recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Metaverse Token MANA يرتفع بنسبة 100٪ بعد إعادة تسمية Facebook إلى Meta

 Metaverse Token MANA يرتفع بنسبة 100٪ بعد إعادة تسمية Facebook إلى Meta

تزداد الأصول الرقمية المرتبطة بـ Metaverse اليوم.

Metaverse Token MANA يرتفع بنسبة 100٪ بعد إعادة تسمية Facebook إلى Meta

باختصار

  • مؤشر MANA ارتفع بنسبة 100٪ بينما صعد SAND بنسبة 35٪.
  • ارتفع مؤشر Metaverse المميز بنسبة 20 ٪ بين عشية وضحاها.
  • تؤدي إعادة تسمية Facebook إلى "meta" إلى دفع أسعار الأصول ذات الصلة بـ metaverse.
ارتفعت أسعار العملات المشفرة metaverse tokens بنسبة تصل إلى 100٪ في أعقاب أخبار يوم الخميس بأن Facebook كان يعيد تسميته إلى "Meta" في محاولة "لإعادة الحياة إلى metaverse".

يتم حاليًا تداول MANA ، الرمز المميز الذي يدعم لعبة الفيديو المستندة إلى المتصفح Decentraland - نوع من الهجين من Minecraft و Second Life - مقابل 3.39 دولار ، بزيادة 100٪ عن الأمس.

ارتفع SAND ، الرمز المميز الأصلي لـ Sandbox ، وهو metaverse يحركه المجتمع حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عوالم ألعاب NFT الخاصة بهم ، بنسبة 35٪ منذ الأمس.

بلغ سعر SAND أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2.41 دولار في الساعات الأولى من الصباح بالتوقيت العالمي المنسق قبل أن يتراجع بنسبة 30٪ إلى سعره الحالي البالغ 1.73 دولار.

ارتفع الرمز المميز لمؤشر Metaverse ، وهو صندوق مؤشر رمزي يتتبع سعر أعلى الرموز المميزة metaverse ، بنسبة 20٪ بين عشية وضحاها و 50٪ في الأسبوع الماضي ، وفقًا للبيانات المأخوذة من Zerion.

يتم تسعير الرمز المميز لمؤشر Metaverse وفقًا لقيم العديد من الرموز المميزة الأساسية المرتبطة بمنتجات metaverse ، بما في ذلك SAND و MANA و AXS - الرمز الأصلي للعبة Blockchain على غرار Pokémon Axie Infinity - التي انخفض سعرها بنسبة 11٪ بين عشية وضحاها لتصل إلى 136 دولارًا.

ما هو Metaverse؟

كان إعلان Facebook (الآن Meta) يوم الخميس علامة واضحة على أن الشركة تريد ترسيخ نفسها كواحد من المطورين الرئيسيين في metaverse ، لكن "metaverse" بحد ذاته ليس اختراعًا على Facebook.

يصف Metaverse تجسيدًا جديدًا للإنترنت ، حيث تم استبدال الأسطح ثنائية الأبعاد لشبكة الإنترنت اليوم ببيئات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد الغامرة.

سيكون metaverse الذي اقترحه Facebook في عنوانه الرئيسي مكانًا للتفاعل الاجتماعي والتجارة. قد تشمل البيئات الافتراضية غرف اجتماعات أو تمارين. قد يتخذ الترفيه شكل التسوق عبر الإنترنت ثلاثي الأبعاد أو الألعاب أو أحداث الموسيقى الحية.

بالنظر إلى أن مجتمع التشفير كان رائدًا في الأصول الرقمية القابلة للاستبدال وغير القابلة للاستبدال ، وأدخلها في سياقات ثلاثية الأبعاد للعالم المفتوح مثل Decentraland و The Sandbox ، فمن الطبيعي أن نفترض أن التشفير سيلعب دورًا كبيرًا في metaverse في المستقبل. أقرت الكلمة الرئيسية الخاصة بـ Facebook بالدور الذي ستلعبه NFTs في تصميماتها metaverse.

ومع ذلك ، أوضح جون كارماك ، كبير موظفي التكنولوجيا في ذراع أجهزة الواقع الافتراضي في Facebook Oculus ، في عنوان رئيسي على YouTube ، أن دمج التشفير في metaverse الخاص بـ Facebook سيكون محدودًا على الأرجح.

يفهم مجتمع التشفير عمومًا metaverse على أنه مجموعة من البروتوكولات عبر الإنترنت التي يمكن تشغيلها جميعًا ، مع كون blockchain هي التقنية التي تجعل كل هذا ممكنًا. يعتقد البعض أن محاولة Facebook لإنشاء metaverse في حد ذاته تتعارض مع هذه الرؤية.

 لا يزال المستثمرون يراهنون بشكل كبير على Metaverse منذ إعلان يوم الخميس. سواء احتضنت Meta العملة المشفرة أم لا ، فإن ذلك يعد بجانب النقطة. النقطة المهمة هي أن metaverse أصبح الآن كلمة طنانة في عالم التكنولوجيا ، مما يعني أن التشفير سيكون له بالتأكيد دور بشكل أو بآخر.


google-playkhamsatmostaqltradent