recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل VPN حاليا Betternet Premium Mod APK 5.14.1

 أفضل VPN حاليا Betternet Premium Mod APK 5.14.1

تحميل Betternet بريميوم APK أحدث إصدار مجاني لالروبوت. وكيل VPN مجاني غير محدود متاح لجميع أجهزة Android.

betternet


حافظ على أمانك وحمايتك باستخدام خدمة VPN للحفاظ على خصوصية معلوماتك وتصفحك. على هذا النحو، يجب تحميل Betternet بريميوم لالروبوت للحصول على هذا بالضبط، مجانا!

ميزات Betternet VPN

Wifi Security: بغض النظر عن خدمة الإنترنت أو النقطة الساخنة التي تستخدمها، فلا داعي للقلق. ستبقى محميا، نظرا لأن جميع الزيارات مشفرة باستخدام VPN. يمكنك أن تشعر بالأمان والحماية في جميع الأوقات.


  • وضع التصفح المتخفي: تشفير كل نشاط التصفح دون الحاجة إلى تثبيت أو إضافة متخفي. Betternet يأتي مزودة هذا الوضع، وضعت بالفعل كوظيفة أساسية من التطبيق.

  • وضع المخادع: تجاوز جميع القيود الجغرافية الموضوعة عبر الإنترنت. لا يمكنك إخفاء موقعك فحسب ، بل جعله يبدو وكأنك الوصول إلى الإنترنت من موقع مختلف تماما.

وظائف مختلفة

إلغاء حظر التطبيقات والمواقع المؤمنة على الموقع: تجاوز اللوائح أو الرقابة من حكومتك من خلال الوصول إلى خدمة VPN هذه. لا يبقى خدمة محظورة عندما يمكنك تجاهل تماما والقيود الجغرافية وإلغاء حظر جميع المواقع والتطبيقات.

البقاء مجهول: سيبقى عنوان IP الخاص بك وموقعك مخفيين في جميع الأوقات. لذلك، يمكنك أن تظل مجهولا كلما بحثت في الويب ومتابعة نشاطك. إن سعة صوتك مضمونة تماما.



الأمن الكامل: حتى عندما تكون علنيا، فأنت لا تزال آمنا. VPN Free – Betternet Premium يسمح لك بالوصول إلى أي واي فاي أو نقطة ساخنة وتبقى آمنة من المتسللين.

سرعات عالية: أيضا، سيقوم التطبيق تلقائيا بتوصيلك بأفضل خادم متوفر في منطقتك. والنتيجة هي سرعات فائقة كلما استخدمت خدمات Betternet VPN.

النقاط الساخنة المحمية: النقاط الساخنة العامة هي أسهل هدف للقراصنة للوصول إلى معلوماتك. على هذا النحو، يمكنك البقاء محمية وآمنة من هذه الهجمات مع استخدامات وكيل VPN المتاحة. لا يوجد شيء على الإطلاق للخوف منه سيتم ضمان خصوصيتك.

تكلفة شبكة أفضلBetternet Premium VPN

في الأصل ، هناك اشتراك مدفوع بين المستخدمين والقدرة على الوصول إلى Betternet Premium. لذلك قمنا أيضا بإدراج الأسعار المختلفة ، للمستخدمين لفهم الفرق بين خطط الاشتراك والأجهزة.




شيء واحد يجب ملاحظته ، فإن الحصول على خدمات الاشتراك مباشرة من الموقع الرئيسي سيسمح لك بحفظ أكثر من 50٪ على حزم مختلفة. هذا هو بالتأكيد الطريق للذهاب، إذا قررت أن تختار لدفع ثمن الوصول قسط الخاص بك.

خطط الاشتراك في الموقع هي كما يلي:

  • $11.99 شهريا – 1 شهر الوصول.
  • 23.99 دولار لمدة 6 أشهر – يمنح هذا 3.99 دولارا أمريكيا شهريا ، مما يوفر 50٪ على خطتك.
  • 35.99 دولار لمدة عام واحد – يتم تخفيض هذه الخطة إلى 2.99 دولار في الشهر. بمعنى أنك توفر ما يصل إلى 66٪ شهريا عند اختيار هذه الخطة.



يتم تفصيل مشتريات اشتراك Android على النحو التالي:

  • 11.99 دولار شهريا – وبالمثل إلى الموقع, هذا هو الوصول 1 شهر.
  • $47.99 لمدة 6 أشهر – يمكنك أن ترى حقا الفرق بين الإصدارات هنا.
  • $71.99 لمدة سنة واحدة – وصول سنة واحدة هو سعر مثير للسخرية, كما ترون. لهذا السبب يوصى بالحصول على الخطة مباشرة من الموقع.

Betternet بريميوم APK تحميل مجاني

أحصل على Betternet Premium APK Mod مجانا لفتح جميع الميزات المميزة مجانا. هذا هو الحل النهائي لخطط الاشتراك الثمن للتطبيق. تجاهل كل من العيوب والحصول على الفور إلى التصفح الخاص بك مجانا.


مع أن يقال، لا تضيعوا أي وقت. حتى الآن ، يمكن للقراصنة ه محاولة لاقتحام جهازك واسترجاع تلك المعلومات العصير. المضي قدما وتحميل Betternet بريميوم APK الروبوت الملف الآن!

google-playkhamsatmostaqltradent