recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تتقدم Netflix لتقديم ألعاب الفيديو اعتبارًا من عام 2022

الصفحة الرئيسية

 تتقدم Netflix لتقديم ألعاب الفيديو اعتبارًا من عام 2022

تتقدم Netflix لتقديم ألعاب الفيديو اعتبارًا من عام 2022


تستعد Netflix لدخول سوق الألعاب في المستقبل القريب. أخبرك مؤخرًا أن منصة بث الفيديو قد تواصلت مع قدامى خبراء صناعة ألعاب الفيديو للمشاركة في استراتيجيتها الطموحة. الآن ، ومع ذلك ، ذكرت بلومبرج أن مايك فيردو ، نائب الرئيس السابق للمحتوى في Oculus VR (Facebook) ، قد انضم إلى Netflix كنائب رئيس لتطوير الألعاب. يشتهر السيد فيردو أيضًا بقيادته لقسم الألعاب المحمولة في Electronic Arts وبكونه المدير الإبداعي لشركة Zinga.


هذه المعلومات مهمة للغاية لأنها تؤكد أن Netflix لا تريد توزيع الألعاب فحسب ، بل تريد تطويرها أيضًا. فشلت شركات عملاقة مثل أمازون وجوجل في محاولتها لتأسيس نفسها في هذه الصناعة. في الواقع ، قامت شركة Mountain View مؤخرًا بإلقاء المنشفة بإغلاق استوديوهات تطوير Stadia. الخدمة المذكورة أعلاه لا تزال حية حتى الآن ...


مارك غورمان - أكثر من المعروف في شائعة آبل - ولوكاس شو ، الصحفيان اللذان وقعا تقرير بلومبرج ، يدعيان ذلك. ستقدم Netflix ألعاب الفيديو بدءًا من عام 2022. ومن الواضح أنهم سيفعلون ذلك من خلال النظام الأساسي الذي لديهم بالفعل اليوم ، مع تخصيص قسم معين كما لو كان نوعًا إضافيًا من المحتوى. في البداية ، لا يخططون لإطلاق خدمة ثانوية لتركيز ألعابهم.


تشير بلومبرج إلى أنه في الأشهر المقبلة ، ستبدأ Netflix في بناء الفريق المسؤول عن عناوينها. تم بالفعل نشر الوظائف المتعلقة بتطوير ألعاب الفيديو على موقع الشركة على الويب. الآن ، قد يبرر عرض اللعبة زيادة في سعر الاشتراك ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتعامل الشركة مع هذه المشكلة في السنوات القادمة.


سؤال آخر لا يزال دون إجابة هو التالي. كيف ستوزع Netflix ألعاب الفيديو الأولى. الخيار الأول هو أن يقوم المستخدمون بتنزيل جميع الملفات اللازمة لتشغيل العنوان ، مما سيحد من الأجهزة التي يمكنها دعمها بسبب مشكلات الأداء والتخزين. الحل الآخر ، وربما الأكثر واقعية ، هو أن تتحول Netflix إلى تكنولوجيا الإنترنت. ألعاب السحابة. بفضل هذا ، تتم معالجة الألعاب "في السحابة" (الخوادم) ولا تتلقى الأجهزة سوى إشارة الفيديو.


إذا اختارت الحل الأخير ، فستدخل Netflix إلى Xbox Cloud Gaming (xCloud) و. مكتبة Xbox Game Pass التي لا تقبل المنافسة. هناك منافسون آخرون في الأفق ، بما في ذلك Google Stadia و Amazon Luna و PlayStation Now و Nvidia GeForce Now المذكورة سابقًا. في الواقع ، لا يزال يتعين علينا معرفة المزيد حول كيفية تخطيط Netflix للنجاح في مثل هذه الصناعة المعقدة.





google-playkhamsatmostaqltradent