recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هواوي تؤكد حدث 29 يونيو: عائلة الهواتف الذكية P50

الصفحة الرئيسية

 هواوي تؤكد حدث 29 يونيو: عائلة الهواتف الذكية P50


في 29 يوليو ، ستقدم Huawei أجهزتها الجديدة مع HarmonyOS وسنتعرف أخيرًا على عائلة P50 بعمق.

جاء تأكيد هذا التاريخ من نفس العلامة التجارية ، كما ورد في PhoneArena ، وستكون المطالبة الرئيسية هي عائلة الهواتف المحمولة P50 التي من المتوقع وجود ثلاثة أجهزة على الأقل فيها ، على الرغم من أن هذه التفاصيل لم يتم تأكيدها بعد. الحقيقة هي أن هناك شائعات مختلفة حول هذه الهواتف وبعضها أكثر من مثيرة للاهتمام.


ومن أكثر الأمور إثارة للدهشة هو إمكانية تضمين نسخة 4G جديدة من معالج Snapdragon 888 باسم Snapdragon 888 Pro. سيرافق هذا المعالج ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.


يعد شراء هاتف محمول رخيص في عام 2021 خطوة ذكية ، إذا كنت تحتاج فقط إلى الوظائف اليومية المطلوبة للهاتف الذكي. هذه هي أفضل الهواتف المحمولة الرخيصة لعام 2021.


تشير الشائعات المختلفة إلى احتمال أن تتضمن جميع الإصدارات لوحة AMOLED ، مع 6.2 بوصة في أبسط هاتف ، و 6.6 بوصة في P50 Pro و 6.8 بوصة في P50 Pro Plus. بالنسبة للبطاريات فنحن نتحدث عن 4500 مللي أمبير في أقوى إصدار. أما بالنسبة للتصميم والكاميرات ، فقد تمكنا من اكتشاف بعض مستجداته منذ زمن بعيد.


HarmonyOS يشق طريقه

كان هناك الكثير من الحديث عن HarmonyOS بعد الكثير من وقت التطوير ، وطموح Huawei مع نظام التشغيل هذا كبير. يتم تحديث أجهزة العلامة التجارية تدريجيًا إلى HarmonyOS وسيكون هذا بالتأكيد أحد أكثر المصطلحات التي يتم الاستشهاد بها خلال الحدث.


"نظام التشغيل الجديد هذا قابل للتكيف مع مكتب متنقل ، واللياقة البدنية والصحة ، والاتصالات ، والترفيه ..." ، كما يقولون في شركة Huawei ، التي تعمل على تطوير إمكانية الإعلان عن أجهزة مختلفة تدمجها في هذه الحالة. تأكيد.


من المتوقع أنه في وقت قصير سيكون هناك أكثر من 100 مليون مستخدم مع HarmonyOS في متناول أيديهم ، سواء من خلال الهواتف المحمولة أو أجهزة التلفزيون أو الساعات الذكية أو غيرها من المعدات. بالتأكيد 29 يوليو نحن نعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. في Computer Hoy ، سنبقى على اطلاع دائم بأي إعلانات سيتم إصدارها ، على الرغم من أنه من المحتمل أننا سنسمع منهم بالفعل من قبل.


google-playkhamsatmostaqltradent