recent
أخبار ساخنة

المتابعون

18 تطبيقًا لربح المال من الهواتف الذكية

 18 تطبيقًا لربح المال من الهواتف الذكية

أستخدم مجموعة متنوعة من التطبيقات لكسب أموال إضافية في أوقات فراغي ، بما في ذلك تطبيقات المسح والتطبيقات القائمة على المهام وتطبيقات التسوق. باستخدام مزيج من هذه الأموال التي تربح تطبيقات الهواتف الذكية ، تمكنت من ربح 100 جنيه إسترليني هذا العام. وكان معظم ذلك إما من أريكتي أو أثناء تنقلاتي أو أثناء الخروج للتسوق - كل ذلك بفضل هاتفي الذكي! لقد قللت القدرة على كسب المال من هاتفي من استخدامي لوسائل التواصل الاجتماعي ، وحسنت إنتاجيتي وعززت تمويلي الشخصي.

أهم 5 تطبيقات لكسب المال هي:

لدي جهاز iPhone ، لذا فإن جميع التطبيقات التي أناقشها أدناه يمكن الوصول إليها عبر متجر التطبيقات ، ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ستكون هذه التطبيقات متاحة لمستخدمي Android أيضًا! فيما يلي أفضل تطبيقات كسب المال لمستخدمي iPhone و android.

18 تطبيقًا لربح المال من الهواتف الذكية
يعد كسب المال على هاتفك طريقة رائعة لزيادة أرباحك الجانبية أثناء التنقل


BEMYEYE


عندما يتعلق الأمر بكسب نقود إضافية ، يعد BeMyEye أحد أفضل التطبيقات المتاحة لكسب المال ، فإن BeMyEye هو تطبيق قائم على المهام يدفع لك لإكمال عمليات تدقيق سهلة مثل تحديد آلات القهوة ، والتقاط صور لعروض المبيعات الإبداعية وتحميل الإيصالات!

عادةً ما أكسب من 4 إلى 8 جنيهات إسترلينية لكل مهمة - تستغرق المهام أقل من 10 دقائق. يمكنك طلب الدفع بمجرد ربحك 5 جنيهات إسترلينية. إجمالاً ، لقد ربحت 105 جنيهات إسترلينية من BeMyEye الآن. لكل مهمة تقوم بإكمالها ، ستحصل أيضًا على XP ؛ كلما زادت نقاط XP لديك ، زادت الامتيازات التي تحصل عليها!



ROAMLER


Roamler هو تطبيق آخر قائم على المهام يدفع لك مقابل إكمال عمليات تدقيق سهلة مثل فحص عروض المبيعات لمنتجات معينة! اربح حوالي 4 جنيهات إسترلينية لكل مهمة (5 دقائق)! اسحب أموالك بمجرد وصولك إلى 5 جنيهات إسترلينية.



FIELD AGENT


Field Agent هو تطبيق تسوق غامض إلى حد كبير ، والمهام التي تحصل عليها غالبًا من Field Agent هي مراجعة عروض سوق التسوق المعينة. اربح من 4 إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا لكل مهمة واحصل على فرصة للفوز بجائزة نقدية أكبر (عادة من 25 إلى 200 جنيه إسترليني).

لقد ربحت أكثر من 100 جنيه إسترليني باستخدام هذا التطبيق والتطبيقات مثل Field Agent! يمكنك طلب الدفع مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه ، وعادة ما تتم معالجة ذلك في غضون أسبوع.

تحميل FIELD AGENT


ATTAPOLL


AttaPoll هو تطبيق استبيان يدفع لك مقابل إكمال استطلاعات الرأي السهلة على هاتفك. الاستطلاعات منتظمة إلى حد ما ولكنها غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلاً.

يمكنك أن تكسب من 10 إلى 2 جنيه إسترليني لكل استطلاع. اسحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 3 جنيهات إسترلينية. يمكنك أيضًا كسب نقاط (50p) لإحالة الأصدقاء والعائلة.

تحميل أتابول Attapoll


VYPR


Vypr هو تطبيق رأي سهل الاستخدام. إذا كنت تكره الاستطلاعات الطويلة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك لأن معظم مهام Vypr تتراوح بين 1 إلى 5 أسئلة. 1000 نقطة تساوي 5 جنيهات إسترلينية ، ويمكنك استرداد أرباحك مباشرة إلى PayPal الخاص بك.


VOXPOPME


VoxPopMe هو تطبيق استطلاع بالفيديو يدفع لك لتسجيل نفسك وأنت تراجع علامة تجارية / خدمة / إعلان. ما عليك سوى تسجيل نفسك لمدة لا تقل عن 15 ثانية.

يمكنك كسب 25p لكل تسجيل مدته 15 ثانية (أحيانًا أكثر إذا كنت مؤهلاً لمقاطع الفيديو القائمة على العلامة التجارية). اسحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 10 جنيهات إسترلينية.



ONE PULSE


One Pulse مشابه جدًا لـ Vypr من حيث أنه تطبيق رأي سهل الاستخدام. مرة أخرى ، من الرائع أن تكره الاستطلاعات الطويلة لأن معظم المهام تتكون عادةً من 3 أسئلة. ستربح حوالي 35 (سنت) لكل (استطلاع مدفوع الأجر) ، وستحصل على 5 دولارات أمريكية / 3.50 جنيهات إسترلينية.



SWAGBUCKS APP


Swagbucks هو موقع ويب / تطبيق يدفع لك مقابل إكمال استطلاعات الرأي السهلة بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والعروض الكاملة على هاتفك (وعبر الإنترنت). راجع منشور مدونة Swagbucks الخاص بي للحصول على نصائح حول كسب المزيد من Swagbucks.

أكسب ما لا يقل عن 5 جنيهات إسترلينية في الأسبوع من Swagbucks فقط في أوقات فراغي! تأكد من جمع مكافأتك اليومية للحصول على تعويضات كبيرة في نهاية الشهر. تدفع معظم الاستطلاعات حوالي 75 Swagbucks (حوالي 50 بنسًا).



CURIOUS CAT


Curious Cat هو تطبيق استبيان يدفع لك مقابل إكمال (غالبًا) استطلاعات الرأي السهلة على هاتفك. الاستطلاعات منتظمة إلى حد ما ولكن تذكر تحديثها بانتظام. يمكنك أن تكسب من 10 إلى 3 جنيهات إسترلينية لكل استطلاع. اسحب أرباحك مباشرة إلى PayPal بمجرد أن تكسب أكثر من 1 جنيه إسترليني! يعد تطبيق Curious Cat خيارًا رائعًا لكسب المال إذا كان لديك بضع دقائق إضافية هنا وهناك.



SWEATCOINS


يضيف هذا التطبيق قيمة إلى المسافة التي تمشي / تركض خارجها. تقدم Sweatcoins مكافآت نقدية بناءً على المسافة التي تمشيها (في الهواء الطلق) كل يوم. تكسب 1 "sweatcoin" لكل 1000 خطوة في الهواء الطلق تمشي / تركض. يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق كل يوم. هناك أيضًا الكثير من العروض على التطبيق وعادة ما يكون لديهم خيار نقدي أيضًا!

من الناحية الواقعية ، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب أي شيء مهم باستخدام Sweatcoins. ومع ذلك ، إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء / العائلة يمشون كثيرًا ، فيمكنك تجميع نقاطك معًا واسترداد أحد عروض الماراثون (1000 جنيه إسترليني نقدًا / تلفزيون Samsung / iPhone XS). لقد رأيت العديد من سلاسل رسائل Sweatcoin reddit تناقش كيفية المطالبة بجوائز كبيرة.




SHOPPIX


احصل على مكافأة مقابل تحميل الإيصالات. يُسمح لك فقط بتحميل إيصال واحد لكل متجر يوميًا ، ولكن إذا كنت تتذكر القيام بذلك في كل مرة تتسوق فيها ، فسيتم إضافة قيمة إضافية! هذا هو 5 جنيهات إسترلينية لكل 106 إيصالات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب نقاط في سحوبات الجوائز ومن خلال إكمال الاستطلاعات السريعة أيضًا). نصيحة إضافية: إذا قمت بإضافة إيصال واحد على الأقل في الأسبوع ، فستتم أيضًا إضافتك إلى السحب الأسبوعي على الجوائز.



CHECKOUT SMART


Checkoutsmart هو تطبيق تسوق لاسترداد النقود. هناك عروض يومية ، لذا يجدر بك التحقق من العروض المجانية التي يمكنك الحصول عليها من السوبر ماركت المحلي. احتفظ بالإيصال والمسح الضوئي حيث ستحتاج إلى صورة لهما لاستعادة أموالك! يمكنك صرف أرباحك في أي وقت ، لكنك ستتحمل رسومًا بسيطة (5٪) إذا سحبت أرباحك قبل كسب 20 جنيهًا إسترلينيًا. قد تستغرق معالجة الدفعات ما يصل إلى 10 أيام.



SHOPMIUM


احصل على استرداد نقدي على مشترياتك (بما في ذلك البقالة وأدوات النظافة) مع Shopmium. هناك الكثير من الهدايا المجانية على هذا التطبيق ، ولكنك ستعثر أيضًا على المال وتشتري واحدًا واحصل على الآخر من العروض المجانية! توقع الكثير من الأطعمة والمشروبات ومستحضرات التجميل المجانية. اجمع بين هذه العروض مع القسائم أو التسوق المقنع أو تطبيقات استرداد النقود الأخرى ويمكنك تحقيق ربح من شراء الهدايا المجانية!

يمكنك أيضًا إحالة أصدقائك للانضمام إلى Shopmium للحصول على مكافأة قدرها 3 جنيهات إسترلينية (يمكن استخدام هذا مقابل أي من العروض على التطبيق).



AIRTIME REWARDS


Airtime Rewards هو تطبيق استرداد نقدي يقدم مكافآت نقدية في كل مرة تتسوق فيها لدى بائع تجزئة محدد. لكسب النقود تحتاج إلى ربط بطاقتك الائتمانية. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأموال لدفع فاتورة هاتفك التالية!

Airtime Rewards هو تطبيق كسب المال المفضل لدي. إنها تدر دخلاً بطيئًا ، لكنها طريقة سهلة لخفض تكلفة فاتورة هاتفك. اكسب 50 بنس عن كل صديق تحيله أيضًا! 



احصل على مخزون مجاني من FREETRADE


تقدم Freetrade حاليًا مخزونًا مجانيًا بقيمة تتراوح بين 3 إلى 200 جنيه إسترليني. جرب حظك للحصول على فرصة للفوز بسهم مربح.

قم بتسجيل وإيداع 1 جنيه إسترليني على الأقل وإكمال نموذج  الخاص بك للحصول على حصتك المجانية. بمجرد التسجيل باتباع رابط إحالة freetrade الخاص بي ، ستتلقى إشعارًا بأن لديك مخزونًا مجانيًا من الغموض. سيتم تحرير هذا بعد ذلك إلى حساب المشاركة الخاص بك في غضون 7-10 أيام.



EBAY


أنا متأكد من أن الجميع قد سمعوا عن eBay ، أليس كذلك؟ مثل ، Depop ، لدى eBay أيضًا تطبيق يمكنك من خلاله بيع العناصر المستخدمة بسهولة من هاتفك (أو عبر الإنترنت). تعتمد الأرباح على عدد المرات التي تعرض فيها عناصر القائمة للبيع ومقدار المال الذي تجنيه من كل منها. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون من المنزل عن طريق بيع العناصر على موقع eBay!



BULBSHARE


هل ترغب في الحصول على أموال لتكون جزءًا من مجتمع عبر الإنترنت حيث يُطلب منك الإبداع ومساعدة العلامات التجارية في شعارها وشعارها وأفكارها التسويقية؟ ستحتاج إلى رمز عند التسجيل (لقد استخدمت "اللطف"). في اليوم الأول من تنزيل Bulbshare ، تمكنت من ربح 5 جنيهات إسترلينية! تحصل على 5 جنيهات إسترلينية (المملكة المتحدة) أو 7 دولارات أمريكية لكل 3 مهام مكتملة.



سأستمر في الإضافة إلى هذه القائمة في كل مرة أجد فيها تطبيقات جديدة لكسب المال. تأكد من إعادة التحقق بانتظام للحصول على تمويل شخصي جديد وفرص لكسب المال! هل وجدت تطبيقًا رائعًا يساعدك على كسب النقود أثناء التنقل؟ أخبرنا أدناه وسأضيفه إلى القائمة!








google-playkhamsatmostaqltradent