recent
أخبار ساخنة

المتابعون

10 طرق لكسب المال من هاتفك الذكي

10 طرق لكسب المال من هاتفك الذكي

مع تقدم التكنولوجيا وتطورها ، يستخدم الجميع الآن هاتفًا ذكيًا بنظام تشغيل يعمل بنظام iOS أو Android. من الممكن كسب المال فقط باستخدام هاتفك الذكي ، بحيث يمكنك استخدام ذلك كوسيلة لدعم راتبك الأساسي أو دخلك والحصول على أموال إضافية لاستخدامها في الاحتياجات والأغراض الخاصة. يكسب الناس في جميع أنحاء العالم نقودًا تسمى أموال الهاتف المحمول من خلال طرق مختلفة ، من الاستطلاعات المدفوعة ، وكسب المال من YouTube وما إلى ذلك.

10 طرق لكسب المال من هاتفك الذكي

تأتي هذه الهواتف الذكية مع العديد من التطبيقات المثبتة بالفعل أو يمكن تنزيلها على الهاتف الذكي. هناك العديد من التطبيقات التي يتم إطلاقها في السوق كل يوم وقد زادت احتمالية جني الأموال بمساعدة هذه التطبيقات وفقًا لذلك. مع زيادة البحث عن الوظائف وعدم توفر الوظائف ، هناك الآن العديد من الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال باستخدام الهاتف الذكي. بعض هذه الطرق تشمل ؛

  • الإجابة على أسئلة المسح
  • كعمل حر
  • عميل ميدانى
  • خدمة العملاء عبر الإنترنت
  • مساعد افتراضي
  • التسويق الرقمي
  • يلعب ألعابا
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

يمكن القيام بهذه الوظائف كعامل بدوام كامل أو بدوام جزئي. يمكنك الاحتفاظ بوظيفتك العادية واستخدام هذه الوظائف عبر الإنترنت كوسيلة لكسب نقود إضافية في جيبك لدفع فواتيرك.

10 طرق لكسب المال من هاتفك الذكي الذي يعمل بالفعل

1. العمل الحرfreelance: هذه واحدة من أضمن الطرق لكسب المال باستخدام هاتفك الذكي. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي جيد واتصال جيد بالإنترنت ، إذا كان لديك كمبيوتر محمول فهذه ميزة إضافية لك. يمكنك الحصول على وظائف الكتابة عبر الإنترنت ، ووظائف إدخال البيانات أيضًا. المواقع التي تدفع مقابل هذه الأعمال هي Fiverr و Guru.com و Peopleperhour وما إلى ذلك. تدفع هذه المواقع مكافآت جيدة جدًا لعملك.

2. تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت: يدفع عدد كبير من مواقع الويب والتطبيقات أموالاً جيدة لوجودها على موقعها ، إما عن طريق مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة وما إلى ذلك. بعض هذه التطبيقات مذكورة أدناه:

  • Swagbucks: هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا حيث يمكنك كسب المال عن طريق التسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الاستطلاعات المدفوعة. في النهاية ، يمكنك استرداد أموالك من خلال PayPal أو استخدام بطاقات الهدايا.
  • Fronto: هذا تطبيق آخر يسمح لك بقراءة المقالات الإخبارية ، وصفقات المنتجات ، والمراجعات ، بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات لكسب النقاط. يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية لتنزيل التطبيقات المجانية.
3. التسوق: هناك تطبيقات للهواتف الذكية تدفع لك مقابل التسوق لشراء العناصر الموجودة بالفعل في قائمة التسوق الخاصة بك ، والتي تتراوح من البقالة والملابس والعطور وأدوات النظافة. فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة التي يتم الدفع لها مقابل التسوق:

  • Ibotta: قبل أن تذهب للتسوق ، عليك إكمال بعض المهام البسيطة على التطبيق ، كل منها متعلق بالعلامات التجارية المفضلة أو المنتجات التي تشتريها عادة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المتجر ، والتقاط صورة لإيصالك بعد إجراء المدفوعات ، ويتم إضافة مبلغ استرداد نقدي إليك. يمكنك صرف النقود عبر PayPal.
  • Shopkick: يدفع لك هذا التطبيق مقابل قضاء بعض الوقت في متاجر معينة يمكنك التسوق فيها. كل ما تفعله هنا هو مسح الرموز الشريطية والحصول على نقاط يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا لاستخدامها في متاجرك المفضلة.

4. بيع العناصر التي لم تعد بحاجة إليها: لدينا جميعًا أشياء لم نعد بحاجة إليها بعد الآن ويمكنك بيعها على مواقع مختلفة عبر الإنترنت مقابل المال. كل ما عليك فعله هو التقاط صور واضحة لما تريد بيعه ووضعها على الإنترنت مع بطاقة السعر ورقم هاتفك. فيما يلي بعض المواقع البارزة التي يمكنك بيع أشيائك منها:

  • جيجي JIJI: في هذا التطبيق ، يساعد البائعين على مقابلة المشترين المحتملين. ستلتقط منتجك أو أي شيء تريد بيعه وتضعه في فئات مختلفة مرتبة بالفعل في التطبيق وتضع السعر ورقم الهاتف الخاص بك حتى يتمكن المشترون من الاتصال بك.
  • Poshmark: تمامًا مثل تطبيق Jiji ، يمكنك التقاط صور للملابس التي تريد بيعها ونشرها للبيع على الفور. Poshmark هو أيضًا سوق حيث يمكنك شراء وبيع أشياء أخرى.
  • eBay: على موقع eBay ، تقوم بالتسجيل للحصول على حساب ، وتنشر عناصر للبيع ، وتنتظر حتى يقوم العملاء بالمزايدة. إنه بسيط للغاية وسريع وسهل الاستخدام أيضًا.
5. ألعاب Play: لعشاق الألعاب ، لم يتم استبعادك لأن هناك تطبيقات تدفع جيدًا مقابل الراحة في ألعابهم وإعطائهم ملاحظات. مثال على التطبيق الذي يدفع مقابل لعب اللعبة:

  • قريكت Qriket: في هذا التطبيق ، كل ما تفعله هو أن تقوم بتدوير عجلة لكسب المال. أنت تختار الألوان وتدور العجلة. على الرغم من أنه ليس تطبيقًا رائعًا لكسب المال ، فمن المؤكد أنك ستحصل على مبلغ مناسب جدًا.

6. الاستطلاعات مدفوعة الثمن: من أفضل الطرق لكسب المال على هاتفك الذكي هي ملء الاستبيانات عبر الإنترنت. يمكنك استخدام آرائك لكسب المال من خلال زيارة مواقع الاستطلاعات لمشاركة أفكارك التي تعتبر ذات قيمة كبيرة للشركات التي ترغب في دفع المال مقابلها. أمثلة على هذه المواقع والتطبيقات هي:

  • مساحة الرأيOpinion space: في هذا الموقع ، ستحتاج إلى إنشاء حساب بالبريد الإلكتروني الخاص بك ثم تبدأ في تلقي إشعارات الاستطلاعات الجديدة المتاحة. ثم تقوم بملء ثم الحصول على أموال.
  • InboxDollars: هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام InboxDollars ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، والنقر فوق الإعلانات ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، والتسوق عبر الإنترنت ، وتصفح الإنترنت ، وكذلك إجراء الاستطلاعات.
7. قم بتنزيل التطبيقات واكسب: هناك تطبيقات تمنحك مكافآت مقابل تنزيلها والاحتفاظ بها على هاتفك الذكي. ترغب شركات أبحاث السوق في جمع البيانات والحفاظ على سرية هويتها لدراسة الاتجاهات. من الأفضل استخدام العلامات التجارية الموثوقة فقط مع مثل هذه التطبيقات حتى لا تتعرض للخداع.

8. المساعد الافتراضي: يمكنك العمل كمساعد لشخص لديه الكثير ليفعله. هناك أفراد ومنظمات متعاونة يبحثون عن مساعدين افتراضيين وعلى استعداد لدفع أجورهم جيدًا. لا تحتاج إلى مكتب فعلي للقيام بذلك ، يمكنك مراقبة ذلك من منزلك والعمل بشكل ملائم.

9. مدرس عبر الإنترنت: إذا كنت على دراية ولديك المهارة للتأثير على معرفتك بالآخرين ، فيمكنك بدء فصل تعليمي عبر الإنترنت يمكن للناس الوصول إليه والدفع مقابله. يمكن أن يكون على خيار فردي أو فئة كبيرة. يمكنك اختيار موضوع أو دورة معينة تثق بها تمامًا وتؤثر على المعرفة على الآخرين وكذلك تحقيق دخل معقول.

10. إنشاء مقاطع فيديو على YouTube: يُعرف موقع YouTube بأنه موقع جيد حيث يمكن للمرء جني أموال إضافية. يمكنك إما عمل تمثيليات قصيرة للمتعة ، ودروس تعليمية عبر الإنترنت حول كيفية صنع الكعك ، وربط جيلي ، وصنع فستان بسيط وما إلى ذلك ، وبالتالي كسب مبلغ جيد من المال. كل ما تحتاجه هو امتلاك قناة على YouTube حيث يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ودفع الأشخاص للاشتراك في قناتك والحصول على أموال. إنه مصدر جيد لكسب المال فقط باستخدام هاتفك الذكي.

التطبيقات التي يمكنك كسب المال منها عن طريق تنزيلها على هاتفك الذكي

Foap.1: هذا تطبيق يعمل جيدًا على نظامي التشغيل iOS و Android. يركز فقط على التصوير الفوتوغرافي ، ويتم تحميل الصور وبيعها في سوق Foap ، حيث قد تختار الشركات والأفراد شراء صورك إذا كانت ذات جودة جيدة وواضحة جدًا. الجزء الجيد من هذا التطبيق هو أنه يمكن بيع كل صورة لعدد غير محدود من المرات ولا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك تحميلها على الموقع.

SwagBucks.2: يكافئك هذا التطبيق على عمليات البحث على الإنترنت وعندما تكسب ما يكفي من المال ، يمكنك استبداله بأموال حقيقية يتم تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك. يمكنك أيضًا كسب المال على Swagbucks من خلال الاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات.

3.المنجدLocket: يدفعك هذا التطبيق لفتح هاتفك الذكي. يضع التطبيق إعلانات مدفوعة الأجر على شاشة القفل الخاصة بك وعندما تقوم بتشغيل هاتفك ، يمكنك التمرير في اتجاه واحد للنظر إلى الإعلان وفي اتجاه آخر للوصول إلى هاتفك. يتم وضع متتبع الخوارزمية هناك لتتبع عدد الإعلانات التي تشاهدها خلال اليوم والمكافآت لك بناءً على عدد المرات التي شاهدت فيها الإعلانات.

Receipt Hog.4: هو تطبيق للهواتف الذكية لأجهزة نظام التشغيل iOS و Android يجمع البيانات المتعلقة بعادات الإنفاق من خلال تحليل المعلومات الموجودة في الإيصالات التي تم تحميلها. يمكن أن يكون إيصالًا من محطة وقود أو محل بقالة أو متجر متعدد الأقسام أو متجر صغير أو مطعم. عند تحميل إيصال ، يكافئك التطبيق على عملات معدنية افتراضية يمكنك تحويلها إلى نقود وتحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.

Easy Shift.5: تستفيد العديد من الشركات من هذا التطبيق لمعرفة كيفية بيع منتجاتها في منافذ البيع بالتجزئة. كل ما عليك فعله هو استخدام هاتفك لمسح الرموز الشريطية وإدخال السعر الذي يتم بيع المنتج به.

6.إعجاباتيMy Likes: هو تطبيق رائع لكسب المال تحتاجه على هاتفك الذكي. يتيح لك هذا التطبيق المشاركة في مختلف الحملات الإعلانية ويكافئك بالمال مقابل الإعجابات ومشاركات المنشورات على Facebook و Twitter وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكن للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين جني مبلغ كبير من المال باستخدام تطبيق My Likes.

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام هاتفك الذكي ، ومعظمها بسيط وسهل حقًا. سواء كنت تلعب الألعاب أو تملأ الاستبيانات أو تعمل بشكل مستقل أو تشاهد الإعلانات ، فستظل تكسب دخلاً إضافيًا لدعم راتبك الأساسي. من المفيد حقًا استخدام هاتفك الذكي لشيء أكثر إنتاجية وفائدة من قراءة مشاركات الآخرين وتعليقاتهم عبر الإنترنت. لا يعد كسب المال باستخدام هاتفك الذكي بأن تصبح ثريًا ولكنه على الأقل يساعدك في تلبية احتياجاتك الأساسية واستثمار أموال إضافية في جيبك.



google-playkhamsatmostaqltradent