recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Google Stadia ليس ميتًا ويسعى إلى توسيع كتالوج الألعاب الخاص به من خلال برنامج رائع

 Google Stadia ليس ميتًا ويسعى إلى توسيع كتالوج الألعاب الخاص به من خلال برنامج رائع

Google Stadia ليس ميتًا ويسعى إلى توسيع كتالوج الألعاب الخاص به من خلال برنامج رائع

خدمة الألعاب السحابية من Google ، Stadia ، لم تمت. تبذل الشركة كل ما في وسعها اليوم لبناء الثقة في منصة الألعاب من خلال تقديم نموذج جديد وجذاب لمشاركة الإيرادات.

في فبراير الماضي ، تخلت Google عن فكرة تطوير الألعاب الخاصة بها من خلال إغلاق اثنين من الاستوديوهات الداخلية. أعلنت الشركة للتو في مؤتمر قمة Google للألعاب أن عمولة Google ستنخفض ، وأنه سيتم التبرع بمزيد من الإيرادات للمطورين.


برنامج منتسب سخي

بعد العديد من المغادرين في أوائل مايو ، كانت Stadia في حالة اضطراب. النقطة السوداء الرئيسية لخدمة الألعاب السحابية هي الكتالوج الخاص بها ، والذي يعتبره اللاعبون ضعيفًا جدًا. تدرك Google هذا وستضع يدها في المحفظة لجذب مطوري ألعاب الفيديو.

ستطلق Stadia برنامجًا تابعًا جديدًا لشركاء Stadia Pro خلال النصف الأول من عام 2022. بشكل ملموس ، ستتلقى المواقع والمطورين الذين ينشرون رابط الاشتراك في Stadia Pro اشتراكًا شهريًا بقيمة 9.99 يورو يدفعه المستخدم.


سيكون التتبع من خلال روابط Stadia Click To Play التي تم إنشاؤها. للتذكير ، هذه ميزة تسمح لك بتشغيل عنوان من رابط قابل للنقر عليه. هناك شرطان ضروريان لهذا البرنامج التابع: يجب على الشخص إطلاق لعبة مع الشهر التجريبي المجاني من Stadia Pro ، وتحويلها إلى اشتراك مدفوع.


جهود جوجل المالية الأخرى


لا يتوقف العملاق الرقمي عند هذا الحد ، وفي نهاية الشهر ، تتعهد Google بالتبرع بنسبة 70٪ من الدخل الناتج عن اشتراك Pro (9.99 يورو شهريًا) للمطورين الذين عرضوا لعبتهم على Stadia. سيتم احتساب الانتقالات شهريًا وفقًا للوقت الذي يقضيه اللاعب على العنوان خلال فترة معينة.

أخيرًا ، ستخفض Google عمولاتها الخاصة بألعاب Stadia. ستقتصر الشركة على حصة 15٪ من المبيعات ، كما هو الحال مع متجر Play الخاص بها. ستنطبق إستراتيجية العمل هذه فقط على الاستوديوهات الصغيرة: تتجاوز إيراداتها 3 ملايين دولار ، ستنتقل Google إلى العمولة القياسية ، والتي لم يتم الكشف عن سعرها للجمهور حتى الآن.



google-playkhamsatmostaqltradent