recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تسريب الورقة الفنية الخاصة بـ OnePlus Nord 2 قبل الإعلان عن الهاتف الذكي

 تسريب الورقة الفنية الخاصة بـ OnePlus Nord 2 قبل الإعلان عن الهاتف الذكي


لن يكون لدى OnePlus Nord 2 العديد من المفاجآت في المتجر بالنسبة لنا. معظم خصائصه التقنية معروفة الآن ، بالإضافة إلى تصميمه المماثل لتصميم OnePlus 9R.


سيتم تقديم OnePlus Nord 2 رسميًا في 22 يوليو 2021 ، لكن لا ينبغي أن نتعلم الكثير مما هو معروف بالفعل عن الهاتف الذكي. يكشف تسريب جديد عن جزء كبير من الورقة الفنية الخاصة به ، مكملاً للمعلومات التي تم الحصول عليها من خلال التسريبات السابقة.


اقرأ أيضا


شريحة ميديا ​​تيك وشحن سلكي سريع للغاية

كما هو متوقع ، فإن OnePlus Nord 2 هو أول هاتف محمول للعلامة التجارية يتم تجهيزه بـ MediaTek SoC ، وفي هذه الحالة Dimensity 1200. سيتم تقديم العديد من متغيرات الذاكرة: إحداها بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 128 جيجابايت ، والأخرى مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ل 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.


يُعهد بالاستقلالية إلى بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي حتى 65 واط ، ولكن دون التوافق مع الشحن اللاسلكي.


ستوفر شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة تعريف Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز ودعم HDR10 +.



اقرأ أيضا



هل OnePlus Nord 2 أقل تكلفة من OnePlus Nord؟

يتكون مستشعر الصور الثلاثي من وحدة رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، توجد كاميرا سيلفي سوني IMX616 بدقة 32 ميجابكسل.



سيتوفر الهاتف الذكي باللونين الرمادي والأزرق ، مع إصدار أخضر خاص يتميز بلوحة خلفية جلدية.


بناءً على الأسعار المسربة للهند ، سيكون OnePlus Nord 2 أغلى من سابقه بنفس المقدار من الذاكرة. قبل كل شيء ، ستكون نقطة الدخول إلى السلسلة أعلى بكثير إذا تم تأكيد عدم وجود تكوين 6/64 جيجابايت.


google-playkhamsatmostaqltradent