recent
أخبار ساخنة

المتابعون

ون بلس نورد CE: جزء من ورقة البيانات على المدى

 ون بلس نورد CE: جزء من ورقة البيانات على المدى


نحن نعرف ون بلس على الجسر لإعطاء نظرة جديدة لنماذج نورد. ولسوء الحظ للاتصال الشركة المصنعة، هو على وجه التحديد جزء من ورقة التقنية من المستقبل نورد CE التي تسربت للتو من خلال الروبوت المركزية.

بعد عام تقريبا من الإصدار الرائع من OnePlus Nord ، تجدد الشركة المصنعة الصينية هاتفها الذكي متوسط المدى. عمد "نورد CE"، وسوف تقدم في 10 يونيو للهند وأوروبا، جنبا إلى جنب مع ون بلس نورد N200 5G التي، من جانبها، لا يزال يحتفظ أسرار ورقة التقنية الدافئة.

هاتف ذكي متوسط المدى تمت ترقيته

بأقل من 400 يورو، قدم لنا OnePlus Nord خدمة قوية للغاية، مع ضمان توافق 5G. ومن المتوقع منطقيا أن نورد CE (للطبعة الأساسية) سوف تفعل على الأقل كذلك. على أقل تقدير ، وهذا هو ما ورقة بيانات الهاتف ، والتي تسربت في الأيام الأخيرة ، ويبدو أن رسم.

مثل سامسونج غالاكسي A52 , فإن ون بلس نورد CE تختار لSnapdragon 750G. مجموعة شرائح من العام الماضي ، مما يجعلنا نتساءل عن قدرتها على التنافس مع Xiaomi Mi 11 Lite 5G المثير للإعجاب وأحدث Snapdragon 780G.

سيحتفظ هاتف OnePlus الذكي الجديد بأقطار شاشة سابقتها. وهي 6.43 بوصة من لوحة AMOLED منتعشة في 90 هرتز. لم نحصل بعد على تفاصيل حول سعة البطارية والتكوينات المختلفة المتاحة للشراء. للتذكير، كان الجيل الأول نورد بطارية 4115 ماه قابلة لإعادة الشحن في 30 واط.

مجموعة من الكاميرات المستوحاة من ون بلس 9

لمواءمة جماليات أجهزتها، سوف تقدم OnePlus ل Nord CE محاذاة كاميرا مشابهة لما تم العثور عليه على OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro، ويكشف عن Android Central.



بالتفصيل ، يجب أن نبقى على تكوين قريب من OnePlus Nord الأول من الاسم. الفرق الوحيد: ننتقل هنا إلى مستشعر واسع الزاوية بدقة 64 ميجابكسل مقابل 48 ميجابكسل. وينبغي أن تكون مصحوبة وحدة فائقة الزاوية ومستشعر الماكرو. على الجبهة ، فإن لكمة منزل كاميرا 16 ميغابيكسل. 

من السابق لأوانه القول ما إذا كانت OnePlus Nord CE ستستفيد من خبرة Hasselblad في جزء الصورة ، أو ما إذا كانت هذه الشراكة حصرية للهواتف الذكية الراقية للشركة المصنعة. 

وأخيرا، دعونا نأمل أن الشركة المصنعة سوف تكون قادرة على تقديم نموذجها الجديد بنفس السعر مثل الجيل الأول. في سوق متوسطة المدى مشبعة، يعتمد نجاح الهاتف الذكي الجديد كثيرا على هذا المعيار.


google-playkhamsatmostaqltradent