recent
أخبار ساخنة

المتابعون

مساعد سامسونج، Bixby، قريبا ليحل محله سام؟ من الصعب تصديق ذلك

الصفحة الرئيسية

 مساعد سامسونج، Bixby، قريبا ليحل محله سام؟ من الصعب تصديق ذلك

في حين أن مصممي المساعدين الصوتيين، الذين وهبوهم أصواتا نسائية في معظم البلدان، متهمون بنشر "القوالب النمطية الجنسانية"... سامسونج يمكن أن تعلن قريبا استبدال Bixby. سام، اسمه الجديد، سيكون له مظهر وصوت امرأة.


وسيتم استبدال Bixby ، مساعد سامسونج ، من قبل سام. هذا هو على أي حال ما تشير التسريبات المشتركة على الشبكات الاجتماعية. من الصعب العثور على معلومات دقيقة حول مصدر هذه الصور. وفقا لبحثنا ، تم نشرها عن طريق الخطأ من قبل استوديو التوضيح Lightfarm.

وفقا لمقال نشر أيضا عن طريق الخطأ، وقعت Lightfarm التعاون مع وكالة شيل - وكالة الاتصالات التي تنتمي إلى سامسونج. تم حذف المقالة والصور المرتبطة بها بسرعة بعد نشرها.

(بيكسبي) سيحل محله (سام)؟ من الصعب تصديق ذلك

سام ستكون امرأة ذات عيون زرقاء، شعر بني نصف طويل مع الميزات التي تجعلنا نفكر في شخصية بيكسار. كنا نتوقع أن يتم استبدال مساعد Bixby في المستقبل ، ولكن هذا التسريب مثير للدهشة بأكثر من طريقة.



كما كنت قد لاحظت، مساعد الكورية المتصلة الجديدة سيكون لها هذا النوع. هل ستلعب سامسونج ذلك بوعي؟ هل يمكن أن تتجنب تعزيز القوالب النمطية الجنسانية؟ والواقع أن الخطر هو أن يقوم مساعد مؤنث بتضخيم أفكارنا المسبقة المتحيزة ضد المرأة، باستنساخ القوالب النمطية الجنسانية، ولكن قبل كل شيء بطابعه اللاواعي، وهو أمر خبيث وخطير.



ولكن لماذا بعد ذلك دفع التشابه إلى نقطة الجنسين؟ هل الطلب أو العرض هو الذي يخلق هذه الحاجة؟ ولا سيما وأن مصممي المساعدين الصوتيين، الذين منحوهم أصواتا نسائية في معظم البلدان، متهمون بنشر "القوالب النمطية الجنسانية".

في أبريل 2021، أزالت شركة آبل ذكر الجنس على مساعد سيري الخاص بها. تسمى أصوات سيري الآن "صوت 1" و "صوت 2" ولم تعد "رجل" و "امرأة". بالإضافة إلى ذلك، لم يعد هناك إعداد افتراضي. عند إعداد iPhone ، يطلب الآن اختيار أحد الأصوات.

باختصار ، مساعد سام هو معلومات لاتخاذ مع ملاقط كبيرة في انتظار إضفاء الطابع الرسمي عليه. يمكن أن تكون هذه مقترحات بسيطة نشرت عن طريق الخطأ من قبل الاستوديو البرازيلي.


google-playkhamsatmostaqltradent