recent
أخبار ساخنة

المتابعون

حصريا مجموعة Honor 50 تحت Snapdragon سيتم تقديمهم في 16 يونيو

الصفحة الرئيسية

  حصريا مجموعة Honor 50 تحت Snapdragon سيتم تقديمهم في 16 يونيو

    HONOR

إنه رسمي! أعلنت شركة هونور الصينية لصناعة الهواتف الذكية أنه سيتم الكشف عن أحدث إضافة لها، وهو Honor 50، في شنغهاي في 16 يونيو 2021. جاء هذا الإعلان في أعقاب شريط فيديو قصير إغاظة كشف النقاب عنها على الشبكة الاجتماعية الصينية سينا ويبو.

كما أعلنت شركة أونور أنه سيتم تجهيز سلسلتها الخمسين بشريحة Snapdragon 778G 5G التي طورتها كوالكوم. هذا الابتكار سوف يضعهم من بين أول الهواتف الذكية في السوق لتكون مجهزة بها.

honor 50 يكشف عن نفسه بشكل عابر

عشاق البيع بالتجزئة يجب أن يكونوا صبورين في شريط فيديو قصير جدا أن الشركة المصنعة الصينية كشفت عن بعض التفاصيل من أحدث هاتف ذكي: الشرف 50. 12 ثانية من مسرحية الظل والضوء التأكيد على التصميم، وبشكل أكثر تحديدا على كاميرا الهاتف، لخلق صلة بين حلقة مزدوجة من الكاميرا وصفر من 50 من سلسلة جديدة.


لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية في هذا الفيديو من قبل Honor. ومن المتوقع أن تقدم الشركة، المنفصلة الآن عن شركتها الأم هواوي بعد بيعها بنحو 12.8 مليار يورو، honor 50 في نفس الشهر الذي تقدم فيه هواوي بي 50. سلسلة الشرف الجديدة، التي كان ينبغي أن يكون اسمه 40 والتي تم تخطي ببساطة، وسوف تكون قادرة على زيادة ترسيخ المنافسة بين اثنين من منتجات المملكة الوسطى.

من حيث المواصفات، فإن Honor 50، الذي يجب أن يكون متاحا في ثلاثة نطاقات، وهي ستاندرد وبرو وبرو+، سيكون في أول إصدارين مجهزين بأحدث رقاقة متوسطة المدى طورتها كوالكوم، Snapdragron 778G 5G. آخر واحد يمكن أن تعتمد في الوقت نفسه على النسخة الراقية، وSnapdragon 888 .

مواصلة صعود honor

وعلى نطاق أوسع، ستتألف كاميرا Honor P50 من كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، بينما سيتم التقاط صور السيلفي الخاصة بك بواسطة كاميرا مزدوجة بدقة 32 و8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل، وشاشة AMOLED مقاس 6.79 بوصة.

يجب أن يكون الإصدار Pro+ في أرخص إصدار له ذاكرة وصول عشوائي من 8 غيغابايت وتخزين 128 GB. وأخيرا، سيتم تشغيل الهاتف الذكي ببطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة تتطلب شحنا سلكيا 66 واط أو عن طريق تحريض 50 واط.

HONOR


أما بالنسبة للأسعار المحتملة، فلم يتم تسريب أي معلومات حتى الآن. ومع ذلك، يجب على Honor الاستفادة من بيعها للهروب من العقوبات الأمريكية المفروضة على هواوي وبالتالي تكون قادرة على إعادة دمج خدمات Google، والتي لا ينبغي أن تفشل في إغواء المشترين المحتملين للهاتف الذكي. لذلك سيكون من الضروري الانتظار حتى 16 يونيو 2021 لمعرفة جميع التفاصيل وتاريخ توافر Honor 50 الجديد.


google-playkhamsatmostaqltradent