recent
أخبار ساخنة

المتابعون

BlackBerry 5G: ماذا لو كان الهاتف الذكي الجديد للعلامة التجارية يبدو هكذا؟

 BlackBerry 5G: ماذا لو كان الهاتف الذكي الجديد للعلامة التجارية يبدو هكذا؟

ستعود علامة BlackBerry التجارية في وقت لاحق من هذا العام بهاتف ذكي 5G. في الوقت الحالي ، لا نعرف شيئًا عن هذه المحطة ، لكن المصمم قرر تخيلها بناءً على المعلومات الضئيلة المتاحة.

BlackBerry 5G ماذا لو كان الهاتف الذكي الجديد للعلامة التجارية يبدو هكذا؟

من المتوقع أن يعود BlackBerry قريبًا. بالطبع ، انتهى العصر الذهبي للعلامة التجارية منذ أوائل عام 2010 ، لكن شركة Onward Mobility ستراهن على الحنين إلى الماضي لإعادتها إلى الواجهة. وبالتالي أشارت إلى أنها كانت تعمل على نموذج جديد بالشراكة مع BlackBerry. الإعلان يعود إلى أغسطس 2020 ومنذ ذلك الحين ، المزيد من الأخبار ، باستثناء أن الهاتف لا يزال مجدولًا لهذا العام. اليقين الوحيد: سيكون 5G وسيحتوي على لوحة مفاتيح فعلية ، وهي السمة المميزة لمحطات العلامة التجارية.


لذلك ، يعد BlackBerry 5G ملعبًا مثاليًا للفنانين والمبدعين الآخرين. تخيل Niel D من Behance كيف سيبدو هذا الهاتف المحمول الجديد. أطلق عليها اسم New B Berry وتولى التصميم الشائع جدًا للأجهزة الطرفية في ذلك الوقت: شاشة علوية صغيرة بالإضافة إلى لوحة مفاتيح فعلية.



بلاك بيري مع لوحة مفاتيح / شاشة

فكرة المصمم هي تحويل لوحة المفاتيح إلى امتداد للشاشة. في الواقع ، كل مفتاح هو في الواقع شاشة عرض مستقلة. لذلك يمكن استخدامه لتحويل الجزء الأمامي بالكامل إلى شاشة في حال شعرت بضيق شديد. تسمح هذه الفكرة أيضًا بأشياء صغيرة ذكية. على سبيل المثال ، يمكن أن تتغير المفاتيح بناءً على الاستخدام ، حيث تعرض إما الأحرف أو الرموز التعبيرية. كما يمكن رؤيته في العناصر المرئية ، يمكن أيضًا استخدام لوحة المفاتيح لإدارة الموسيقى الخاصة بك أو حتى بمثابة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). باختصار ، استخدام ذكي للغاية للمفاتيح.


لسوء الحظ ، الفكرة ممتازة على الورق ، لكن من الصعب تحقيقها في الحياة الواقعية ، خاصة بالنسبة للهاتف الأول. من مصلحة فن المفهوم تحديدًا جعلنا نحلم ، ولكن لا شك في أن BlackBerry الجديد سيكون أكثر حكمة في شكله. لكن من يدري ، قد نتفاجأ …

على أي حال ، يجب الكشف عن BlackBerry 5G الجديد في وقت لاحق من هذا العام. محطة يجب أن تروق للحنين إلى الماضي.

بلاك بيري مع لوحة مفاتيح  شاشة


google-playkhamsatmostaqltradent