recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل تطبيقات مجانية للأطفال للتعلم مع المرح

أفضل تطبيقات مجانية للأطفال للتعلم مع المرح

هذه هي أفضل التطبيقات للأطفال للبقاء مشغولين ومستمتعين وتعلم أشياء جديدة



إنها حقيقة من حقائق الحياة أن العديد من الأطفال يستخدمون الآن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كل يوم. وفي حين أن هذا قد يكون مستهجنا قبل بضع سنوات، فإن العديد من الناس يعترفون على نحو متزايد بأن هناك العديد من الفوائد. يعج متجر Google Play بالتطبيقات للأطفال من جميع الأعمار ، بدءا من الألعاب الممتعة إلى التعلم والتعليم. في الواقع ، لا يدرك الأطفال حتى أنهم يتعلمون لأنهم يستمتعون كثيرا بالعديد من التطبيقات والألعاب التعليمية.


ما هي أفضل تطبيقات الأطفال للأندرويد؟

إذا كنت تبحث عن بعض من أفضل التطبيقات المجانية للأطفال على android ، فقد يكون من الصعب العثور على تطبيقات صديقة للأسرة سيحب الأطفال استخدامها في وقت التوقف. دعونا تحقق من أفضل تطبيقات الأطفال التالية التي من شأنها أن تبقي أطفالك مطلقا، ومساعدتهم في التعليم، والمتعة.تغطي هذه التطبيقات مجموعة من الأعمار ، لذلك يجب أن يكون هناك شيء لجميع الأطفال للاستمتاع به والاستفادة منه بشكل جيد. وهي تغطي مواضيع مختلفة مثل الألعاب ومقاطع الفيديو والكتب القصصية والفنون والحرف اليدوية والموسيقى ، وبعضها يتميز بالرقابة الأبوية حتى تتمكن من التأكد من حماية أطفالك.

أطفال خربش Kids Doodle


Kids Doodle هو أحد أفضل تطبيقات الرسم التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام ، حيث لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق مزعجة. لم أتمكن من تركها ... مهم ... أعني ، أطفالي لم يتمكنوا من تركها! هناك 24 فرشاة مختلفة بتأثيرات مثل النيون وقوس قزح والألعاب النارية والتوهج لجعل روائعهم تنبض بالحياة ، وهي طريقة رائعة للأطفال لتطوير خيالهم الإبداعي. اللمسة الأنيقة هي أنه يمكن لأطفالك أيضًا الرسم على الصور لخلق بعض المرح العائلي الحقيقي. بمجرد اكتمال رسم الشعار المبتكر ، يمكن حفظه في المعرض أو مشاهدته مرة أخرى كمقطع فيديو. بشكل عام ، هذه لعبة تلوين ورسم ممتازة للأطفال.

  تحميل اللعبة


حكايات Fairy Tales 



هناك الكثير من تطبيقات القصص القصيرة للأطفال الصغار ، لكن Fairy Tales هي بالتأكيد واحدة من أفضل التطبيقات. إنه للأعمار من 8 سنوات وما دون ، لذا فهو يغطي الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة أيضًا ، ويحتوي على جميع القصص الخيالية المعروفة ، بما في ذلك الكلاسيكيات مثل سندريلا ، والخنازير الثلاثة الصغيرة ، والجمال ، والوحش ، والبطة القبيحة ، المعتدل ، والدببة الثلاثة وغيرها الكثير.


يتميز التطبيق أيضًا بألعاب تعليمية تفاعلية صغيرة مع ألغاز الصور المقطوعة والأشياء المخفية ومطابقة البطاقات. تشمل الميزات الإضافية الشخصيات المتحركة ، والقراءة في وضع عدم الاتصال ، وأوضاع Read to Me و Read it Myself ، والحماية من عمليات الشراء غير المقصودة.




تطبيق Nick Jr.

تطبيق Nick Jr.


يعتبر Nick Jr. خيارًا ممتازًا لمرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار إذا كنت ترغب في إبقاء الأطفال مستمتعين. إنه يوفر قدرًا كبيرًا من المحتوى الذي يتضمن مقاطع فيديو ترفيهية وتعليمية أصلية وحلقات برامج تلفزيونية وألعاب وتحديثات منتظمة ، وهناك الكثير للوصول إليه مجانًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك اشتراك في قناة Nick Jr. ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من محتوى الفيديو.



Intellijoy kids apps تطبيق



على مر السنين ، جلب Intellijoy عددًا قليلاً من تطبيقات الأطفال الشائعة والمفيدة إلى نظام Android الأساسي. إنها مجموعة جيدة من التطبيقات للقراءة ، والعد ، والأشكال ، والموسيقى ، والحيوانات ، والألغاز ، ومرحلة ما قبل المدرسة ، وغير ذلك الكثير. على الرغم من أن بعض التطبيقات تكلف بضعة دولارات ، إلا أنها لا تزال مصدرًا جيدًا للمحتوى التعليمي للأطفال على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.




Fun Piano for Kids تطبيق

Fun Piano for Kids تطبيق


تطبيق البيانو هذا هو تطبيق ممتع للغاية للأطفال يوفر طريقة ممتعة لتعلم الموسيقى. يحتوي على واجهة ملونة جذابة ورائعة مع حيوانات لطيفة تجعل اللعب أكثر إثارة. قبل أن تعرف ذلك ، سوف يلتقطون الأساسيات وربما يفاجئونك بموهبتهم الموسيقية! يمكن للوالدين اختيار أغنية وقفلها حتى يتمكن الأطفال من التركيز بسهولة أكبر على مجرد تشغيل الموسيقى. الميزات الإضافية هي وضع لاعبين بحيث يمكن للوالدين العزف أيضًا ، والقدرة على ترجمة الأغاني من الخارج ، وإمكانية التسجيل والتشغيل.

google-playkhamsatmostaqltradent