recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0

 تحميل تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0

رضا المتقي - 07/07/2021

تحميل Myfitnesspall بريميوم APK أحدث إصدار مجاني لالروبوت لاستخدام أفضل عداد السعرات الحرارية على هاتفك. مع APK، كنت تحصل على نتائج أفضل.

تحميل تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0


 
تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0

هذا التطبيق هو للجميع، سواء كنت ترغب في لهجة، وفقدان الوزن، وتغيير عادتك، أو الحصول على صحة جيدة. بل هو أيضا التطبيق لطيفة للأشخاص الذين يرغبون في بدء نظام غذائي جديد. كن مطمئنا إلى أنك مغطى ب Myfitnesspal.

هذا التطبيق تباهى الملايين من الأعضاء في جميع أنحاء العالم. ومن المهم أن نلاحظ أن جميع هؤلاء الأعضاء فقدوا ما مجموعه أكثر من 200 مليون جنيه. أيضا، حوالي 88٪ من جميع الناس الذين يستخدمون التطبيق تفقد الوزن. قم بتنزيل التطبيق الآن وقم بالتسجيل. يمكنك أن تعيش سعيدا فقط عندما تكون بصحة جيدة، وسوف Myfitnesspal تجعل من الممكن بالنسبة لك.

تحميل تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0

ومن الجدير بالذكر أن هذا هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في العالم اليوم. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك استخدام التطبيق من أجلها. بعض المذكورة أدناه، ولكن يمكنك معرفة المزيد عن طريق تثبيت التطبيق.

 إليك ما يمكنك فعله بالتطبيق:

تتبع سهل وسريع للوجبات السريعة

  • التطبيق يقدم أكبر قاعدة بيانات للأغذية. هناك أكثر من 11 مليون أطعمة في قاعدة البيانات هذه. وهذا يشمل المأكولات العالمية والعناصر.
  • وصفة المستورد. وهذا سوف تساعدك مع جميع وصفات ومعلومات التغذية.

  • ماسح الباركود.
  • رؤى الطعام. التطبيق سوف يعلمك كيفية اتخاذ الخيارات الصحيحة، وخاصة على ما لتناول الطعام.
  • تتبع جميع المواد الغذائية. السكر والكوليسترول والكليكوز والسعرات الحرارية والفيتامينات والألياف وأكثر من ذلك. يمكنك تتبع كل شيء مع التطبيق.
تحميل تطبيق MyFitnessPal Premium APK 21.13.0

  • تتبع المياه. البقاء رطبا أمر مهم، ولكن أخذ الكمية المناسبة من الماء مهم أيضا. التطبيق سوف تتيح لك معرفة كمية المياه التي تستهلك يوميا.

الوصول إلى أهدافك

  • يمكنك اختيار هدف في هذا التطبيق. كن مطمئنا إلى أن التطبيق سيسمح لك بكسب الوزن أو إنقاصه. كما أنه تطبيق مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على وزنهم.
  • بمجرد اختيار هدفك ، يمكنك بعد ذلك إنشاء الهدف.

  • القيام بذلك سوف تساعدك على تغيير عادات مختلفة. التطبيق هو مدرب التغذية فعالة، وكنت ترغب في النتائج التي تحصل عليها.
  • هناك الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام حول التطبيق. يقدم التطبيق مخططا يمكنك من تتبع تقدمك فيه. يمكنك أيضا مشاركة تقدمك حتى يتمكن الأصدقاء من إلهامك للاستمرار. بمجرد حصولك على النتائج المرجوة، لا تتردد في مشاركتها.

Myfitnesspal بريميوم APK تحميل مجاني

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تحقيقها مع هذا التطبيق. للاستمتاع بتحسينات مختلفة وميزات محسنة، قم بتنزيل  هذا التطبيق.







google-playkhamsatmostaqltradent