recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Survival on Raft: Ocean Nomad Mod APK 1.189 (عملات غير محدودة)

 Survival on Raft: Ocean Nomad Mod APK 1.189 (عملات غير محدودة)

رضا المتقي - 06/07/2021

تنزيل Survival on Raft Ocean Nomad Mod APK أحدث إصدار مجاني للأندرويد. خصص شخصيتك وابذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة في مواجهة مخاطر المحيط.

Survival on Raft: Ocean Nomad Mod APK 1.189 (عملات غير محدودة)



حان وقت البقاء على قيد الحياة في لعبة تقمص الأدوار المفتوحة هذه. سافر عبر المحيط على طوفك واستكشف العالم من حولك. طوال الوقت ، تحمي طوافتك من أسماك القرش وغيرها من الأخطار التي قد تقترب.



إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة البقاء على قيد الحياة وعناصر أسلوب آر بي جي ، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة. قم بتنزيل Survival on Raft Ocean Nomad لنظام Android الآن.

عناصر البقاء

من أجل البقاء والنجاح في اللعبة ، ستحتاج إلى ملاحظة الجوانب التالية:

  • استخدم خطافك للقبض على موارد مختلفة: سوف تطفو أطنان من العناصر المفيدة حول المحيط. لا تفوت فرصتك في الحصول عليها جميعًا. اجعل خطافك جاهزًا في جميع الأوقات ، فأنت لا تعرف أبدًا العناصر المفيدة التي ستجدها بعد ذلك.

  • اصنع أسلحة ودروعًا مختلفة: لن يكون لديك الكثير من الحظ لحماية نفسك ، إذا لم تكن مسلحًا ومستعدًا للمعركة. من السهل سحق اللحم وكسره ، لكن البندقية أو السلاح اليدوي يمكن أن يقلب المد والجزر في لحظة.


  • حافظ على سلامة طوافتك: ستحتاج أيضًا إلى مراقبة حالة الطوف الخاص بك. بدون أي فهم واضح للمساحة والجودة ، ستغرق في لحظة. تأكد دائمًا من توسيع طوفك وإبقائه في أفضل حالة ممكنة لإطالة فترة بقائك على قيد الحياة.

  • الاستكشاف: ما الذي ينتظرك بالضبط في العالم الخارجي؟ ستحتاج إلى الخروج والاستكشاف بنفسك. هناك العديد من الجزر المعزولة المختلفة مع الأسرار الخفية والكنوز التي يمكنك فتحها. من ناحية أخرى ، قد ينبئ البعض أيضًا بالخطر وحتى الموت. كن حذرا والمضي قدما بحذر.

بعض الميزات في لعبة Survival on Raft

فيما يلي بعض الميزات المضمنة عند اختيار تنزيل لعبة Survival on Raft:

  • أولاً ، ستتمكن من الوصول إلى مئات الأسلحة المختلفة والعناصر القابلة للاستخدام لتعزيز بقائك على قيد الحياة.
  • العالم مفتوح تمامًا للاستكشاف. اشعر بالاندماج في اللعبة وأنت تستكشف جزرًا مختلفة وعلى طوفك الخاص.


  • عند الحديث عن ذلك ، ستحتاج إلى بناء طوفك الخاص وتحسينه باستمرار من أجل الاستمرار في البقاء على قيد الحياة.

ضوابط والواجهة

الضوابط سهلة الفهم. يمكن قول الشيء نفسه أيضًا عن واجهة المستخدم. يتم عرض جميع الأزرار والإجراءات على شاشة هاتفك المحمول. لذلك ، لا توجد لحظة من الشعور بالضياع أو الارتباك. تشعر أدوات التحكم باليدين بالراحة والطبيعية ، حيث يمكنك إمساك هاتفك أثناء اللعب.

الواجهة سهلة القراءة أيضًا. لديك قائمة جرد وقائمة يمكن الوصول إليها لمساعدتك في جميع الأوقات. لا شيء يصعب تحديده أو فهمه.

الرسومات

رسومات لعبة Survival on Raft مناسبة تمامًا. يتم عرض كل شيء في صورة ثلاثية الأبعاد ، ولكن لا يوجد شيء مفصل للغاية. يمكن تمييز العناصر المرئية وكل شيء يبدو طبيعيًا للعالم الذي هم فيه.

Survival on Raft Ocean Nomad Mod APK


عند الحديث عن ذلك ، ستحتاج إلى بناء طوفك الخاص وتحسينه باستمرار من أجل الاستمرار في البقاء على قيد الحياة.

Survival on Raft Ocean Nomad Mod APK تحميل مجاني


























































google-playkhamsatmostaqltradent