recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل لعبة نجوم كرة السلة Mod APK 1.34.0 (Dumb AI)

تحميل لعبة نجوم كرة السلة Mod APK 1.34.0

رضا المتقي - 05/07/2021

قم بتنزيل Basketball Stars mod APK - أحدث إصدار - لنظام Android للحصول على تجربة كرة سلة ملحمية متعددة اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب. انتقد ، دونك ، واطلق النار في طريقك للفوز.

سلام دانك في طريقك للفوز في لعبة كرة السلة الرائعة هذه. قم بتنزيل Basketball Stars mod APK للاستمتاع بمشاهدة لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت وإظهار مهاراتك في كرة السلة للعالم.




من أساطير الألعاب ، تأتي Miniclip.com أفضل لعبة كرة سلة متنقلة رأيناها منذ سنوات. Basketball Stars APK هي لعبة كرة سلة متعددة اللاعبين PVP تتحداك في إطلاق النار والغمس في طريقك إلى القمة.


عمل حصري عبر الإنترنت

لن تجد أي ذكاء اصطناعي هنا - فهذه لعبة حصرية على الإنترنت حيث تلعب دائمًا ضد خصم حقيقي. ستلعب دور البطولة في ملعب الهواة وتشق طريقك عبر المزيد من ملاعب كرة السلة الفريدة حتى تواجه أفضل اللاعبين في اللعبة.

مع تقدمك في الرتب ، ستبدأ في ترسيخ سمعتك كنجم كرة سلة حقيقي. واجه أفضل اللاعبين في اللعبة وشق طريقك لتصبح أسطورة مثل كوبي براينت.

  • رسومات ثلاثية الأبعاد: تبدو اللعبة واقعية. ستنغمس في الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة ، بالإضافة إلى الفيزياء التي تجعل لعب اللعبة يبدو وكأنه تحدٍ حقيقي.

  • أكثر من 400 تخصيص: اجعل شخصيتك تبدو بالطريقة التي تريدها مع أكثر من 400 تخصيص فريد لمظهرها. اختر الملاحة والترجمة والأنماط لتجعل شخصيتك لا تنسى.
تحميل لعبة نجوم كرة السلة Mod APK 1.34.0 (Dumb AI)


  • أكثر من 40 كرة سلة: افتح قفل كرة سلة جديدة كلما تقدمت في اللعبة. مع وجود أكثر من 40 للاختيار من بينها ، سيكون لديك الكثير للعب من أجله.

  • وضعان للعبة: هل مللت من وضع اللعبة؟ قم بالتبديل إلى الآخر. هناك محتوى كافٍ في أوضاع اللعبة المختلفة لإبقائك مستمتعًا عند التبديل بينها.

  • سهلة التعلم: من السهل جدًا التعرف على آليات اللعبة - لكنك ستحتاج إلى بذل جهد متسق لإتقانها. ومع ذلك ، لن تكون منزعجًا من محاولة اكتشاف اللعبة لفترة طويلة. استغل الساعات وستجد نفسك قريبًا تصعد إلى القمة.

نصائح للعب Basketball Stars APK

للتأكد من عدم تعرضك للإبادة من الملعب في المرات القليلة الأولى التي تلعب فيها اللعبة ، قمنا بتجميع بعض النصائح المفيدة لتتبعها. انتبه إلى دليلنا السريع والبسيط الذي لا يحتاج إلى مزيد من البرامج لـ Basketball Stars APK.

  • وضع اللعبة: تحتوي اللعبة على وضعين مختلفين للعبة. للمبتدئين ، نوصي الكلاسيكية. هذا أكثر راحة وسيسمح لك ببعض التدريب. بالنسبة للاعبين الأكثر تقدمًا ، انتقل إلى الهجوم / الدفاع. هذا هو الوضع الأساسي للعبة.
  • سرقة: للتغلب على خصمك بسرعة ، انتقل مباشرة للسرقة في وقت مبكر من اللعبة. سيؤدي هذا على الأرجح إلى إرباك خصمك وقد يؤثر على طريقة لعبه لبقية اللعبة.



  • امزجها: ستلعب دائمًا ضد لاعبين حقيقيين ، مما يعني أنك ستحتاج إلى خلط حركاتك من أجل إبقاء الأمور جديدة وخداع هؤلاء الأشخاص. يمكن أن تكون ضد نفس الأشخاص أكثر من مرة ، وستكون دائمًا ضد شخص يلعب من أجل الفوز. لهذا السبب ، من الضروري أن تقوم بخلطها وعدم القيام بنفس الحركات القديمة مرارًا وتكرارًا. لن تستمر طويلا إذا فعلت هذا.
  • تحلى بالصبر: قد تجد أنك تحطمها في ملاعب المبتدئين وتريد نقل الأمور إلى المستوى التالي. لكن كن حريص. قد تجد نفسك في سباق جاد مقابل أموالك وسرعان ما يتم طردك إلى لعبة الهواة لإعادة تجميع نفسك وأموالك. تحلى بالصبر وتأكد من استعدادك لرفع المستويات.

نجوم كرة القدم Mod APK - Dumb AI

هل أنت مستعد للعب أفضل لعبة كرة سلة متنقلة؟ قم بتنزيل Basketball Stars mod APK Always Perfect Shot للانتقال بلعبتك إلى المستوى التالي والتنافس في بطولات الدوري الكبرى دون الحاجة إلى القلق بشأن طمسها ماليًا. إنه سهل وممتع - فلنبدأ!


























google-playkhamsatmostaqltradent