recent
أخبار ساخنة

المتابعون

OnePlus 9: بين الطاقة والألعاب السحابية ، إنه هاتف ذكي مصمم لألعاب الفيديو

 OnePlus 9: بين الطاقة والألعاب السحابية ، إنه هاتف ذكي مصمم لألعاب الفيديو

بفضل الورقة الفنية القوية ، يعد OnePlus 9 هاتفًا ذكيًا مخصصًا لألعاب الفيديو. في الآونة الأخيرة ، أضافت العلامة التجارية سلسلة إلى قوسها من خلال إقامة شراكة مع Google Stadia. 

لهذه المناسبة ، يتعاون Frandroid و OnePlus للفوز بجهازي OnePlus 9 مع مجموعة Stadia Premiere Edition.

OnePlus 9: بين الطاقة والألعاب السحابية ، إنه هاتف ذكي مصمم لألعاب الفيديو
OnePlus 9: بين الطاقة والألعاب السحابية ، إنه هاتف ذكي مصمم لألعاب الفيديو


لطالما كانت السيولة والأداء حجتين في قلب الحمض النووي لمنتجات OnePlus. بحكم الواقع ، لطالما كانت الهواتف الذكية ون بلس رفيقة ممتازة لممارسة الألعاب المحمولة. 

من الجدير بالذكر أنها تتضمن أحدث معالجات من كوالكوم ، والتي تسمح لك بلعب أكثر الألعاب تطلبًا من متجر Play دون الحاجة إلى إيذاء الجفن. 

هذا العام ، تمضي هواتف ون بلس الذكية إلى أبعد من ذلك في مجال ألعاب الفيديو بفضل الشراكة مع Google Stadia ، خدمة الألعاب السحابية الأمريكية العملاقة.


لذلك تعاونت OnePlus و Google في الأيام الأخيرة. لأي عملية شراء لأي من الهواتف الذكية التالية على موقع ون بلس الرسمي ، تقدم لك العلامة التجارية أيضًا حزمة Stadia Premiere Edition بقيمة 99 يورو.

 يتضمن ذلك جهاز Chromecast Pro ووحدة تحكم Stadia وعضوية Stadia Pro لمدة شهر. إليك الهواتف الذكية المتأثرة:

  • OnePlus 8T و 8 Pro
  • ون بلس نورث
  • ون بلس 9 و 9 برو

ONEPLUS 9: هاتف ذكي مصمم أيضًا للاعبين

لا يجب أن يبدو الهاتف الذكي وكأنه رحلة في أرض معارض العرش للوصول إلى جمهور الألعاب. الأهم من ذلك هو ما تحت الهيكل: القوة الموجودة على متن السفينة ، وطريقة توزيعها. 

في حالة OnePlus 9 ، نجد معالج Snapdragon 888 الممتاز ، وهو أحدث شريحة من كوالكوم.

إنه أقوى SoC يمكنك أن تجده على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد اليوم. يكفي أن نقول إن الألعاب الجشعة مثل Fortnite تعمل بشكل رائع ، مع استقرار جيد مع دفع إعدادات الرسومات إلى أقصى حد. 

ومع شاشة AMOLED الخاصة بهاتف OnePlus 9 ، والتي تم تحديثها إلى 120 هرتز ، فإنها تشعر بالسلاسة الشديدة للألعاب المتوافقة.


قام OnePlus أيضًا بتزويد تراكب OxygenOS الجيد جدًا بميزات متعلقة بألعاب الفيديو المحمولة. على سبيل المثال ، هناك وضع ألعاب احترافي يضبط معلمات معينة عند اللعب. 
من بين أشياء أخرى ، يتيح لك ذلك عدم تلقي الإشعارات وتحسين الأداء والشبكة لتقليل زمن الوصول أثناء اللعب. يتم تنشيط وضع الألعاب الاحترافية تلقائيًا عندما تتعرف Game Space ، وهو تطبيق OnePlus الذي يجمع كل ألعابك معًا.

شراكة مع STADIA للذهاب إلى أبعد من ذلك

حتى لو كانت الهواتف الذكية قادرة على عرض ألعاب جميلة جدًا ، فإنها لا تمتلك حتى الآن قوة الحوسبة للأجهزة المخصصة مثل أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم في الألعاب. 

حسنًا ، تقريبًا ، مع خدمة الألعاب السحابية مثل Stadia ، الخط الفاصل بين الألعاب المحمولة وألعاب غرفة المعيشة ضبابية. باختصار ، تتيح لك الألعاب السحابية بث الألعاب التي تعمل على جهاز بعيد.

 هذا يلغي السؤال عن مقدار الطاقة التي تحتاجها للعب ، الشيء الوحيد الذي تحتاجه للألعاب السحابية هو اتصال جيد بالإنترنت.


هذا هو بالضبط ما تسمح به Google Stadia ، التي دخلت للتو في شراكة مع ون بلس . تتيح لك خدمة الألعاب السحابية من Google استخدام نظامها الأساسي مقابل اشتراك شهري قدره 9.99 يورو. 

يتيح لك اشتراك الخدمة هذا بعد ذلك شراء ألعابك من متجر Stadia ، والتي يمكنك لعبها من جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

هناك ألعاب مستقلة صغيرة ، ولكن هناك أيضًا تراخيص كبيرة مثل Assassin’s Creed Valhalla أو Cyberpunk 2077 أو Resident Evil Village الحديثة جدًا. باستخدام Stadia ، يمكنك لعب ألعاب رائعة على ون بلس 9 لم يتم تطويرها عادةً لمنصة متنقلة.

google-playkhamsatmostaqltradent