recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هواوي تطلق "هواوي Watch فيت أنيقة"

الصفحة الرئيسية

 هواوي تطلق "هواوي Watch فيت أنيقة"

هواوي ووتش فيت أنيقة
هواوي ووتش فيت أنيقة

الثلاثاء، 15 يونيو، 2021 في 11:49

الدار البيضاء – أعلنت شركة هواوي اليوم الاثنين عن إطلاق "هواوي ووتش فيت أنيقة" الجديدة بالكامل، مما يوسع محفظتها من الأجهزة القابلة للارتداء.

وقالت المجموعة في بيان إن "قطاع الأجهزة القابلة للارتداء مليء بمجموعة واسعة من المنتجات"، مضيفة أنه في هذا القطاع، تبرز هواوي من المنافسة من خلال تقديم مجموعة غنية من المنتجات الأنيقة والعملية.
 على حد سواء، وأنه بالإضافة إلى مستحضرات التجميل المغرية الخاصة بها، تقدم الكثير من الميزات الذكية والبديهية على حد سواء.

وهكذا، اختارت هواوي، بالنسبة لساعة Huawei Watch Fit الجديدة، مظهرا مختلفا تماما من خلال تزويدها بشاشة مستطيلة أكبر، ولكن أيضا من خلال تنفيذ مجموعة كاملة من الميزات الجديدة.

متوفر بلونين جديدين (Frosty White و Midnight Black)، وهواوي ووتش Fit Elegant الجديدة، كما يوحي اسمها، والرياضة تصميم أعيد تصميمه بالكامل. و هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح الزجاج المصقول.

يتم الانتهاء من هذا التصميم مع وجود حزام مرن مصنوع من الفلورويلاستومر المرن. بفضل خفة وراحة ارتداء، توفر الساعة تجربة مستخدم من الدرجة الأولى.

تشتهر سلسلة Huawei Watch Fit بهباتها الغنية، خاصة لخصائصها الصحية العديدة مثل وظيفة تتبع SpO2 التي تسمح بالكشف عن مستويات الأكسجين الموجودة في الدم. 

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح ميزة SpO2 للمستخدمين مراقبة معدل ضربات القلب ومستويات التوتر وجودة النوم وأكثر من ذلك بكثير.

من ناحية أخرى، تشتهر هواوي باستقلالية كبيرة في البطاريات التي تجهز منتجاتها. تقدم ساعة Huawei Watch Fit Elegant ما يصل إلى 10 أيام من عمر البطارية (مع تمكين جميع ميزات المراقبة الصحية واللياقة البدنية).

 وهي جهاز محمول ذكي مجهز بتقنية الشحن السريع (توفر إعادة الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى يوم كامل من الاستخدام العادي).

وأضاف البيان أن هواوي ووتش فيت أنيقة تمنح، بالإضافة إلى ذلك، إمكانية الوصول إلى العديد من ميزات تتبع اللياقة البدنية، مع ما لا يقل عن 96 وضع تمرين و12 جلسة لياقة بدنية كاملة.

مشيرا إلى أن الساعة تقدم أيضا ما لا يقل عن 13 فصلا رياضيا مدمجا يتم تتبعها بالكامل من قبل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتي تسمح بتحليل عدد الخطوات وتقديم المشورة للمستخدمين حتى يتمكنوا من زيادة أدائهم القدرات البدنية والقدرة على التحمل والبدنية.


google-playkhamsatmostaqltradent