recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تنزيل Messenger Lite: مكالمات ورسائل مجانية APK 261.0.0.8.119

 تنزيل Messenger Lite: مكالمات ورسائل مجانية APK 261.0.0.8.119

تنزيل Messenger Lite APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. استمتع بتطبيق Facebook messaging مع وضع أخف وزنا لتوفير البيانات من الوضع الأصلي.

تنزيل Messenger Lite مكالمات ورسائل مجانية APK 261.0.0.8.119

هل نحتاج حتى إلى شرح ماهية هذا التطبيق؟ إذا لم تكن معتادًا على Facebook ، فيجب أن تعيش تحت صخرة. Facebook هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم بأسره في الوقت الحالي. لذلك ، من المنطقي أن تأتي وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية أيضًا مع تطبيق مراسلة منفصل.

Messenger lite

على هذا النحو ، يتم استخدام هذا الإصدار من برنامج المراسلة لأغراض أكثر تحفظًا. يمكنك اختيار استخدام الإصدار Lite إذا كنت بحاجة إلى توفير بيانات الجوال والطاقة لجهاز Android.

الفوائد والاختلافات بين الإصدار

فوائد إصدار Facebook Messenger Lite على النسخة الأصلية رائعة وتستحق التثبيت. هناك عدة أسباب لتنزيل هذا الإصدار بدلاً من ذلك ، وقد أدرجناها هنا لتتمكن من عرضها.


تحقق من المزايا المختلفة هنا:

  • أولا ، يتم تثبيت التطبيق في لحظة! أسرع بكثير من Facebook Messenger الأصلي. في الواقع ، بحجم ملف يبلغ 10 ميغا بايت فقط ، كان من الممكن أن تكون قد انتهيت بالفعل من تثبيت التطبيق من خلال الرابط الذي قرأته في هذه الجملة.
  • ثانيًا ، يمكنك حفظ الكثير من بيانات الجوال عند اختيار هذا الإصدار من FB. كل عمل يسير بسلاسة وسرعة دون مشاكل. والأفضل من ذلك كله ، أنك تستخدم أقل من نصف كمية البيانات التي كانت ستأخذها النسخة الأصلية من جهازك المحمول.

أخيرًا ، بغض النظر عن موقع اتصالك أو سرعته ، لا يزال بإمكان التطبيق العمل بسرعة. نوصي بالاحتفاظ بكلا الإصدارين من خدمة رسائل FaceBook. هذا بالتأكيد هو الإصدار الذي يجب استخدامه للحفاظ على البيانات أو عندما يكون لديك اتصال إنترنت ضعيف.

ميزات إضافية

فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي يجب البحث عنها عند استخدام التطبيق:

  • يمكنك الاتصال بأي شخص من تطبيقات Facebook و Facebook Lite و Messenger. يتم حفظ جهات الاتصال الخاصة بك ، والأصدقاء ، وحتى الرسائل السابقة وتحويلها إلى هذا الإصدار البسيط.
  • لا يزال بإمكانك العرض متى كان أصدقاؤك متصلين ونشطين. أي إذا سمحوا لتلك الأذونات المعينة على حساباتهم.
  • الدردشة مع الناس بطرق مختلفة. يمكنك إما الدردشة وجهًا لوجه أو حتى إنشاء دردشة جماعية.
  • إرسال الصور والروابط المختلفة أو صور متحركة. يمكنك حتى استخدام الملصقات للتعبير عن شخصيتك بشكل أكبر.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم استبعاد مكالمات الصوت والفيديو من هذا الإصدار. يمكنك الاتصال بأي شخص في قائمة جهات الاتصال والأصدقاء أو حتى الغرباء. طالما أنها متوفرة من FB و Messenger ، فيمكن للإصدار البسيط إجراء مكالمة.



ما هو ملف APK

ربما تكون قد سألت أيضًا عن ماهية ملف APK: ملف APK هو اختصار لحزمة تطبيقات Android. وهي عبارة عن تنسيق ملف مضغوط تستخدمه أنظمة Android و Android أيضًا, النقطة الأساسية لهذه الملفات هي توزيع ألعاب الهاتف المحمول والتطبيقات والمزيد.

دليل التثبيت

قبل تنزيل أي إصدار APK من التطبيق ، ستحتاج إلى اتخاذ بعض الإجراءات أولاً. تأكد من مراجعة دليل التثبيت الخاص بنا لمعرفة المزيد حول ملفات APK. إذا لم يسبق لك تنزيل ملف APK من قبل ، فيجب عليك بالتأكيد التحقق منه.



إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى لك ، فتأكد من أن "مصادر غير معروفة" مسموح بها على جهازك. وإلا فلن تتمكن من تنزيل الملف بنفسك.

بالتأكيد احصل على تنزيل Messenger Lite APK المجاني لنظام Android كإصدار محفوظ لخدمة المراسلة المفضلة لديك. لكي نكون صادقين ، يمكن الوصول إلى هذا التطبيق بسهولة وتشغيله بشكل أسرع مقارنة بالأصل.




author-img
Rida El Mouttaqi

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • oscar clark photo
    oscar clark1/31/2022

    Wow, What an Outstanding post. I found this fm whatsapptoo much informatics. It is what I was seeking for. It works very stable and good, try it. I would like to recommend you that please keep sharing such type of info.If possible,I am a whatsapp user from 2018, thanks for sharing such detailed information.

    حذف التعليق
    • oscar clark photo
      oscar clark3/16/2022

      Publicación increíble. Qué información tan valiosa. He estado buscando en Internet el descargador de videos de Pinerest Pintodown y encontré su sitio web. Publicación fabulosa. Gran contenido, me encantó la forma en que lo presentaste.

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent