recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أوبو تكشف عن ساعتها الجديدة "أوبو واتش 2"

الصفحة الرئيسية

 أوبو تكشف عن ساعتها الجديدة "أوبو واتش 2"

أوبو تكشف عن ساعتها الجديدة أوبو واتش 2

كشفت شركة Oppo الصينية النقاب عن هاتفها الجديد Oppo Watch 2 الذي يعمل بمعالج Wear 4100 جنبًا إلى جنب مع معالج Apollo 4s أيضًا ، وفقًا لموقع GSM Arena.

قال الموقع إن النشاط المفرط للمحرك ، والذي يجب أن يستمر لمدة أربعة أيام للطراز الأكبر 46 مم ، بينما سيستمر حتى 16 يومًا يكون في وضع توفير الطاقة. تكفي عملية الشحن لمدة 10 دقائق حتى تدوم الساعة كاملاً.

علاوة على ذلك ، تحتوي الساعة على دعم eSIM اختياري ، والذي سيكون متاحًا في كل من الطرازين الكبير 46 ملم والصغير 42 ملم سيكون هناك أيضًا إصدار من الساعة يدعم تقنية Bluetooth فقط في طراز 42 مم الصغير.

يأتي هاتف Oppo Watch 2 بشاشة AMOLED منحنية بمعدل تحديث 60 هرتز. الساعة ذات شاشة صغيرة بحجم 1.75 بوصة ولها زرين جانبيين كما في سابقتها. توفر الساعة تتبعًا لمعدل ضربات القلب طوال الوقت ومراقبة الأكسجين في الدم وتحليل النوم (مع تقييم مخاطر الشخير) ومراقبة الإجهاد. تمنح الساعة مستخدمها أكثر من 100 وضع رياضي ، كما أنها مزودة بجهاز استقبال GPS.


وأشار الموقع إلى أن تكلفة الساعة 42 ملم التي تدعم البلوتوث فقط حوالي 200 دولار ، في حين أن النسخة التي تدعم eSIM تكلف حوالي 230 دولار. النسخة الأكبر حجمًا 46 مم تكلف 310 دولارًا. ولم تكشف الشركة بعد عن موعد إطلاق الساعة في الأسواق العالمية ، مع العلم أنها متاحة للطلب المسبق ، وستتوفر في الصين اعتبارًا من 6 أغسطس.




google-playkhamsatmostaqltradent