recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Instagram يتحول إلى تطبيق فيديو

أنستقرام يتحول إلى تطبيق فيديو

يعتزم Facebook جعل Instagram منصة فيديو ، وهذا التغيير سيقود التطبيق إلى التنافس مباشرة مع تطبيق Tik Tok.

الجمعة 07/02/2021

Instagram يتحول إلى تطبيق فيديو


أعلن موقع فايسبوك عن خطط لإجراء تغييرات على أنستقرام ، بما في ذلك عرض مقاطع الفيديو الموصى بها للمستخدمين في وضع ملء الشاشة على صفحة التغذية الخاصة به.


قال آدم موسيري ، مدير Instagram في مقطع فيديو: "سنركز أكثر على مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال الهاتف الذكي ، وستكون بملء الشاشة وبطريقة مسلية وممتعة ، وسنقوم أيضًا بإجراء تعديلات أخرى في الأشهر المقبلة" نشرت يوم الأربعاء.


تمثل هذه التغييرات تحولًا كبيرًا في Instagram ، والذي كان حتى الآن تطبيقًا أساسيًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة الصور ذات الحجم المربع لأصدقائهم والحسابات التي يتابعونها.


سيؤدي هذا التغيير في عرض المحتوى إلى وضع Instagram في منافسة مباشرة مع Tik Tok ، وهي شركة ناشئة في سوق تطبيقات الوسائط الاجتماعية.


دعا Mosseri على وجه التحديد TikTok بالإضافة إلى منافسي Google الجادين على YouTube وقام بتفصيل أسباب التغييرات. قال: "لنكن صادقين ، هناك بعض المنافسة الجادة جدًا في الوقت الحالي من TikTok و YouTube ، وهناك الكثير من الشركات الناشئة الأخرى أيضًا".


في الواقع ، جعل Instagram التنافس مع Tik Tok أولوية. قال موسيري: "يتطلع الناس إلى Instagram للترفيه ، فالمنافسة شديدة وهناك المزيد للقيام به".


































































google-playkhamsatmostaqltradent