recent
أخبار ساخنة

المتابعون

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال من هاتفك

 17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال من هاتفك

هل تريد كسب المال دون مغادرة المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا؟ أو هل ترغب في اكتشاف طرق لكسب المال عبر الإنترنت حتى تتمكن من تمويل رحلاتك عندما ينحسر فيروس كورونا؟ International Living - موقع ويب مخصص لمساعدة الأشخاص على العيش والسفر إلى الخارج - أصدر للتو تقريرًا جديدًا ثاقبًا حول 50 طريقة لكسب المال في التقاعد. يستهدف التقرير المتقاعدين الذين يرغبون في تمويل حياتهم في الخارج ، ولكن إليك الجوهرة السرية: مختبئًا بين النصائح حول فتح معرض ، أو أن يصبح مرشدًا سياحيًا أو الانضمام إلى ثورة البيرة الحرفية ، ستجد نصيحة ذكية يمكن لأي شخص استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت. يوضح محررو InternationalLiving.com: "بغض النظر عن مجموعة المهارات الخاصة بك ، بغض النظر عما تفعله الآن أو ما فعلته في الماضي ، هناك خيار يتماشى مع مهاراتك وشغفك".

وفقًا لـ Jennifer Stevens ، المحررة التنفيذية في International Living ، فإن القائمة شاسعة ، لكنها ليست شاملة. يقول ستيفنز: "لقد أنشأناه لمنح الناس فكرة عن نطاق الفرص المتاحة". "لقد كتبنا الكثير عن الطرق المختلفة التي يمول بها المغتربون حياتهم. في بعض الأحيان يكون العمل عبر الإنترنت - مثل الكتابة أو الشحن السريع. في بعض الأحيان تكون هذه الخدمات الشخصية التي يقدمونها ، من إدارة متجر الشحنات إلى التخطيط لحفل الزفاف. بالتأكيد ، توفر الفرص عبر الإنترنت قدرًا كبيرًا من المرونة وإمكانية النقل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن أصحاب الأنشطة التجارية في العديد من الأماكن يخبروننا أنه من الأسهل بكثير بدء عمل تجاري في الخارج لأنه غالبًا ما يكون أقل تكلفة وأقل بيروقراطية مما هو عليه في المنزل ".

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت الآن


على الرغم من أنه قد يبدو وقتًا غير معتاد لبدء حياة مهنية جديدة ، إلا أن جيف أوبديك - محرر The Savvy Retiree المقيم في براغ والمساهم في International Living - يقول "إن الأمر متروك لنا لتعلم كيفية استعادة السيطرة على حياتنا ، لأنماط حياتنا وسعادتنا الشخصية ".

يشير Opdyke أيضًا إلى أنه على الرغم من كل الأضرار التي أحدثها فيروس كورونا وجميع الأضرار اللاحقة ، فقد يكون له بعض النتائج الإيجابية عندما يتعلق الأمر بعالم العمل. يقول: "ما تظهره هذه الأزمة هو قدرة العديد من العمال على فك ارتباطهم من حجرات العمل والعمل من المنزل - أو في أي مكان". "في البرد ، حسابات الشركات في عالم ما بعد كورونا ، أعتقد أننا سنرى عددًا متزايدًا من الشركات ذات الرؤية التي تدرك أن هناك وفورات كبيرة في التكاليف يمكن تحقيقها في السماح للعمال بالعمل من أي مكان. ليست هناك حاجة لدفع تكاليف إدارة مزرعة صغيرة عندما يكون للعمال بالفعل أماكن يمكنهم العمل فيها - منزلهم ، أو مقهى ، في أي مكان. وأعتقد أننا سنشهد زيادة في الإنتاجية من هذا لأن العمال سيكونون متحمسين ".

لذا فإن الدرس المستفاد هنا هو أنه بينما قد تعمل من المنزل الآن ، فقد يترجم هذا في النهاية إلى العيش والعمل في الخارج - والعيش في الحلم. نصيحة Opdyke؟ "كن منتجًا قدر الإمكان. كن مفرط الإنتاج. صعد من لعبتك بحيث عندما ينتهي كل هذا ، يكون لديك بعض النفوذ المحتمل للتحدث مع رؤسائك حول تجربة حياة العمل في المنزل. هذا يفترض ، بالطبع ، أنك تحب العمل في المنزل. لن يفعل الجميع. ولكن إذا شعرت بالحرية التي يشعر بها أولئك الذين يعملون منا عن بُعد ، فإن الآن ، في خضم هذه الأزمة ، يمثل فرصة رائعة لك للتألق حتى يلاحظ رؤسائك ذلك ".

لذا ، سواء كنت تتطلع إلى العيش في بلد أجنبي في يوم من الأيام ، أو ترغب فقط في العمل من المنزل في بيئة فيروس كورونا الحالية أو ترغب في إعادة هيكلة حياتك المهنية لتكون قادرًا على العمل عن بُعد إلى الأبد ، فاقرأ 17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت . من المعلومات القيمة أن تكون لديك خلال هذه الأزمة الاقتصادية الحالية - وما بعدها.

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت الآن

1. بيع صورك  Sell Your Photos

هل لديك مهارات في التصوير أو تعيش في منطقة تتطلب الصور؟ تنصح إنترناشونال ليفينج أن "مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية هي مستودعات ضخمة للصور الفوتوغرافية ، تغطي تقريبًا كل موضوع يمكن أن تتخيله". فكيف يعمل؟ يمكن للمصورين تحميل صورهم إلى أي قاعدة من عدد من قواعد البيانات الضخمة ، مما يسمح لمحرري المجلات أو المصممين أو أي مؤسسة لديها موقع على شبكة الإنترنت بشرائها. وجمال مواقع الويب الخاصة بالصور يمكن بيعها بأي عدد من المرات - حتى تتمكن من الاستمرار في جني الأموال دون أي جهد. تشمل مواقع السفر التي يجب تسجيل المغادرة فيها Shutterstock و PhotoShelter و Getty Images.

2. إنشاء مقاطع فيديو إرشادية  Create How-To Videos

تقول International Living: "في السنوات الأخيرة ، نما موقع YouTube ليصبح مصدر الانتقال لجميع أنواع دورات الفيديو والأدلة". "يمكن للمدرسين استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق فرض رسوم اشتراك أو كلمة مرور لحماية المحتوى للعملاء الذين يدفعون فقط." تشارك هذه المقالة بعض النصائح من وكيل عقارات حقق 100000 دولار في عمود شهر واحد. نصيحة أخرى من International Living: تعرف على العبارة التي يبحث عنها الأشخاص. للعثور على عبارات بحث محتملة ، ابدأ في كتابة "كيف [موضوعك]" في شريط بحث YouTube ولاحظ العبارات التي تم إنشاؤها في قائمة الملء التلقائي المنسدلة. تأكد من استخدام نفس الكلمات الرئيسية عند كتابة عنوان الفيديو والوصف والعلامات.

3. كن مؤلف إعلانات  Become a Copywriter

هل ترغب في كسب دخل كبير بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه - منزل على البحر في أمريكا اللاتينية أو مدينة أوروبية تاريخية أو حتى على جزيرة يونانية؟ يمكن أن تكون كتابة الإعلانات مثالية لك. وفقًا لـ International Living ، "تعد كتابة الإعلانات صناعة ضخمة ومليئة بالفرص. والتوق إلى الأشخاص الذين يمكنهم تزويدها برسائل تسويقية جديدة وأحد أفضل مزايا أسلوب حياة مؤلف الإعلانات المستقل هو أنه يمكنك الحصول على أموال في الولايات المتحدة. الدولارات ... لكنهم يعيشون فعليًا في أي مكان في العالم ". لدى Express Writers نصائح حول كيفية أن تصبح مؤلف إعلانات وهي أيضًا مصدر للوظائف.

4. تعليم اللغة الإنجليزية Teach English

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت الآن

"إذا كنت متحدثًا للغة الإنجليزية ، فقد لا تدرك ذلك ، ولكن لديك بالفعل المؤهل الأول الذي تحتاجه للحصول على دخل ممتع ومحمول يمكن أن يمنحك راتباً ثابتًا من أي مكان في العالم ،" يقول International Living. تتضمن بعض الموارد GoOverseas.com و TeachAway (تعليم اللغة الإنجليزية للطلاب الصينيين عبر الإنترنت) و iTutorGroup (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للأطفال والبالغين التايوانيين) و HUNT الإنجليزية (تدريس اللغة الإنجليزية على الهاتف للطلاب البالغين في كوريا)

5. حوّل اهتماماتك إلى موسيقى البوب ​​التي تدفع

"لا يجب أن يكون البث الصوتي معقدًا ،" تقول إنترناشونال ليفينج. باستخدام ميكروفون وجهاز كمبيوتر محمول وبرنامج تسجيل مجاني ، ستكون جاهزًا للعمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم تشغيل البودكاست يوميًا (أفضل مرة في الأسبوع) وتكون أفضل عندما تكون قصيرة. هناك عدد من الطرق لكسب المال من البودكاست. الأكثر وضوحًا هو الرعاية التجارية ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها كمنصة للإعلان عن منتجاتك أو خدماتك. لدى NPR دليل رائع لبدء تشغيل بودكاست هنا.

6. إعداد محتوى الويب وتطوير الأعمال Set up a Content and Web Development Business

هل تعرف كيف تقوم بتطوير الويب والمحتوى؟ يمكنك تقديم هذه الخدمات لأي شخص عبر أدوات عبر الإنترنت تجعل تطوير مواقع الويب الجميلة أمرًا سهلاً. تتضمن بعض الموارد WordPress و Weebly و Joomla.

7. كن مترجمًا ومترجمًا فوريًا Become a Translator and Interpreter

هل تتكلم لغة اخرى؟ في أي مكان تجد فيه مجتمعات المغتربين - وحيث لا تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى - ستجد حاجة إلى خدمات الترجمة الشفوية والترجمة. يمكنك أيضًا القيام بالترجمة التحريرية والشفوية عبر الإنترنت. ستجد عددًا من الموارد لكونك مترجمًا أو مترجمًا فوريًا هنا ؛ واحدة من أفضلها هي Welocalize ، التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 20 شركة للوظائف عن بُعد في عام 2020.

8. حاول إسقاط الشحن

هل سمعت عن دروبشيبينغ؟ إنها طريقة بيع بالتجزئة حيث لا يمتلك البائع بالفعل مخزونًا ماديًا. بدلاً من ذلك ، عندما يقدم العميل طلبًا ، فإنك تشتري العنصر من جهة خارجية ويقوم هذا الطرف الثالث بشحنه مباشرةً إلى العميل. "هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى صرف فلس واحد لتخزين منتجاتك أو الحفاظ على مخزونك ،" تنصح International Living. "ولن تضطر أبدًا إلى شراء المنتجات بالجملة ، على أمل بيع ما يكفي لاسترداد استثماراتك." يمكن استخدام هذه الطريقة مع منصات البيع عبر الإنترنت مثل eBay أو Amazon. يمكنك معرفة المزيد حول انخفاض الشحن في هذه المقالة المفيدة Shopify.

9. الوصي

"إنشاء خدمة التدريس الخاصة بك يمكن أن يكون عملاً مربحًا يوفر لك أسلوب حياة مريحًا ومرنًا ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. "أفضل ما في الأمر ، أنه يمكنك بدء عمل تعليمي في أي بلد تقريبًا في العالم." كلمة نصيحة: قدم خصومات للعملاء الذين يروجون لعملك. "التسويق الشفهي لا يزال أحد أهم أدوات التسويق التي يمكنك الحصول عليها عند البدء ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. يحتوي موقع Tutor.com على قائمة بأفضل وظائف التدريس عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا التقدم لتصبح مدرسًا على Tutorme.com.

10. كن مراجع لغوي مستقل

التدقيق اللغوي هو مهنة أخرى مربحة عبر الإنترنت. "ستدفع معظم الوكالات حوالي 25٪ من تكلفة المستند المترجم إلى مدقق التجارب" ، تنصح إنترناشونال ليفينج. تتقاضى الوكالات حوالي 75 دولارًا أمريكيًا مقابل ترجمة مستند أعمال قياسي مؤلف من خمس صفحات. لذا فإن التحقق من نفس المستند - الذي يستغرق حوالي ساعة - يكلف حوالي 18-20 دولارًا. يمكنك العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي أو 24 ساعة في اليوم Mediabistro ، وهو موقع يوفر موارد للمحترفين الإعلاميين ، ويقدم نصائح حول أن تصبح مصحح لغوي.

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت الآن

11. اكتب للحصول على المال

هل أنت كاتب سريع؟ النسخ بسيط: استمع إلى ملف صوتي من خلال سماعات الرأس وأدخله. "بصفتك ناسخًا ، يرتبط راتبك ارتباطًا مباشرًا بالسرعة التي تكتب بها ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. "تُدفع وظائف النسخ لكل ساعة صوت (طول الملف الصوتي) ، وليس لكل ساعة عمل. يتأثر الوقت الذي يقضيه في النص بجودة الصوت وضوضاء الخلفية ولهجة المتحدث والسرعة التي يتحدث بها الأشخاص. سينجز الناسخ العادي ، الذي يكتب ما بين 75 و 100 واط في الدقيقة ، ساعة واحدة من الصوت في أربع ساعات عمل. لنأخذ على سبيل المثال شركة Rev.com ، التي توظف مترجمين مستقلين.

12. ابدأ مدونة لكسب المال

هل لديك مجال خبرة؟ شارك نصيحتك على مدونة. إذا كان السفر هو مجال خبرتك ، ففكر في ما لديك لتقدمه: هل أنت خبير في السفر الفاخر أو السفر الاقتصادي؟ هل يمكنك مشاركة بعض النصائح حول بعض الأنشطة مثل التنزه أو التسوق؟ تنصح إنترناشونال ليفينج ، "كلما كنت أكثر تحديدًا ، كان من الأسهل جذب جمهور متفاعل وكسب المال من خلال موقعك". تقدم مواقع Squarespace و Wix نصائح للتدوين ويمكنها أيضًا استضافتها.

13. اضغط على الكتاب الإلكتروني الأعمال

يعد تداول الكتاب الإلكتروني طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك إنشاء الخاص بك (لدى Kindle دليل حول كيفية القيام بذلك). أو ابحث عن كتاب تم نشره بالفعل واسمح بنشره على الإنترنت. يمكنك أن تدفع للمؤلف رسومًا بنسبة 8-15٪ بناءً على صافي المبيعات أو دفعة لمرة واحدة مقابل حقوق النشر عبر الإنترنت.

14. قم بإعداد دورة على الإنترنت

أو تجاوز كتابة كتاب إلكتروني وإنشاء دورة تدريبية شاملة عبر الإنترنت تتضمن دروسًا تعليمية وتنزيلات ملفات PDF ومقاطع فيديو. هذه طريقة رائعة لإنشاء دخل سلبي ، حيث سيدفع الأشخاص مقابل المعلومات ويمكنهم المضي قدمًا في وتيرتهم الخاصة أو نشر أسئلة متعلقة بالدورة في مجموعة مخصصة. فيما يلي مورد لإنشاء الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيعها: LearnWorlds ، والذي يسمح لأي شخص بالاستفادة من معرفته وخبرته من خلال إنشاء برنامج عبر الإنترنت.

15. كن مدرب حياة (أو حتى مدرب سفر)

17 طريقة يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت الآن



"التدريب على الحياة هو عملية إبداعية ومحفزة تساعد الناس على التركيز على أهدافهم الشخصية والمهنية ،" تنصح منظمة الحياة الدولية. "يستخدم الناس التدريب على الحياة للتغلب على مخاوفهم ، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، وخلق الأهداف وغرس العادات الناجحة. يمكنك العثور على آلاف البرامج التدريبية عبر الإنترنت حول كيفية أن تكون مدربًا للحياة ، والعديد من برامج الشهادات تقدم إعدادًا كاملاً لموقع الويب بعد اكتمال التدريب. إذا كان السفر مجال خبرتك ، يمكنك حتى أن تصبح مدرب سفر. اقرأ هذه القصة عن كاتب رحلات أصبح مدربًا للسفر.

16. كن راوي كتاب مسموع

"الكتب الصوتية هي شكل من أشكال الترفيه الشائعة بشكل متزايد. أدى عامل الراحة في الهواتف الذكية إلى ازدهار الصناعة ، "ينصح إنترناشونال ليفينج. "هذا يخلق طلبًا على الرواة المستقلين". يحتوي هذا الموقع على نصائح لتعلم كيف تصبح راويًا لكتابًا مسموعًا.

17. البحوث والدراسات الاستقصائية على الإنترنت

هناك طريقة أخرى لكسب المال وهي تصفح الإنترنت في وقت فراغك أو إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت. "إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب 1000 دولار أو 2000 دولار إضافي شهريًا بدوام جزئي ، فإن البحث على الإنترنت يناسبك ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. أضف موقع Qmee إلى متصفحك ، وإذا نقرت على نتيجة بحث ، فستكسب المال. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات رأي Qmee ومشاركة أفكارك حول العلامات التجارية. تشمل مواقع الاستطلاع الأخرى SurveyBods و Survey Junkie و Valued Opinions. طريقة أخرى لكسب سلسلة من المكافآت النقدية الصغيرة أثناء التنقل؟ مع التطبيق الحالي الجديد ، يمكن للمسافرين كسب ما يصل إلى 600 دولار إضافي سنويًا فقط من خلال الاستماع إلى الموسيقى والقيام بمهام مختلفة.



google-playkhamsatmostaqltradent