recent
أخبار ساخنة

المتابعون

الفلبين تستعد لإغلاق تطبيقات البنك الرقمي لمدة 3 سنوات

الصفحة الرئيسية

الفلبين تستعد لإغلاق تطبيقات البنك الرقمي لمدة 3 سنوات

الفلبين تستعد لإغلاق تطبيقات البنك الرقمي لمدة 3 سنوات


قال محافظ البنك المركزي الفلبيني بنيامين ديوكنو إن البنك المركزي الفلبيني سيتوقف عن قبول طلبات الحصول على تراخيص الخدمات المصرفية الرقمية اعتبارًا من 1 سبتمبر.

قال ديوكنو في إيجاز يوم الخميس إن Bangko Sentral ng Pilipinas سيغلق نافذة التطبيق لمدة ثلاث سنوات للسماح للجهة التنظيمية "بمراقبة أفضل" لأداء الصناعة.

وقال ديوكنو إن الطلبات المقدمة في نهاية أغسطس أو قبله ستتم معالجتها على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. وأشار إلى أن عدد البنوك الرقمية سيقتصر على سبعة في غضون ذلك.

تضع البنوك المركزية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا قواعد بشأن المقرضين الافتراضيين حيث أن شركات مثل Grab Holdings Inc. و Sea Ltd. تتدرب على المنطقة. قالت ماليزيا وسنغافورة إنهما ستمنحان ما يصل إلى خمسة تراخيص مصرفية رقمية جديدة. في الفلبين ، يرغب العديد من المقرضين في الحصول على تصاريح مصرفية رقمية حيث أدى الوباء إلى تسريع التحول في المعاملات عبر الإنترنت.

منحت Bangko Sentral حتى الآن تراخيص مصرفية رقمية لخمسة متقدمين وهم UNObank و UnionDigital Bank و GoTyme و Overseas Filipino Bank و Tonik Bank. قال ديوكنو إنه يتم تقييم طلبين.


google-playkhamsatmostaqltradent