recent
أخبار ساخنة

المتابعون

خدعة Pubg Mobile UC المجانية للحصول على UC مجاني في Pubg Mobile 2021

خدعة Pubg Mobile UC المجانية للحصول على UC مجاني في Pubg Mobile 2021

خدعة Pubg Mobile UC المجانية للحصول على UC مجاني في Pubg Mobile 2021


خدعة ببجي موبايل Free UC للحصول على UC مجاني في Pubg Mobile. 

تشرح هذه المقالة كيف يمكننا كسب Battleground Mobile India Free UC. اتبع الإستراتيجيات السهلة المقدمة داخل الإرسال واحصل على BGMI Free UC.

هل أنت من محبي PUBG ، فأنت في المكان المناسب لنهب Pubg Mobile Free UC و Battlegrounds Mobile India Free UC و Free UC Pubg mobile و Pubg mobile free UC Trick و Free UC for Pubg mobile و Free UC في Pubg mobile و Pubg mobile احصل على UC والمزيد مجانًا. في هذا المنشور ، سأقدم لك معلومات حول كيفية الحصول على UC مجانًا في Pubg mobile.

كيفية الحصول على UC مجاني في Pubg Mobile؟

يمكن استخدام الاستراتيجيات التالية لكسب Pubg Mobile Free UC بشكل قانوني

1. Google Opinion Rewards

  • بادئ ذي بدء ، قم بتحميل تطبيق Google Opinion Rewards
  • افتح التطبيق وانضم إلى Google Opinion Rewards وسجّله
  • سترى استطلاعًا في الصفحة الرئيسية لتطبيق Google Opinion Rewards
  • أنت الآن بحاجة إلى النقر فوق هذا الاستطلاع وكامله.
  • عندما تقوم بالاستطلاع بأكمله ، تحصل على أمواله.
  • استخدم هذا المبلغ النقدي لشراء PUBG UC.

2. رمز خصم متجر Play

  1. أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى تطبيق Play Store الخاص بك وافتح القائمة وانقر على خيار الإشعارات.
  2. تحقق في حال كنت تحصل على مائتي روبية من Google Play لحفظ الخصم لـ PUBG Mobile في حساب متجر Google Play الخاص بك أم لا.
  3. انقر فوق زر المطالبة الآن وقد يتم تنشيط ما قدمته.
  4. افتح لعبة PUBG Mobile وانتقل إلى UC Purchase.
  5. قم بشراء UC أو أي منتج إضافي يزيد عن 350 روبية واحصل على مائتي روبية من تطبيق قسيمة تلقائية من حساب google متساوٍ.
  6. هذا كل شيء. استمتع مجانًا Pubg UC Worth Of RS.two مئات !!

3. تلعب البطولة

1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل تطبيق Gamingmonk 2. افتح التطبيق وأدخل التنوع الخلوي الواسع 3. تحقق من التنوع الخلوي الواسع عبر وسيلة الدخول إلى OTP 4. بعد ذلك قد ترى قائمة جميع المباريات.


5. انقر على المباراة التي تريد المشاركة فيها. 6. الآن قد ترى اختيار القواعد / كيفية اللعب ، انقر فوقه واحصل على جميع البيانات حول المباراة تقريبًا


7. بعد ذلك انقر على زر الانضمام وكن جزءًا من المباراة 8. العب بطولات Pubg واربح نقدًا مجانيًا ، و Uc مجانيًا ، و Pubg Royalpass 9. يمكن سحب الكمية الفائزة على الفور عبر UPI وتحويل المؤسسات المالية و Paytm 10. هذا كل شيء.

دليل خدعة Pubg Mobile Free UC:

4. المشاركة في هدية مجانية من جامعة كاليفورنيا


هناك الكثير من مستخدمي PUBG Mobile على YouTube واللافتات الذين يقدمون Pubg Mobile Free UC لجمهورهم. يمكن للاعبين المشاركة داخل الهدايا ، وإذا كانوا محظوظين ، فسيحصلون على PUBG Mobile UC بدون قيود. جنبًا إلى جنب مع مستخدمي YouTube ، تقدم PUBG Mobile هدايا مجانية في بعض الأحيان ، مثلما فعلت مع Free Uc For Pubg.
هل يمكننا الحصول على UC مجاني في PUBG؟

نعم ، أيها الأصدقاء ، يمكنك الحصول على UC مجاني في PUBG ، وهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها لعب مباراة Pubg والحصول على UC غير ثابت. أيضًا ، أيها الأصدقاء ، يمكنك الفوز بـ PUBG FREE UC عبر وسيلة المشاركة في هبة Pubg UC على youtube.

هل أنت من محبي PUBG بحيث تكون في الموقع المناسب لنهب Pubg Mobile Free UC و Battlegrounds Mobile India Free UC و Free UC Pubg الخلوي و Pubg الخلوي Unfastened UC Trick و Free UC لـ Pubg الخلوية و Free UC في Pubg الخلوية و Pubg الخلوي الحصول على UC & أكثر. في هذا الإرسال ، سأزودك ببيانات حول كيفية الحصول على UC مجانًا في خدمة Pubg الخلوية.

الحصول على UC مجانًا في Pubg Mobile

أيها الأصدقاء ، يمكنك الحصول على UC غير ثابت في Pubg بالعديد من الأساليب ، نظرًا لأن هبة UC غير الثابتة تجري على YouTube ، يمكنك الفوز بـ UC من خلال أن تكون لاعبًا فيها. الطريقة ثنائية الأبعاد للحصول على Free UC هي أن هناك العديد من التطبيقات التي تنظم دورات PUBG. يمكنك المشاركة في تلك المباراة والفوز مجانًا Pubg UC.

كيفية الحصول على UC مجاني في Pubg Mobile Android

هناك العديد من الطرق للحصول على UC غير ثابت في حساب Android الخلوي لـ Pubg ، يمكنك المشاركة في البطولات عبر الإنترنت والفوز بالجائزة أو استخدام عملات paytm المجانية عبر الإنترنت مثل Gamezop و WinZo Gold و MPL (Mobile Premier League) ، Big Cash ، وما إلى ذلك ، يمكنك شراء UC في الهاتف الخلوي pubg عن طريق وسائل الدخل غير الثابتة من عملات Paytm. شكرا يا رفاق لقراءة هذا المنصب.
إذا كان لديك أي أسئلة أو إرشادات مرتبطة بـ Pubg Mobile Free UC ، فقم بالتعليق داخل حاوية الملاحظات أدناه. سنحاول الحل في أسرع وقت ممكن.



google-playkhamsatmostaqltradent