recent
أخبار ساخنة

المتابعون

5 أفضل محاكاة Android للكمبيوتر وماك من 2021

5 أفضل محاكاة Android للكمبيوتر وماك من 2021

15 أفضل محاكاة الروبوت للكمبيوتر وماك من 2021


كثرة الثرثرة حول نسخ لقاءات الكمبيوتر على هواتفنا. يجب علينا التحقق من أفضل محاكاة الروبوت!

هناك طن من المبررات الجوهرية لماذا شخص ما سوف تحتاج إلى تشغيل محاكاة الروبوت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. قد يحاول مصممو التطبيقات اختبار تطبيقهم قبل تسليمه. قد يحتاج اللاعبون إلى استخدام الماوس والوحدة في ألعابهم. ربما كنت ببساطة في حاجة إليها هناك أن يكون ذلك. بغض النظر عن ذلك، يمكن تصور نسخ الروبوت على جهاز الكمبيوتر وانها أبسط بكثير مما كانت عليه. بعض يختار أعلى القديمة إما ترك الفضاء أو أصبحت غير صالحة للاستعمال عاجلا أم آجلا (أندي، AmiduOS، و Leapdroid)، ولكن كل الأشياء الأخرى هنا يجب أن تتحول على ما يرام بالنسبة للغالبية العظمى. وهنا أفضل محاكاة الروبوت للكمبيوتر وماك.

من المهم أيضا أن يسمح Windows باستخدام تطبيق Android المحلي بدءا من Windows 11. ومع ذلك ، فهو متجر تطبيقات Amazon ، لذلك نعتقد أن الأفراد سيستخدمون على أي حال محاكيات Android لمتجر Google Play والوصول إلى توفير السحابة في Google Play Games. يرسل Windows 11 في السادس من أكتوبر 2021 ويجب أن يقوم بطرح دعم تطبيق Android في مرحلة ما داخل بضعة أشهر بعد ذلك.

الاستخدامات الثلاثة الأساسية لأجهزة محاكاة Android

هناك ثلاثة مبادئ تستخدم للمحاكاة. الأول هو الأكثر المعترف بها على نطاق واسع وانها تهدف للعب القمار. يمكن للاعبين الاستفادة من المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لجعل بعض الألعاب أبسط للعب. أنها لا تحتاج إلى الاعتماد على عمر البطارية من الأدوات الخاصة بهم ووجود وحدات الماكرو والمثيرة المختلفة تساعد على التفاعل. كقاعدة عامة ، هذه الخداعات الصغيرة ليست غير مشروعة (في العديد من الألعاب) لذلك لا أحد يرفضها حقا. أفضل محاكاة الروبوت للألعاب دمج LDPlayer، بلوستاكس، MeMu، KoPlayer، ونكس.

حالة الاستخدام العادي الثاني هو التقدم. الروبوت التطبيق والمهندسين لعبة مثل لاختبار التطبيقات والألعاب على العديد من الأدوات المحتملة قبل الإرسال. لحسن الحظ، الروبوت ستوديو يرافق "الروبوت الجهاز الظاهري" (AVD) الذي يدمر أي المحاكيات المتبقية بقدر التنفيذ والفائدة. الجانب السلبي الرئيسي لغير المصممين هو أنه يرافق إنشاء حريصة على الفضاء الروبوت ستوديو والروبوت مجموعة تطوير البرمجيات (SDK). من الواضح أن هذه ليست مشكلة بالنسبة للمهندسين أنه اعتبارا من الآن لديهم جميع البرامج الأساسية على أجهزتهم.

آخر نوع أساسي هو الكفاءة. هذا ليس قريبا من المعتاد في ضوء حقيقة أن أجهزة Chromebook أقل تكلفة وأفضل لاستخدام تطبيقات Android على خيار مختلف عن الهاتف ومعظم أجهزة الكفاءة عبر المراحل. أي محاكي الألعاب يعمل كمحاكى فائدة إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين يعانون من حالات استخدام مفرطة في الصراحة والقليل من المعلومات محاولة ARChon و Bliss. كل شيء يجري على قدم المساواة، في الوقت الحاضر، نقترح الذهاب مع جهاز Chromebook (مع المواصفات لطيفة معقول) على افتراض أنك بحاجة لتشغيل تطبيقات الروبوت في مناخ الكمبيوتر أو الكمبيوتر. من الأفضل أن تكون كذلك

أخيرا، قليلا من إخلاء المسؤولية. في الوقت الحالي ، لا يوجد محاكاة تشغيل أحدث التعديلات من الروبوت جانبا من تلك التي قدمت للمهندسين. لحسن الحظ، معظم التطبيقات الألعاب تعمل في الواقع على المتغيرات أكثر رسوخا من الروبوت لذلك هذا لا ينبغي أن يكون أي مسألة المزاح. على الرغم من ذلك، معظم المحاكيين الحق تشغيل حاليا في أي مكان بين الروبوت 7.0 Nougat والروبوت 9.0 فطيرة.

بلوستاكس


القيمة: مجانا


BlueStacks ومن المعروف من قبل العديد من العملاء ليكون لاعب تطبيق الروبوت الأكثر اكتمالا على اطلاع، وجميع الأمور التي تعتبر. بجانب تشغيل على ويندوز وماك اثنين، ويأتي هذا المحاكي مربى محملة حمولة ضخمة من الأحكام للعمل على تجربة اللاعب. تتضمن أحكامه الأكثر شهرة أداة Keymapping لجعل التحكم في إعادة الصياغة يتآمر ، مدير المثيل الذي يمكنك من خلاله تقديم حالات مختلفة للمحاكي وتشغيل بعض الألعاب في نفس الوقت ، ويسلط الضوء على الرضا الشخصي مثل الوضع البيئي ، مما يساعد على تقليل استخدام الأصول أثناء تشغيل الألعاب الأكثر طلبا. بالإضافة إلى ذلك، فهو المحاكي الأكثر أمانا هناك، مع اتساق GDPR المؤكد - معلوماتك محمية باستمرار معهم.

أحدث متغير ، BlueStacks 5 ، هو أخف وأسرع المحاكي كان في أي لحظة من أي وقت مضى ، ونقل الألعاب النخبة حتى على الأدوات المنخفضة نهاية. ويميل البديل الأخير إلى التذمرات المطلقة الأكثر طبيعية للتكيف السابق - وعلى وجه التحديد، الطريقة التي يمكن أن يشعر تضخم، لا سيما عند تشغيل على معدات من الدرجة الثانية. حاول الآن بالنسبة لك والعثور على لماذا BlueStacks لديها منطقة محلية من أكثر من 500 مليون لاعب في جميع أنحاء الكوكب!



LD Player

مجاني
15 أفضل محاكاة الروبوت للكمبيوتر وماك من 2021


LDPlayer هو محاكي Android خفيف الوزن يركز على أداء الألعاب. يعمل بنظام التشغيل Android Nougat 7.1 ، وهو يتميز بمجموعة من الميزات الموجهة للاعبين المعتادة ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، ومثيلات متعددة ، ووحدات ماكرو ، وإطار في الثانية عالي ، ودعم رسومي. وهو يدعم العديد من الألعاب ، بما في ذلك Epic Seven و Clash of Clans و Arknights وغيرها الكثير. هذا أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة لتحسين التوافق. في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين سلاسة Free Fire & Mobile Legends وثبت قيود الجهاز على Moonlight Sculptor. إلى جانب ذلك ، يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا جيدًا لاستخدام TikTok و Instagram والتطبيقات الشائعة الأخرى. إنه يستعير قليلاً من التصميم من Bluestacks ، لكن هذا ليس بالأمر السيئ حقًا. إنه لاعب جيد متعدد الاستخدامات ويجب أن يلبي احتياجات معظم الأشخاص.



Android Studio emulator

مجاني



Android Studio هو وحدة التحكم الافتراضية في التطوير (بيئة التطوير المتكاملة ، أو IDE) لنظام Android. يأتي مزودًا بمجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android. كما اتضح ، هناك أيضًا محاكي مدمج يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك. الإعداد معقد نوعًا ما ، لذا لن يروق للجميع ، لكنه الخيار الأسرع والأكثر ثراءً بالميزات في هذه القائمة إلى حد بعيد. يمكنك تشغيل vanilla Android وتنزيل التطبيقات من متجر Google Play كما تفعل عادةً وإضافة مشغلات ولوحات مفاتيح مخصصة ومحاكاة أي حجم أو جهاز عامل الشكل. يمكنك حتى تجربة الأجهزة القابلة للطي!



ARChon

مجاني

5 أفضل محاكاة الروبوت للكمبيوتر وماك من 2021

ARChon ليس محاكيًا تقليديًا. قمت بتثبيته كملحق جوجل كروم. ثم يمنح Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android (وإن كان ذلك بدعم محدود). ليس من السهل محاكي للتشغيل. سيكون عليك تثبيت الشيء على Chrome. من هناك ، يجب عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها فيها. وكإجراء إضافي ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير ملف APK لجعله متوافقًا. هناك الكثير من الخطوات لإنجاح هذا الأمر أكثر من معظم محاكيات Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي. على الجانب الإيجابي ، على الرغم من ذلك ، فهو يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل مثيل Chrome (macOS و Linux و Windows وما إلى ذلك). لقد قمنا بربط موقع GitHub الرسمي حيث يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لاستخدامه.



Bliss OS

السعر: تبرعات مجانية / اختيارية

5 أفضل محاكاة Android للكمبيوتر وماك من 2021

النعيم شيء مختلف قليلاً. يعمل كمحاكي Android للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز افتراضي. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيله بشكل مسطح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محرك أقراص USB. يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا قويًا للمستخدم ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل كثافة. كتثبيت VM ، تكون العملية سهلة ، ولكنها مملة إذا لم تصنع جهازك الافتراضي من قبل. تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل Android أصليًا من التمهيد. لا نوصي بهذا لخداع القلب. هذا يجعل Bliss محاكيًا فريدًا للغاية إذا تمكنت من تجاوز الخطوات حتى النهاية. بالطبع ، يعمل بشكل جيد فقط إذا كان نظامك متوافقًا ، لذا كن مستعدًا بنسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي. يعمل النظام بنظام Android Oreo وهو من بين أحدث إصدارات Android المتوفرة على المحاكي. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في موضوع XDA-Developers هنا.




google-playkhamsatmostaqltradent