recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تطبيق GB WhatsApp Android 17.60.1

تطبيق GB WhatsApp Android 17.60.1

تطبيق GB WhatsApp Android 17.60.1


GB WhatsApp هو WhatsApp Android MOD. بمجرد تنزيل GB WhatsApp 2021 ، ستقوم بتثبيت APK لنسخة معدلة مع المزيد من الوظائف لتطبيق الدردشة.

نظرًا لأن WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم ، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من تطورات الملحقات التي تهدف إلى توسيع وظائف تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية التي لم يتمكن أي منافس آخر من التغلب عليها: Telegram و LINE و Signal ، Kik ... قد تكون شائعة في أماكن معينة ولكنها ليست قريبة حتى من WhatsApp الذي لديه ، على المستوى العالمي ، أكثر من مليار مستخدم نشط. Facebook Messenger هو ذلك الشخص الوحيد الذي يمكنه خوض معركة ولكن كل ذلك يبقى في العائلة.

وظائف موسعة وميزات جديدة لتطبيق WhatsApp

حسنًا ، من بين التعديلات المختلفة المتاحة لهذا التطبيق ، يتعين علينا الإشارة إلى GB WhatsApp الذي تم تطويره بناءً على التطبيق الأصلي ولكن مع وظائف توفر له ميزات جديدة وتوسيع بعض الخيارات الموجودة بالفعل.

حسابا WhatsApp على نفس الجهاز ، بالإضافة إلى وظائف إضافية أخرى.
والآن بعد أن عرفت ما يدور حوله ، يجب أن تقرأ عن الوظائف المختلفة التي ستجدها في هذا التطبيق:

  • استخدم حسابي WhatsApp في نفس الوقت من نفس التطبيق.
  • الوظائف التي تعمل على تحسين خصوصيتك: يمكنك إخفاء حالتك عبر الإنترنت ، وإخفاء الاختيار الأزرق المزدوج ، وإنشاء كلمة مرور للوصول إلى محادثاتك ، وإخفاء أنك تكتب أو تسجل رسالة ...
  • مشاركة المستندات وملفات الوسائط المتعددة: أرسل المستندات بتنسيق PDF أو TXT أو DOC بحجم يصل إلى 50 ميغابايت ، وشارك موقعك بنقرة واحدة ، وشارك جهات الاتصال بسهولة أكبر ...
  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص مع وصول محسّن إلى الكاميرا ، وتخصيص الخطوط ، وقوائم جديدة للبحث عن جهات الاتصال ...

كان لهذا التطوير العديد من الإصدارات الشائعة مثل 5.90 أو 6 ، لكن الأخير أصبح قديمًا مع ظهور إصدارات جديدة. تذكر أنه لتثبيت هذا التطبيق ، سيتعين عليك إلغاء تثبيت WhatsApp (يوصى بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك إذا كنت لا تريد أن تفقدها). ولا تقلق ، فهو يأتي مصحوبًا بحماية ضد الحظر ، لذلك لن يتم طردك من الخدمة لاستخدام هذا الإصدار المعدل.

الكل في الكل ، إذا قمت بتنزيل GBWhatsApp ، فستحصل على واحدة من أفضل تطبيقات WhatsApp MOD المتاحة حاليًا في السوق لتحسين وظائف وميزات تطبيق الدردشة والمراسلة المفضل لديك. ومع ذلك ، من المهم جدًا تثبيت أحدث إصدار من GBWhatsApp للوصول إلى جميع الميزات الجديدة المقدمة في الإصدار الأساسي الرسمي ، لذلك نوصيك بزيارة Hawatifphones بانتظام لتنزيل تحديثات WhatsApp GB.

ما الجديد في أحدث إصدار من GB WhatsApp 2021

الإصدار الأساسي: 2.21.14.24.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.




google-playkhamsatmostaqltradent