recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل Lulubox Android 6.5.0

تحميل Lulubox Android 6.5.0

تحميل Lulubox Android 6.5.0


Lulubox هو تطبيق يمكنك من خلاله تصحيح ألعاب الفيديو الخاصة بك على هاتفك عن طريق تنزيل الأسطح والمكونات الإضافية لتحقيق تحسينات مثل العملات المعدنية التي لا نهاية لها.

إذا كنت تلعب عادةً ألعابًا على هاتفك ، فربما تكون قد سمعت عن مفاهيم مثل تعديلات APK وأشياء أخرى مماثلة. نحن نتحدث عن الملفات التي تعدل جوانب معينة من اللعبة لتقدم لنا تجربة أفضل ... هذه هي الطريقة التي يحددها المطورون ولكنهم يقصدون حقًا أنهم يقدمون لنا القدرة على مقاومة تلك الألعاب ، بما في ذلك العملات المعدنية التي لا تنتهي أو أي ميزة أخرى لها. قائمة العناصر لدينا ، وسرعة اللعبة ، وما إلى ذلك.

وهذا Lulubox هو بالضبط تطبيق لتصحيح الألعاب تمامًا مثل Game Guardian أو Cheat Engine. يوفر لنا كتالوج التصحيحات لسلسلة من الألعاب بالإضافة إلى القدرة على تطبيقها على تلك التي قمنا بتثبيتها بالفعل. لهذا الغرض ، علينا فقط إضافة اللعبة إلى قائمة التطبيقات التي يمكن الوصول إليها. في المقابل ، مع هذا التطبيق ، يمكننا مشاركة MODs أو المكونات الإضافية الخاصة بنا حتى يتمكن باقي اللاعبين من استخدامها في ألعابهم.

الألعاب التي تدعمها Lulubox

ومع ذلك ، على الرغم من أنها تنوي أن تكون بديلاً قويًا ، إلا أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ، خاصة فيما يتعلق بالألعاب التي يمكن تصحيحها نظرًا لعدم وجود الكثير منها في الوقت الحالي. ومن مميزاته أنه سهل الاستخدام للغاية. في الواقع ، إنه متوافق فقط افتراضيًا مع قائمة مختصرة من العناوين ، على الرغم من أنه ، كما ذكرنا أعلاه ، يبحث أيضًا بين الألعاب التي قمنا بتثبيتها بالفعل على نظام Android الخاص بنا للعثور على عناوين أخرى متوافقة. على أي حال ، سيزيد مطوروها بالتأكيد هذه القائمة في المستقبل القريب:

أساطير المحمول بانغ بانغ.
Garena Free Fire Battlegrounds.
متزلجو قطار الأنفاق.
الفجوة.
بركة كاروم.
تجمع الكرة 8.
سحق الحلوى.
صراع القبائل.
تيمبل ران 2.
معركة مارفيل المستقبلية.
ببجي موبايل.
ميني ميليشيا.
إلخ.

نتخيل أنك ستدرك أنك بحاجة إلى تثبيت كل واحدة من هذه الألعاب على هاتفك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من أداة من هذا النوع تتيح لنا تنزيل الأسطح مجانًا من أجل تخصيص جانب الإعدادات وشخصياتنا وأسلحتهم (إذا كان هناك أي شيء في اللعبة بالطبع). في الواقع ، في Subway Surfers ، سنكون قادرين على فتح جميع الملابس وألواح التزلج التي تم إصدارها في كل تحديث جديد لهذا العداء الذي لا نهاية له والذي يتطلب منا عادةً دفع عملية شراء داخل التطبيق.

علاوة على ذلك ، سنكون قادرين على تمكين وضع لا يقهر ، إذا كنا أحد هؤلاء اللاعبين الذين يكرهون الخسارة ، ويمكننا تسريع طريقة اللعب بقدر ما نريد ، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق تعديلات أخرى مثل تعطيل أي نوع من الرسائل أو الإشعارات التي تظهر على شاشتك والتي قد تتداخل مع لعبتك.

الآن بعد أن عرفت ، لا تتردد في تنزيل APK من أداة تصحيح اللعبة هذه ، والتي ، كميزة إضافية ، هي حقًا بسيطة وسهلة الاستخدام.

ما الجديد في أحدث إصدار

لا يوجد سجل تغيير متاح.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.





google-playkhamsatmostaqltradent