recent
أخبار ساخنة

المتابعون

10 من أفضل تطبيقات المواعدة المجانية لعام 2022

 10 من أفضل تطبيقات المواعدة المجانية لعام 2022

في الوقت الحاضر ، ليس عليك دفع ثمن تطبيقات المواعدة المتميزة للحصول على مباراة التاريخ الخاصة بك بفضل 10 تطبيقات مجانية للمواعدة تحت تصرفنا.

10 من أفضل تطبيقات المواعدة المجانية لعام 2022


هذه التطبيقات لديها الحق مطابقة الخوارزميات التي يمكن أن تساعدك على العثور على حبيبتك مع عدد قليل من النقرات.عندما ضرب وباء COVID-19 العام الماضي، زعزعت الحياة الاجتماعية بسبب وباء COVID-19.فكرة مقابلة شخص جديد كانت مستهجنة الآن ، مع طرح اللقاحات ، يمكن للناس البدء في العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل أكثر دراية بتطبيقات المواعدة عبر الإنترنت.

هذا كل ما كان لدينا خلال تلك الأيام من الإغلاق والحجر الصحي، بعد كل شيء.تحتوي التطبيقات العشرة التالية على خوارزميات مطابقة من الدرجة الأولى يمكن أن تساعدك في العثور على حبيبتك ببضع نقرات.

10 من أفضل تطبيقات التعارف مجانا

فيما يلي بعض تطبيقات المواعدة المجانية الأكثر شعبية التي قد ترغب في النظر فيها إذا كنت تبحث عن تطبيقات أخرى مهمة.

1. OkCupid

OkCupid هي واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية التي يرجع تاريخها على الانترنت.مع نسخته المجانية ، يمكنك تصفح ملفات تعريف غير محدودة والتواصل مع أي شخص تريده.كما أن لديها نسخة متميزة مع خدمات أكثر تقدما، مثل عرض ملامح "تروق لك"، والتي ليست متاحة مع النسخة المجانية.

عموما، OkCupid هو التطبيق التي يرجع تاريخها لجميع الأعمار. عند التسجيل، ستتم مطالبتك بإدخال عمرك وتطابقات تفضيلاتك.وبهذه الطريقة، ستحصل على ملفات تعريف مخصصة بشكل أفضل لمساعدتك في العثور على تطابقك المثالي.

2. Tinder

صوفان هو آخر التطبيق التي يرجع تاريخها شعبية مع واجهة لا يصدق.كما أن لديها نسخة سطح المكتب التي تعزز قابليتها للاستعمال.مثل جميع التطبيقات الأخرى، لديها نسخة مجانية ومدفوعة.لا تحتاج بالضرورة إلى الإصدار المميز للعثور على تاريخ - الإصدار المجاني هو خيار جيد لذلك.تسمح لك نسخة Tinder المجانية بالتمرير عبر الملفات الشخصية التي تبحث عن مطابقتك المحتملة.


الجانب السلبي هو أنك تحصل على معلومات محدودة حول الملفات الشخصية.بالنسبة إلى الملفات الشخصية التي ترغب بها، حدد رمز القلب أو X أو اسحب إلى اليمين.إذا لم تقم بذلك، مرر سريعا إلى اليسار ثم تابع.عندما تحب شخصا يحبك مرة أخرى، ستتلقى إشعارا ويمكنك إرسال رسالة إلى بعضها البعض للحصول على تاريخ محتمل.

3. المجمع Grouper 

Grouper تحظى بشعبية بين مستخدمي اي فون والمجموعات. إنه نوع مختلف من التطبيقات ، يطابق تواريخ المجموعات من تلقاء نفسه باستخدام البيانات الشخصية من الحسابات الاجتماعية.يستخدم التطبيق خوارزميات قوية لضمان تطابق مثالي بين المجموعات قبل إرسال الدعوات.

Priding نفسها باعتبارها النادي الاجتماعي حاليا ، Grouper يضع تواريخ عمياء لمجموعات من الناس.يمكنك اختيار اثنين من "الجناحين" ودفع 20 دولارا لكل منهما. ثم التطبيق السنانير لكم مع مجموعة أخرى من ثلاثة، لذلك تلتقي كمجموعة من ستة.

4. بامبل Bumble 

مثل صوفان، بامبل يسمح لك لانتقاد من خلال ملامح حتى تتمكن من اختيار المباريات الخاصة بك.ومع ذلك ، لدى بامبل بعض القيود التي لا يملكها Tinder. على سبيل المثال، لتحديد موعد للمغايرين جنسيا، يجب على المرأة إرسال الرسالة أولا.ولكن بالنسبة للأزواج من نفس الجنس، يمكن لأي منهم بدء الاتصال.

5. لها HER

هذا هو التطبيق التي يرجع تاريخها جميع النساء. يضم أكثر من 4.5 مليون مستخدم ، وهي موقع الذهاب إلى السحاقيات والنساء المخنثين وغيرها من النساء المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية.


تم إنشاؤها بواسطة النساء الشاذات للنساء الشاذات ، وينمو التطبيق بسرعة.التطبيق يسمح لك أن تكون أكثر إبداعا فيما يتعلق بميولك الجنسية أو الجنس لفهم أفضل لشخصيتك.المجال الحيوي للنص هو أيضا ميزة فريدة أخرى تسمح لك بوصف طبيعة العلاقة التي تريدها.

6. Plenty of Fish

كما يوحي الاسم، الكثير من الأسماك هو مجموعة من ملامح التي يرجع تاريخها.في حين أنه مجاني للاستخدام ، إلا أنه يحتوي أيضا على إصدار متميز وأفضل تخصيصا.ولعل الجانب السلبي الأكبر من النسخة المجانية هو العديد من الإعلانات.ومع ذلك، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل. الإصدار المدفوع يلغي الإعلانات ولديه مرشحات أفضل لسهولة المطابقة.على سبيل المثال، يمكنك تصفية المطابقات الخاصة بك استنادا إلى مستوى التعليم والدخل.

7. المباراة Match 

Match.com هي واحدة من أقدم المواقع التي يرجع تاريخها على الانترنت، ويجري حولها لأكثر من 20 عاما.على الرغم من أن تطبيقها ليس خدمة مجانية تماما ، إلا أنه يحتوي على عرض لمدة ثلاثة أيام عند الاشتراك.خلال هذه الفترة، يمكنك البحث في ملفات التعريف والاتصال بالأشخاص الذين تريدهم.بمجرد انتهاء هذه الفترة، سيكون عليك الترقية إلى قسط.هناك حزم مختلفة تتراوح بين شهر واحد إلى 12.

8. وقتنا OurTime

تم تصميم OurTime لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 50 وكبار السن. في حين أن معظم خدماتها مدفوعة الأجر ، إلا أنها تسمح لك أيضا بإنشاء وتصفح الملفات الشخصية مجانا.هذا جيد بما فيه الكفاية حيث يمكن للمرء أن يجد مباراة الذي يحدث ليكون في مكانهم.تختلف الرسوم حسب المدة التي ترغب في الاشتراك فيها.لمدة شهر ، يمكن أن تصل الرسوم إلى 35.If $ اختيار خطة الستة أشهر ، فإن الرسوم ستنخفض بشكل كبير.

9. ماذا عن نحن How About We

مثل Grouper ، ماذا عن وضعنا نفسه كطبيق مواعدة غير متصل بالإنترنت.التطبيق ببساطة تحويل التعارف عن طريق الانترنت إلى تجربة حاليا.كمستخدم، يمكنك اقتراح تاريخ ويمكن لمستخدم آخر الاشتراك في الاجتماع.من الأفضل للأزواج النظر في خصومات ضخمة تصل إلى 75٪.بمجرد أن يحصل التاريخ على تطابق ، يتم ترتيب العديد من الأنشطة لشخصين بتكاليف مخفضة.

10. الدوري The League

هذا هو التطبيق التي يرجع تاريخها النخبة ويتطلب موافقة للانضمام.وهذا يعني أنه قد يتعين عليك الانتظار حتى تتم الموافقة على طلبك.الشيء الجيد هو أنه يمكنك دفع بضعة دولارات لتسريع العملية.يجب أن تستوفي معايير معينة للانضمام إلى League.Your الأكاديميين والدخل تخضع للتدقيق.إنه تطبيق جيد للمهنيين الذين يتطلعون إلى بناء علاقات مع مهنيين آخرين.

لم يكن لديك لدفع عشرة سنتات للعثور على الحب على الانترنت.مع عدد لا يحصى من التطبيقات المجانية والملايين من المستخدمين ، يمكنك الحصول على تطابقك المثالي.كل ما تحتاجه هو المعلومات الصحيحة وبعض الحذر لإنزال نفسك موعدا.




google-playkhamsatmostaqltradent