recent
أخبار ساخنة

المتابعون

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG

كيفية الحصول على أشكال مجانية على PUBG Mobile

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG


كل الحيل للحصول على UC مجانًا من PUBG

أفضل الحيل للحصول على PUBG Mobile UC Hack مجانًا - 100٪ قيد التشغيل

2021 ، PUBG Hack ، PUBG UC Trick ، ​​PUBG UC App Link - هل تبحث عن حيل لتتمكن من الحصول على أشكال مجانية على حساب PUBG Mobile الخاص بك؟ فيما يلي بعض الطرق التي أثبتت جدواها للحصول على أشكال PUBG المجانية.

نعلم جميعًا أن PUBG mobile هي لعبة مجانية وميزات شيقة للغاية للجميع. ولكن مهلا ، هل يمكننا الاستمتاع بـ Pubg Mobile مجانًا تمامًا؟


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الوصول الكامل إلى هذه اللعبة مجانًا ، فأنت مخطئ. أنت بحاجة إلى شدات PUBG مجانية (أموال غير معروفة) لشراء تذكرة Season Elite Royale ، وجلود الأسلحة ، وجلود المركبات ، والأزياء الأسطورية ، وفتح الصناديق المتميزة. جلود pubg المجانية هي عملة داخل اللعبة على pubg mobile ، مما يساعدنا في الحصول على الكثير من العناصر الأسطورية. علينا أن نهدر الكثير من الأموال الحقيقية للحصول على المزيد من شدات PUBG مجانًا.

أسرع طريقة لتحميل أشكال PUBG Mobile مجانًا



ولكن لا يستطيع الجميع تحمل الكثير من المال لشراء شدات مجانية على PUBG Mobile ، فماذا يجب أن تفعل؟ يمكنك أيضًا الحصول على شدات PUBG مجانًا مع بعض عمليات الغش الأساسية المجانية للعبة PUBG والصفقات عبر الإنترنت والاختراقات والصفقات. الآن ليس عليك إنفاق المزيد من المال ، فقط استخدم مهاراتك في اللعب وعقلك.


ما هي نقاط القوة في PUBG Mobile؟

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG


Free PUBG Skins (Unknown Cash) هي عملة داخل اللعبة على Pubg Mobile. كل الألعاب لها عملتها الخاصة داخل اللعبة ، والتي تم إنشاؤها لغرض شراء عناصر داخل اللعبة.


 تحتوي PUBG على ثلاثة أنواع من العملات المعدنية: 1. القطع الفضية - يتم الحصول عليها بمجرد لعب اللعبة ، 2. العملات المعدنية القتالية - يمكن الحصول عليها أيضًا من خلال ممارسة الألعاب ، 3. لا تحصل على Formwork Bbjee مجانًا - فورموورك Bbjee المجاني للتمرين الألعاب ، عليك شرائها مجانًا في متجر ألعاب PUBG.

قم بتنزيل تطبيق PUBG UC Hack Apk

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG

اسمحوا لي أن أوضح شيئًا واحدًا ، نحن لا نقدم أي نوع من البرامج النصية أو الأساليب غير القانونية أو أي نوع من ملفات APK المعدلة. نحن هنا نشارك طريقة مشروعة لكسب أشكال PUBG المجانية ، إنها خدعة سرية للحصول عليها مجانًا ، ولهذا نطلق عليها اسم "PUBG UC Hack". بمساعدة ملف apk هذا ، يمكنك كسب نقود paytm مجانية وشراء شدات PUBG مجانًا من متجرك المفضل بهذه الأموال.

شحن مجاني للحاجيات pubg 2021

WinZo Gold هو تطبيق مثالي لكسب النقود. سيساعدك هذا في الحصول على أشكال مجانية على Pubg mobile. بكلمات بسيطة ، عليك تثبيته ، ثم إنشاء حسابك ، ثم اللعب عليه أو دعوة أصدقائك ، مما يمنحك أموالًا مجانية في المحفظة. يمكن استردادها على paytm ، مما يتيح لك شراء شدات PUBG مجانية من Play Store أو MidasBuy أو CodaShop.

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG


قم بتنزيل WinZO Gold Apk لتحميل شدات PUBG Mobile:

  1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل تطبيق WinZo من الرابط المتوفر.
  2. قم بتثبيت وفتح التطبيق على جهازك.
  3. أدخل رمز الإحالة - SAGFB15B
  4. ثم انقر فوق الزر "متابعة".
  5. قم بإنشاء حسابك وستحصل على 50 روبية كمكافأة تسجيل.
  6. قم بإحالة أصدقائك واكسب ما يصل إلى 5000 دولار في PayTM Cash.
  7. استخدم هذه الأموال لشراء شدات PUBG مجانية بسعر رخيص.
  8. WinZo Gold Earning Test (اختبار كسب الذهب WinZo)

أفضل 5 طرق للحصول على مظاهر مجانية في PUBG

تقدم لك PUBG Mobile مجموعة متنوعة من ميزات إلغاء القفل لمساعدة اللاعبين على تخصيص أسلحتهم وأزياءهم وعناصر أخرى متنوعة. ومع ذلك ، لهذا ، يتعين على المرء الحصول على شدات PUBG Mobile على PUBG Mobile باتباع طرق معينة. هذه هي:


حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG


الطريقة الأولى لتحميل أشكال PUBG - باستخدام Elite Royale Pass:

لا تكافئ PUBG Mobile لاعبيها أبدًا بجلود PUBG المجانية ، حتى لو كانوا يخططون ويفوزون في كل معركة. ومع ذلك ، ستحصل على العديد من المكافآت والجوائز إذا قمت بشراء Elite Pass. ومع ذلك ، يجب عليك إكمال المهام الموسمية وقتما تشاء. على وجه الخصوص ، ستتاح لك الفرصة لربح Unknown Cash.

إذا كنت قد حصلت بالفعل على بطاقة Elite Royal Pass من الموسم السابق ، فلن تحتاج إلى شرائها مرة أخرى. يكلفك النوع الأول من Elite Royal Pass 600 مظهر PUBG مجاني ، بينما يكلف Elite Royale Pass الثاني 1800 مظهر PUBG فردي مجاني.

الطريقة الثانية لتحميل أشكال PUBG - من خلال تحدي المكافأة:

سيحصل مستخدمو PUBG Mobile على عملات معدنية رائعة داخل اللعبة أو شدات PUBG مجانًا لشراء عناصر مختلفة مثل الملابس و Royale Pass عبر Bonus Challenge. هنا ، يتكون نظام Bonus Challenge من فئتين مختلفتين ، بما في ذلك:


حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG

مكافأة التحدي باستخدام خرائط Erangel للحصول على PUBG Poké Pods:

يتيح نظام المكافآت India Bonus Challenge للاعبين إبراز مهاراتهم وتأمين النقاط وفقًا لأدائهم في المباراة. وبالتالي ، فأنت تحتاج فقط إلى بعض المهارات للحصول على بعض العملات المعدنية الجيدة للمعركة. أفضل شيء هو أنه يمكن للاعبين المشاركة بسهولة في التحدي أو البطولة من خلال جمع قسائم التحدي الإضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، في نوع كلاسيكي من تحدي المكافآت ، يتمتع اللاعبون بفرصة لعب مباريات الفريق ، الفردي ، والثنائي بناءً على أدائهم. المستويات الثلاثة لتحدي مكافأة الهند هي:

مبتدئ:

لا يحتاج اللاعبون المبتدئون إلا إلى قسيمة تحدي مكافأة مع 200 نقطة ربح و 15 نقطة قتل لكل عدو. سيعطي هذا للاعبين أعلى مكافأة وهي 1000 عملة معركة.

بارع:

يتطلب مستوى الخبير من اللاعبين الحصول على تذكرتي تحدي إضافي وكسب نقاط تعادل 450. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على المرء تأمين 30 نقطة قتل لكل عدو. أعلى مستوى مكافأة هو 2000 عملة معركة.

خبير:

على مستوى الخبراء ، يجب على اللاعبين ربح 3 قسائم تحدي إضافية مع 45 نقطة قتل لكل عدو. أيضًا ، ستكون نقاط الفوز 700. أعلى مكافأة هي 3000 عملة معركة.

TDM Warehouse Matches مكافأة التحدي للحصول على أشكال PUBG:

إذا كنت تبحث عن إجراءات سريعة ، فيجب أن تستفيد من وضع TDM Warehouse Matches في تحدي المكافأة. هنا ، ستربح الكثير من نقاط المعركة دون لعب المباريات الكلاسيكية. يحتوي مستودع TDM أيضًا على ثلاث مراحل بطولة مختلفة:

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG


مبتدئ:

هنا ، يتعين على اللاعبين المبتدئين فقط الحصول على قسيمة تحدي مكافأة واحدة ، و 3 نقاط قتل لكل عدو ، و 120 نقطة ربح. أعلى جائزة في البطولة هي 240 عملة معركة.

بارع:

يجب أن يكون لدى اللاعبين الخبراء ما لا يقل عن 2 من تذاكر التحدي الإضافية مع 240 نقطة ربح و 6 نقاط قتل لكل عدو. أعلى مكافأة هي 480 عملة معركة.

خبير:

في حالة وضع الخبير ، يجب على اللاعبين ربح 3 تذاكر تحدي إضافية بنقاط القتل وكسب نقاط تساوي 3 لكل عدو و 360 على التوالي. أعلى مكافأة على مستوى الخبراء هي 720 عملة معركة.

الطريقة الثالثة للحصول على الأسطح في PUBG Mobile: Google Opinion Rewards:

يجب عليك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards على هاتفك. يجبر التطبيق المستخدم على إجراء بعض الاستطلاعات البسيطة على منصات مختلفة للحصول على مكافأة. توفر هذه الاستطلاعات مبلغًا مناسبًا من المال ، مثل رصيد Google Pay.



تحتاج إلى فتح تطبيق PUBG Rewards token وزيارة قسم PUBG Free Buying Cheats. تحتها ، ستشتري شدات PUBG مجانية مقابل الرصيد المكتسب. بمجرد حصول المستخدم على رصيد كافٍ ، يمكنه استخدامه للحصول على شدات PUBG وعناصر أخرى متاحة في متجر Play.

الطريقة الرابعة لتحميل أشكال PUBG - احصل على مظاهر PUBG مجانية مع عملات Flipkart Super Coins:

عملات Flipkart Super Coins هي إحدى الطرق الطبيعية للفوز بجلود PUBG المجانية في عام 2021. ستحصل على الكثير من الهدايا في قسم مكافآت Flipkart وهو أكثر الهدايا التي ترضي القلب - شدات PUBG المجانية.

 إذا كان لديك عملات Super Flipkart Coins صالحة ، فيمكنك الحصول على حزمة من 660 جلود PUBG دون دفع أي أموال. للحصول على 660 مظهرًا مجانيًا من شدات PUBG ، فأنت بحاجة إلى إجمالي 650 قطعة نقدية من فليبكارت.

يمكنك شراء العملات الفائقة على Flipkart ، إذا اشتريت أي منتج من منتجات Flipkart ، فستحصل على عملات معدنية فائقة ، يرجى تذكر أن هذه العملات الفائقة ستُضاف إلى حساب flipkart الخاص بك عند الطلب بنجاح.

  1. بادئ ذي بدء ، افتح تطبيق flipkart على جهازك.
  2. انتقل الآن إلى قسم Flipkart plus Rewards.
  3. اختر عرض PUBG Tweaks ، 660 PUBG Tweaks بقيمة 799 روبية بسعر 650 عملة سوبر.
  4. ستحصل على قسيمة استرداد لـ Shadat PUBG. (لا تنس نسخ الكود)
  5. انقر الآن على خيار استرداد القسيمة.
  6. أدخل معرف شخصية pubg ورمز القسيمة.
  7. سهل يا حبيبي! تحصل على 660 جلود PUBG بسعر 650 قطعة نقدية.
  8. افتح تطبيق Pubg Mobile ، وانقر فوق رمز الهدية واحصل على pubg uc المجاني.

الطريقة الخامسة للحصول على أشكال PUBG - بطاقة هدايا Google Play:

إذا كان لديك رمز بطاقة هدايا Google Play ، فيمكنك شراء شدات PUBG  المجانية. ستحصل على بطاقات هدايا Google Play مجانية في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت وبعض المواقع التي تقدم بطاقات هدايا Google Play بعد العروض. عندما تحصل على رمز استرداد صالح ، يمكنك شراء شدات PUBG من خلال المطالبة به.

حصريا أفضل الطرق للحصول على شدات مجانية في PUBG

  1. افتح تطبيق PUBG Mobile وانتقل إلى قسم PUBG Skins حيث يمكنك شراء PUBG Skins.
  2. انقر فوق حزمة الجلد PUBG التي تريد شرائها.
  3. الآن سيتم فتح علامة تبويب الدفع على شاشة جهازك. هناك يمكنك اختيار خيار استرداد الرمز وإدخال رمز بطاقة هدايا Google Play.
  4. بعد الدفع الناجح إلى pubg mobile ، ستتم إضافة شدة Bbjee tu إلى حسابك.

سؤال وجواب حول أفضل الطرق لتحميل أشكال PUBG Mobile

س 1. كيفية الحصول على أشكال PUBG المجانية في PUBG؟


هناك العديد من الطرق للحصول على pubg مجانًا (أموال غير معروفة) على حسابك ، يمكنك المشاركة في البطولات عبر الإنترنت والفوز بالجائزة أو استخدام تطبيقات الفوز بالمال عبر الإنترنت مثل WinZo Gold و Big Cash وما إلى ذلك. Money Wallet Midasbuy و codashop هما أفضل المواقع لشراء شدات PUBG بأسعار رخيصة.


س 2. تعديل PUBG Hack APK؟


لن تجد أي نوع من ملفات apk لاختراق pubg mobile عبر الإنترنت بشكل غير قانوني. إذا أدركت الشركة ذلك ، فيمكنها أيضًا اتخاذ إجراءات قانونية ضدك لاستخدام الإصدار المتصدع من Pubg Mobile. لتجنب هذه الصعوبات ، Bbjee hack apk ، يمكنك استخدام التطبيقات القانونية المذكورة هنا: أفضل 20 تطبيقًا للإحالات والأرباح لكسب PayTM Cash.

س 3. جلود PUBG Hack Generator؟


أدوات Pubggenerator ، تعمل العديد من المواقع على هذا الاسم أو الموضوع. لكن مهلا ، هل تعمل بشكل صحيح؟ لا ، هذا خطأ واضح. لا توجد أداة أو منشئ من هذا القبيل متاحين هنا من شأنه أن يولد أدوات pubg مجانية وائتمانًا مجانيًا لحساب pubg الخاص بك. لذا ابتعد عن تلك المواقع.

س 4. أدوات PUBG MOD APK؟


في pubg mod apk ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات مثل Anti-Cheat و Wall Hack و Speed​​Hack و No Recoil و Auto-Aim و Unlimited Health و Unlimited Ammo و Unlimited pubg widgets وما إلى ذلك. يعتبر استخدام أي نوع من الكراك. نسخة غير قانونية ، يمكنك أيضًا لعب اللعبة بأمانة ، لأن اللعبة العادلة والواضحة ممتعة حقًا للعب مع فريقك.



google-playkhamsatmostaqltradent