recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل اللعبة Mobile Legends: Bang bang Android

تحميل اللعبة Mobile Legends: Bang bang Android

أساطير الجوّال: Bang bang هي لعبة إستراتيجية من نوع MOBA في الوقت الفعلي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي سنشارك فيها في معارك فريق من خمسة مقابل خمسة.



تعيش الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي (ARTS) ، والمعروفة أيضًا باسم MOBAs أو Multiplayer Online Battle Arenas ، شبابها الثاني ، خاصة على الكمبيوتر الشخصي وبفضل ما يسمى بالرياضات الإلكترونية والمسابقات بين اللاعبين التي أصبحت شائعة جدًا مؤخرًا.

A LoL لأجهزة Android.

لكن هذا لا يعني أن هذا النوع من ألعاب الفيديو حصري لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، كما أثبتت هذه اللعبة Mobile Legends: Bang bang ، التي يعتبرها الكثيرون أفضل ألعاب MOBA لأجهزة Android (وهي متوفرة أيضًا لنظام iOS). في الواقع ، يعتبرها العديد من الخبراء استنساخًا لـ League of Legends للهواتف المحمولة ، مما يعطينا فكرة عن فئة هذه اللعبة التي نتحدث عنها: LoL مكيفة مع شاشات اللمس.

كيف تلعب Mobile Legends؟

بمجرد تنزيل APK وتثبيته على هاتفك ، والمتوفر على Google Play ، ستجد نفسك تلعب لعبة إستراتيجية ومقاتلة من قبل الفرق ، والتي ستشارك فيها في خمس معارك مقابل خمس معارك بهدف إلحاق الهزيمة بك. العدو ، يهدم أبراجه ويحمي أبراجك. 

قاتل مع فريق من خمسة أعضاء لكل منهما.

سيتعين عليك تحريك شخصيتك (هناك العديد من الشخصيات المتاحة ، بما في ذلك السحراء والقتلة والرماة والمعالجون) حول الشاشة باستخدام نوع من عصا التحكم الافتراضية ومهاجمة جحافل الأعداء بالزر الذي يمثله السيف ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا إلقاء التعاويذ واستخدام المهارات الخاصة الأخرى مع الأزرار الافتراضية الأخرى.

ما الجديد في أحدث إصدار

  • يتوفر الآن Project Next 2021 الجديد مع تحديثات كاملة لجودة الصوت والصورة.
  • يضم بطلًا جديدًا ، فلورن ، ويجدد آخرين مثل لانسلوت وأوديت وهايابوسا وكاجورا.
  • الاستعدادات لنهاية الموسم 21.
  • تم تجديد وضع Brawl.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق. 


google-playkhamsatmostaqltradent