recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تسجل سعر عملة Shiba inu رقمًا قياسيًا جديدًا مع اكتساب شعبية كبيرة في Robinhood

تسجل سعر عملة Shiba inu رقمًا قياسيًا جديدًا مع اكتساب شعبية كبيرة في Robinhood 

ارتفعت عملة شيبا إينو في نيودلهي (CNN Business) إلى رقم قياسي جديد يوم الأربعاء ، متوجًا بذلك زيادة تجاوزت 60،000،000٪ خلال العام الماضي.

يسجل سعر عملة Shiba inu رقمًا قياسيًا جديدًا مع اكتساب شعبية كبيرة في Robinhood


ارتفعت العملة المشفرة الساخرة - والتي يبدو أنها مستوحاة من dogecoin ، وهي عملة معماة ميمية أخرى - بنسبة 30٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وفقًا لـ CoinGecko. لقد قلص بعض مكاسبه منذ أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق في الصباح الباكر بتوقيت الولايات المتحدة ، لكنه لا يزال يحتل المرتبة 11 بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.
ارتفع الرمز المميز ، الذي تم إطلاقه العام الماضي ، بنسبة 100٪ تقريبًا في الأيام السبعة الماضية ، وتبلغ قيمته السوقية الآن حوالي 26 مليار دولار.
مثل عملة الدوجكوين ، تتميز عملة shiba inu بكلب Shiba Inu باعتباره التميمة. صعوده الصاروخي جعل بعض المستثمرين أصحاب الملايين بين عشية وضحاها.

فازت العملة أيضًا بعدد قليل من الداعمين المشاهير ، من نجوم فرقة الفتيان السابقين إلى الرياضيين المحترفين.
في وقت سابق من هذا العام ، احتل المؤسس المشارك لشركة Ethereum فيتاليك بوتيرين عناوين الصحف من خلال التبرع بعملة شيبا إينو بقيمة مليار دولار إلى صندوق إغاثة Covid-19 في الهند.

يتزامن ارتفاعه الدراماتيكي هذا الأسبوع مع زيادة الدعم المقدم لعريضة Change.org تحث منصة التداول Robinhood على إدراج عملة shiba inu على الموقع. وحصل الالتماس على 334500 توقيع حتى الآن.
في عام 2018 ، بدأت Robinhood في توسيع عروضها للعملات المشفرة بما يتجاوز البيتكوين والإيثيريوم لتشمل العملات بما في ذلك الليتكوين والبيتكوين كاش.
هذا العام ، أدى الارتفاع القياسي في Dogecoin إلى ضغط شديد على أنظمة تداول العملات المشفرة في المنصة ، مما أدى إلى كسرها لفترة وجيزة. وقالت هذا الأسبوع إن العملات المشفرة شكلت ما يقرب من 20٪ من إيراداتها القائمة على المعاملات في الربع الثالث ، أو حوالي 51 مليون دولار. وهذا يمثل زيادة بنسبة 860٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.
ورفض متحدث باسم Robinhood التعليق على الالتماس.
ولكن خلال مكالمة أرباح هذا الأسبوع ، قال الرئيس التنفيذي فلاديمير تينيف إن منصته "ستقيم بعناية ما إذا كان بإمكاننا إضافة عملات معدنية جديدة بطريقة آمنة للعملاء وبما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية."

وأضاف "نشعر بسعادة كبيرة جدًا بشأن العملات المعدنية التي ندرجها حاليًا على منصتنا. وبالنسبة لأي عملات معدنية جديدة نضيفها ، نريد أن نشعر بالتساوي ، إن لم يكن أفضل".
ارتفعت عملة Shiba inu أيضًا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لكنها خسرت بعض المكاسب الأخيرة بعد أن غرد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk - وهو معجب كبير بالدوجكوين - أنه لا يمتلك أي عملة من عملة shiba inu. في تغريدة متابعة ، أضاف أنه اشترى "Bitcoin و Ethereum & Doge. هذا كل شيء". غالبًا ما نقلت تغريدات Musk أسواق العملات المشفرة.

كما شهدت العملات الافتراضية الشهيرة الأخرى نموًا هائلاً. وصلت Bitcoin ، العملة المشفرة الأكثر قيمة في العالم ، إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بحوالي 67000 دولار لكل عملة الأسبوع الماضي ، متجاوزة الرقم القياسي السابق المسجل في أبريل.
ارتفعت أسعار البيتكوين بنسبة 50 ٪ هذا الشهر ، من أقل بقليل من 44000 دولار في نهاية سبتمبر. يتم تداول البيتكوين حاليًا عند ما يقرب من 60 ألف دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent