recent
أخبار ساخنة

المتابعون

جديد تحميل YOWhatsApp (YoWA) Android 17.80.0

 جديد تحميل YOWhatsApp (YoWA) Android 17.80.0

YOWhatsApp (YoWA) هو تطبيق لهواتف Android يأتي مع جميع ميزات WhatsApp الكلاسيكية ولكنه يضيف وظائف جديدة إلى تطبيق الدردشة المفضل لدينا.

جديد تحميل YOWhatsApp (YoWA) Android 17.80.0

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم ولديه أكثر من مليار مستخدم نشط. من بين العديد من الأشخاص ، لا يشعر بعض المستخدمين بالرضا التام عن وظائفه. لهذا السبب يمكننا إيجاد بدائل بناءً على التطبيق الأصلي كما هو الحال في WhatsApp Plus أو OGWhatsApp أو WhatsApp Transparent أو YOWhatsApp (YoWA).

المزيد من الوظائف لتطبيق WhatsApp
إنه تعديل تم تطويره بناءً على تطبيق المراسلة الأصلي ومن الواضح أنك لن تتمكن من تنزيله من Google Play. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على ملف APK الخاص به والاستفادة القصوى من الوظائف الإضافية التي أضافها مطورها. يأتي جنبًا إلى جنب مع جميع الميزات الكلاسيكية ولكنه يضيف ميزات جديدة لها علاقة بجوانب مثل خصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة.

قم بتحسين التحكم في خصوصيتك وتخصيص جانب التطبيق.

هذه هي الميزات الرئيسية التي ستجدها في أحدث إصدار يقوم بتحديث وظائف الإصدارات السابقة:

  • وظائف الخصوصية الإضافية: اختر من يمكنه الاتصال بك ، وإمكانية رؤية حالتك ، وما إذا كان بإمكان أي شخص معرفة ما إذا كنت تسجل رسالة أو تكتبها ، وعمليات التحقق التي تشير إلى تلقي رسالة ...
  • خطوط نصية جديدة ، تتيح لنا تغيير حجمها ونوعها.
  • يتضمن Android Oreo emojis.
  • أرسل أي نوع من الملفات: APK ، ZIP ، PDF ...

واجهة مستخدم بخطوط أكثر سلاسة.

يمكنك إرسال ملفات يزيد حجمها عن 700 ميجابايت.
تحسينات في الأداء تجعله يعمل بشكل أسرع من WhatsApp.
وضع قفل خاص عن طريق رقم التعريف الشخصي أو النمط أو بصمة الإصبع.
كما ترى ، فإن الوظائف الجديدة التي أدرجها YoWa في تطبيق الدردشة والمراسلة تهتم بتنفيذ تحسينات طفيفة في الأداء والأداء ، بالإضافة إلى الميزات التي تجعل تجربة المستخدم على تطبيق الاتصالات المتنقلة الأكثر شيوعًا أكثر راحة وسعادة.

YOWhatsApp مقابل GBWhatsApp: أيهما أفضل؟

حسنًا ، هناك جميع أنواع الآراء حول هذا السؤال ، لكن مطور هذا التطبيق نفسه يعتبر كلا من GBWhatsApp و WhatsApp Plus اثنين من أفضل التعديلات وأكثرها احترافية في تطبيق الدردشة هذا الذي يمكن تنزيله. ومع ذلك ، فإن ملف APK هذا ليس لديه ما يحسد عليه من الاثنين الآخرين ويقدم لنا ميزات ستسعد أي شخص يفقد المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالتحكم في جوانب معينة من WhatsApp.

ما الجديد في أحدث إصدار

تحديثات إصدار WhatsApp الأساسي 2.21.14.24.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.


google-playkhamsatmostaqltradent