recent
أخبار ساخنة

المتابعون

ساتوشي ناكاموتو عن بيتكوين هي الآن مراهقة تبلغ من العمر 13 عامًا

ساتوشي ناكاموتو عن بيتكوين هي الآن مراهقة تبلغ من العمر 13 عامًا

اليوم ، تحافظ Bitcoin على قيمة تداول مستقرة أعلى بكثير من 60 ألف دولار بعد أن شهدت ارتفاعًا تدريجيًا قدره 7،749،999،900٪ منذ إطلاقها.

ساتوشي ناكاموتو عن بيتكوين هي الآن مراهقة تبلغ من العمر 13 عامًا


يحتفل الكتاب الأبيض الشهير بيتكوين (BTC) بمرور ثلاثة عشر عامًا على الاضطراب المالي بعد نشره لأول مرة في 31 أكتوبر 2008 من قبل شخص أو كيان مجهول يُدعى ساتوشي ناكاموتو.

تنبأ المستند التعريفي التمهيدي ، بعنوان Bitcoin: نظام النقد الإلكتروني من نظير إلى نظير ، بالحاجة إلى نظام دفع عبر الإنترنت من نظير إلى نظير يتمتع بالحكم الذاتي وآمن ومحدود الكمية. تم إطلاق شبكة Bitcoin في 3 يناير 2009 ، بسعر كل بيتكوين 0.0008 دولار.

بينما كان ينظر إلى Bitcoin في البداية على أنه تهديد من قبل المؤسسات المالية التقليدية ، إلا أن ثلاثة عشر عامًا من الدعم المجتمعي وقاعدة المستخدمين المتزايدة جعلت Bitcoin أحد أكثر الاستثمارات ربحية في عصر الإنترنت. اليوم ، تحافظ Bitcoin على قيمة تداول مستقرة أعلى بكثير من 60 ألف دولار بعد أن شهدت ارتفاعًا تدريجيًا قدره 7،749،999،900٪ منذ إطلاقها.

تقترح الورقة البيضاء الخاصة ببيتكوين حلاً لمنع الإنفاق المزدوج دون المخاطرة بالثقة بطرف ثالث. للقيام بذلك ، يذكر استخدام العقد "الصادقة" التي تؤكد المعاملات من خلال التغلب على الجهات الفاعلة السيئة من حيث قوة وحدة المعالجة المركزية الخام (CPU) لأجهزة الكمبيوتر.

ومن المثير للاهتمام أن الورقة البيضاء الخاصة ببيتكوين تحتوي على 15 إشارة "صادقة" وواحدة "غير شريفة" ، تشرح الحاجة إلى عقد صادقة لضمان مصداقية كل معاملة. على حد تعبير ساتوشي ناكاموتو:

لقد اقترحنا نظامًا للمعاملات الإلكترونية دون الاعتماد على الثقة. إنهم [العقد الصادقة] يصوتون باستخدام قوة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بهم ، معربين عن قبولهم للكتل الصالحة من خلال العمل على تمديدها ورفض الكتل غير الصالحة من خلال رفض العمل عليها ".

قامت سلسلة Bitcoin blockchain بتعدين الكتلة رقم 707542 ، والتي قدمت مكافأة تعدين بقيمة 6.25000000 BTC.

نظرًا لأن نظام Bitcoin البيئي يقترب ببطء من سقفه الصعب ، أو الحد الأقصى للإمداد البالغ 21 مليون BTC ، سيحتاج مجتمع المطورين إلى تعديل القواعد الحالية لتحفيز المعدنين الذين يؤكدون معاملات Bitcoin على blockchain. يقترح المستند التعريفي التمهيدي: 

"يمكن تطبيق أي قواعد وحوافز مطلوبة من خلال آلية التوافق هذه."

يشارك رواد الأعمال البارزون من Crypto Twitter مثل Anthony Pompliano في الاحتفالات.

على الرغم من المقاومة المستمرة من قبل العديد من الحكومات والسلطات ، يمثل هذا العام بداية إرث Bitcoin كعملة قانونية في السلفادور. سيحدد التأثير طويل المدى لعملة البيتكوين على اقتصاد السلفادور المتضخم اعتماد الأصل السائد بين الولايات القضائية الأخرى.

نجاح Bitcoin والأنظمة البيئية للعملات المشفرة ، حيث تستمر الاستثمارات القابلة للتطبيق في جذب المستثمرين من جميع مناحي الحياة. أظهر أحد أغنى رجل في العالم ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk ، مؤخرًا دعمه للعملات المشفرة في مؤتمر Code في كاليفورنيا:

"أعتقد أنه ليس من الممكن تدمير العملات المشفرة ، لكن من الممكن للحكومات إبطاء تقدمها."

يعتقد ماسك أيضًا أن "العملة المشفرة تهدف أساسًا إلى تقليل قوة الحكومة المركزية" ، والتي يمكن أن تكون أحد الأسباب الرئيسية لمعدل التبني السائد البطيء للبيتكوين.

كان لـ Musk أيضًا تأثير كبير في التأثير على سعر السوق للعملات المشفرة الأخرى مثل Dogecoin (DOGE).


google-playkhamsatmostaqltradent