recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سوف يتبارى بنك إنجلترا لشراء BTC قبل أن تصل إلى مليون دولار ، وفقًا لمشاريع خبراء Bitcoin

سوف يتبارى بنك إنجلترا لشراء BTC قبل أن تصل إلى مليون دولار ، وفقًا لمشاريع خبراء Bitcoin

قال خبير Bitcoin Max Keizer إن بنك إنجلترا (BoE) سوف يتدافع للحصول على Bitcoin قبل أن يتم تداول الأصل بمبلغ 1 مليون دولار.

سوف يتبارى بنك إنجلترا لشراء BTC قبل أن تصل إلى مليون دولار ، وفقًا لمشاريع خبراء Bitcoin



يلاحظ Keizer أن الاعتماد المحتمل للبيتكوين من قبل بنك إنجلترا هو جزء من الفكرة الأوسع أن الأصل قد "قتل" البنوك المركزية ، وفقًا لتقارير Express.co.uk.

ويذكر أن بنك إنجلترا يفكر في نهاية المطاف في اعتماد Bitcoin ، وهي عملية في مراحل مختلفة ، والتي شبهها بمراحل الحزن الخمس. يعتقد كيزر أن البنك يمر بمرحلة الغضب.

"ستكون مرحلة المساومة هي مرحلة العملة الرقمية للبنك المركزي ، وعندما يفشل ذلك ، يأتي الاكتئاب حيث يصل السعر إلى 363000 جنيه إسترليني (500000 دولار) ثم القبول من بنك إنجلترا يندفع لشراء بيتكوين قبل أن يتجاوز 727000 جنيه إسترليني (1 مليون دولار) لكل قال كيزر.

وتأتي تعليقاته بعد أن أشار نائب محافظ بنك إنجلترا ، السير جون كونليف ، إلى أن العملات المشفرة تهدد الاقتصاد العالمي ودعا إلى تنظيم القطاع.

نهج بنك إنجلترا الصارم تجاه البيتكوين

وفقًا لكونليف ، إذا لم يتم فرض لوائح صارمة على البيتكوين والعملات المشفرة ، فيمكن أن تؤدي عمومًا إلى انهيار مالي. وأشار إلى تقلب الأصول باعتباره السبب الرئيسي لحظر البيتكوين. وفقًا لكونليف:

"ولكن كما أوضحت لنا الأزمة المالية ، لا يتعين عليك حساب نسبة كبيرة من القطاع المالي لإثارة مشاكل الاستقرار المالي حيث بلغت قيمة الرهن العقاري الثانوي حوالي 1.2 تريليون دولار في عام 2008." 

وأكد المسؤول أن البيتكوين تشكل مخاطر استقرار يمكن أن تنمو بسرعة ، مما يؤثر على النظام المالي العام. وقال إن الشاغل الرئيسي هو أن الأصول المشفرة ليس لها قيمة جوهرية وهي عرضة لتصحيح الأسعار بشكل كبير.


أقر كونليف بأن الحكومات يجب أن تكون حريصة على عدم المبالغة في رد الفعل أو تصنيف الأساليب الجديدة على أنها "خطيرة" لأنها مختلفة.


ومع ذلك ، ذكر أن العملات المشفرة والتكنولوجيا التي تقف وراءها تقدم تحسينًا جذريًا في الخدمات المالية.


 

google-playkhamsatmostaqltradent