recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سامسونج: الحذف المحتمل للشواحن من Galaxy A و Galaxy M

سامسونج: الحذف المحتمل للشواحن من Galaxy A و Galaxy M

بقلم رضا المتقي يوم الاثنين 9 مارس 2022

منذ عام 2020 ، شهد سوق الهواتف الذكية اتجاها جديدا يعد جزءا من إزالة الشاحن في صندوق الهواتف. بدأت شركة آبل هذه الموضة مع iPhone 12 ، تليها عن كثب Samsung في مجموعة Galaxy S و Google على Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

سامسونج الحذف المحتمل للشواحن من Galaxy A و Galaxy M


بعد إزالة الشاحن من صناديق Galaxy S21 ، أوضحت العلامة التجارية أن هذه الممارسة قد انتشرت تدريجيا إلى أجهزة أخرى ، لأغراض بيئية واقتصادية. في سامسونج ، هذه هي Galaxy A و Galaxy M ، الموضوعة على الدخول والمدى المتوسط.

تكهنات تأتي مباشرة من المسرب Yogesh Brar ، الذي راهن أيضا على وصول شحن سريع ل Pixel 6. في رسالته على تويتر ، يستحضر يوغيش برار حالة Galaxy F23 التي ستكون مميزة للسوق الهندية. ولذلك فمن المشكوك فيه ما إذا كان التخلي عن الشاحن يتعلق فقط بهذا البلد، أو بالعالم بأسره.

إذا طبق العملاق الكوري هذا القرار على جميع الأسواق ، فإن Galaxy M و Galaxy A سيطلقان النار على نفسيهما في القدم ضد المنافسة. هذا القطاع المبتدئ هو موضوع تنافسية شرسة للغاية ، مدفوعة ب Xiaomi لا تشبع و Realme في كمين.

على سبيل المثال ، يحتوي Redmi Note 11 الذي يباع مقابل 200 يورو على كتلة من 33 واط. إذا وصل هاتف Galaxy A الذي يباع بنفس السعر إلى بلداننا دون أي كتلة شحن ، فقد يميل الرصيد بقوة إلى الجانب الآخر إذا كان هذا العنصر جزءا من معايير الشراء الرئيسية الخاصة بك.

في الواقع ، تقتصر هواتف سامسونج الذكية ذات الأسعار المعقولة بشكل عام على طاقة قصوى تبلغ 15 واط عندما يتعلق الأمر بالشحن. ومع ذلك ، فإن امتلاك شاحن 10 أو 15 واط أمر شائع الآن. من ناحية أخرى ، فإن حرمان مشتري Galaxy S22 Plus أو Galaxy S22 Ultra من كتلة 45W ربما يكون أكثر رثا ، لأن هذا النوع من الشواحن ليس عاديا في منازل المستخدمين.

يقول TM Roh ، رئيس قسم الاتصالات المتنقلة في Samsung ، إن شريحة كبيرة من مجتمع المستخدمين قد تبنت بالفعل مثل هذه السلوكيات الصديقة للبيئة "لتعزيز عادات إعادة التدوير الأفضل". دعونا نتذكر أيضا أن العديد من الناس أيضا لم يقدروا هذا القرار.
 
google-playkhamsatmostaqltradent