recent
أخبار ساخنة

المتابعون

وضع تقسيم الشاشة لعرض تطبيقين في آن واحد الروبوت السيارات android auto

الصفحة الرئيسية

 وضع تقسيم الشاشة لعرض تطبيقين في آن واحد الروبوت السيارات android auto



سوف تصل الشاشة المنقسمة قريبًا على Android Auto. تسمح لك الميزة ، التي اكتشفها أحد أعضاء Reddit ، بعرض تطبيقين في وقت واحد وإدارة تخطيطهما وفقًا للتفضيلات. وهي متاحة بالفعل لبعض المستخدمين ومن المتوقع أن تنشر على نطاق واسع في المستقبل القريب.


قبل بضعة أيام، أعلنت جوجل في بلوق وظيفة وصول وضع الشاشة المشتركة على الروبوت السيارات، بالإضافة إلى ميزات مختلفة أخرى. ويبدو أن نشر هذه الأخيرة قد بدأ. نشر أحد أعضاء Reddit لقطة شاشة لوضع العمل ، والتي يمكنك مشاهدة Spotify على جانب واحد ، وخرائط Google من ناحية أخرى.





وتستند هذه الميزة إلى نظام تطبيق "أساسي" و"ثانوي". التطبيق الأساسي هو الذي يشغل معظم الشاشة ، مثل Spotify هنا. التطبيق الثانوية تقع في المساحة المتبقية، أصغر، وهو ملائم جدا لنظام تحديد المواقع على سبيل المثال. لهذا السبب، وضع تقسيم الشاشة متوفر فقط على أوسع الشاشات.

كيف يمكنني تشغيل وضع الشاشة المشتركة في GOOGLE AUTO على شاشات أصغر؟

ومع ذلك، هناك طريقة بديلة لاستخدام الشاشة المشتركة على شاشات من جميع الأحجام. للقيام بذلك، كما أشار إلى ذلك عضو آخر Reddit، فقط قم بتثبيت التطبيق "إعادة تحميل HeadUnit". 

هذا الأخير يسمح لك لتغيير دقة الشاشة التي يتم تثبيت الروبوت التلقائي. بهذه الطريقة، يعمل نظام التشغيل بنفس الطريقة التي يعمل بها على شاشة أكبر، مما يترك إمكانية استخدام الشاشة المقسمة.


هذا الوضع يسمح لك أيضا لتغيير تخطيط التطبيقات في الإرادة. حتى تتمكن من تحويل التطبيقات الأساسية إلى تطبيق ثانوي كما تراه مناسبًا ، حتى تتمكن من الحصول على شاشة تناسب احتياجات اللحظة. 

عن طريق فتح تطبيق مختلف عن اثنين قيد التشغيل بالفعل، يختفي التطبيق الثانوي لإفساح المجال للتطبيق الأساسي، بينما يتم وضع التطبيق الجديد على اليسار.








google-playkhamsatmostaqltradent