recent
أخبار ساخنة

المتابعون

iOS 14.5: لن تشترك بعد الآن، ولكنك ستتبع بودكاست

الصفحة الرئيسية

 iOS 14.5: لن تشترك بعد الآن، ولكنك ستتبع بودكاست

الإصدار 14.5 ، حتى الآن في اختبار بيتا (3العلنة بيتا المتاحة) ، وسوف تجلب العديد من الميزات الجديدة ، كما رأينا هنا في قائمتنا الكاملة ، وكثير منها تتصل أبل دبليو التطبيق. 
واحد منهم هو تغيير طفيف على ما يبدو في المصطلحات ، ولكن في الواقع ملحوظ إلى حد ما.
 

في دائرة الرقابة الداخلية 14.4 والإصدارات السابقة، لاسترداد تيار من بودكاست مع حلقاته المختلفة، لديك للضغط على "الاشتراك".

في iOS 14.5، يتغير هذا المصطلح إلى "متابعة".

في اللغة الإنجليزية ، تستخدم تطبيقات أخرى مثل Spotify و Audible و Amazon Music بالفعل مصطلح "Follow" بدلاً من مصطلح "الاشتراك". 

ومع ذلك ، في اللغة الفرنسية ، في Spotify على سبيل المثال ، لا يزال مصطلح "الاشتراك" يستخدم. ولذلك فإن أبل تأخذ زمام المبادرة مع اعتماد هذا المصطلح الجديد في الفرنسية لبودكاست.


في الممارسة العملية ، وهذا هو مجرد تغيير الكلمة لنفس الميزة. ولكن يشاع أن عرض بودكاست المدفوعة يمكن أن تقدمها العملاقة كوبرتينو قريبا، في اسلوب ممر أبل لألعاب الفيديو.

وهكذا ، قد يكون من غير الحكمة للحفاظ على مصطلح "الاشتراك" إذا كان في وقت لاحق يمكن للمستخدم أيضا "الاشتراك" في كتالوج من دبليو المدفوعة.

 اعتماد مصطلح "متابعة" يجعل من الممكن التمييز بين الاشتراك في خدمة أبل المحتملة المدفوعة بودكاست واتباع بودكاست محددة مع الإخطار من الحلقات الجديدة والوصول إلى قائمة الحلقات التي تم نشرها.


وأخيرا ، كما يشير زملاؤنا في MacRumors ، هذه ليست المرة الأولى التي تنفذ فيها أبل تغييرًا في المصطلحات. 

في عام 2014 ، قام زر تنزيل App Store لتطبيق مجاني بتغيير اسمه. من "الحرة" أصبح "الحصول على".


 هذا يتماشى مع نقطة عدم اقتراح أن تطبيق التي يمكن تحميلها دون دفع هو بالضرورة خالية تماما. لأنه في كثير من الأحيان هو التطبيق freemium، وهذا هو، هو حر لتحميل، ولكن مع واحد أو أكثر من عمليات الشراء في التطبيق.




google-playkhamsatmostaqltradent