recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يحاول WhatsApp أن يبدو جيدًا من خلال تشفير النسخة الاحتياطية

الصفحة الرئيسية

 يحاول WhatsApp أن يبدو جيدًا من خلال تشفير النسخة الاحتياطية

يمكن أن تصل الميزة قريبًا إلى أجهزة iPhone المتصلة بحساب iCloud.


في الأسابيع الأخيرة، لم يكن من الجيد جداً العمل في مجال الاتصالات في واتساب. يتم الإشارة إلى التطبيق لعدم مطابقة توقعات مستخدميه فيما يتعلق بخصوصية بياناتهم الشخصية. والنتيجة هي الهجرة الضخمة إلى منصات المتنافسة



في الأسابيع الأخيرة، لم يكن من الجيد جداً العمل في مجال الاتصالات في واتساب. يتم الإشارة إلى التطبيق لعدم مطابقة توقعات مستخدميه فيما يتعلق بخصوصية بياناتهم الشخصية. والنتيجة هي الهجرة الضخمة إلى المنصات المتنافسة ، مع سيجنال على رأس القائمة ، وفقًا لآخر مسح لدينا.

لجعل حالة أفضل، التطبيق الفيسبوك لديه كل المصلحة في إظهار مخلب أبيض، وخاصة في الوقت الراهن. في هذا السياق، لاحظ البعض أن إصدارًا مستقبليًا من الخدمة من شأنه أن يوفر تشفيرًا من طرف إلى طرف لتصدير الدردشة على iCloud.

 ومن غير المعروف متى أو إذا كان هذا التحديث سوف يخرج فعلا، ولكن من المرجح جدا أن هذا الجهد الخصوصية سيكون في الواقع في الأعمال لالأسابيع المقبلة.



الرسائل محمية بالفعل

في الواقع ، ليس من المستغرب أن يقوم WhatsApp بتطوير مثل هذه الأداة. في الواقع، هذا الحل متوفر بالفعل للمحادثات المخزنة محلياً. في حين أن القرصنة لا تزال ممكنة ، 

وبهذه الطريقة مستخدمي الإنترنت على الأقل في مأمن من التهديدات الأكثر شيوعا للهواتف النقالة.


حتى على Messenger ، بدأ Facebook في التنظيف: هناك الآن وضع التلاشي الذي يسمح بتدمير التبادل الكامل مع المحاور. ولكن هل هذا يكفي حقا لأولئك الذين الصحراء بالو ألتو تطبيقات لتغيير رأيهم؟ ربما لا ، وخصوصا منذ مارك زوكربيرج.


google-playkhamsatmostaqltradent