recent
أخبار ساخنة

المتابعون

المطورين غير مؤهلين دائمًا للحصول على خصم من متجر التطبيقات

الصفحة الرئيسية
المطورين غير مؤهلين دائمًا للحصول على خصم من  متجر التطبيقات

لبضعة أشهر حتى الآن، قررت أبل لدعم المطورين المستقلين عن طريق خفض العمولة المفروضة على مشترياتهم في التطبيق في دائرة الرقابة الداخلية (وليس للألعاب ملحمة).

 ولكن هناك بعض الشروط المحددة جدا لتكون قادرة على التمتع بها، وعدم معرفة لهم يمكن أن يكلفك غاليا ...

وقد تم منع منشئ التطبيق يدعى شون هاردينغ من الوصول إلى البرنامج ، وهو ما يندم عليه بمرارة. في الواقع ، قام بترحيل تطبيقاته من حساب مطور إلى آخر ، وسأل Apple عما إذا كانت مثل هذه العملية قد تجعله غير مؤهل.

 ثم لم يحصل على إجابة واضحة على السؤال... قبل أن يتمّ أخيرا يكون رفضت, يؤكّد كوبرتينو فيما بعد في السلبية.

سعر مطعون فيه بشكل متزايد

هذه المغامرة ليست أقل أهمية ، لأنها تؤكد مرة أخرى على نموذج التعويض في متجر التطبيقات - بعد المعتاد - الذي شجبه الناشرون بشكل متزايد.

 والواقع أنهم يؤكدون أن الضريبة التي تفرضها شركة آبل هي ببساطة ضريبة مانعة للمنافسة. إلى حد استدعاء حتى كبار القادة الأوروبيين والأمريكيين في هذا الشأن.

ولا يزال هذا النظام أكثر من شائع، لأن معظم المنصات اعتمدته قبل أكثر من عشر سنوات. البخار، مخزن بلاي ستيشن أو مايكروسوفت استخدامه لدفع أعضائها. 
ولكن العديد من المطورين، الذين يشعرون بأنهم مجبرون على زيادة سعر خدماتهم للتعويض، يعتبرون أن هناك ضرى.

كيف يمكنني التسجيل؟

لزيادة التخفيض من 30 إلى 15٪، هناك أولا وقبل كل شيء شرطا مسبقا: عدم توليد أكثر من مليون دولار من الدخل السنوي قبل التطبيق. ومن ثم ما يصل الى إرادة أبل لقبول الطلب أم لا، مع مفاجآت سيئة ممكن على النحو الوارد أعلاه.

 ومع ذلك ، فإن فرق تيم كوك واضحة جدًا حول هذا الأمر بشكل عام ، مع تحديث السياسات عبر الإنترنت بانتظام.

لتجربة حظك، ببساطة ملء النموذج المتوفرة في هذا العنوان. طريقة سهلة لتوفير النفقات للعاملين لحسابهم الخاص، دون الحاجة إلى الذهاب من خلال الترتيبات الإدارية والمالية طويلة لإعداد وليس دائما واضحة.



google-playkhamsatmostaqltradent