recent
أخبار ساخنة

المتابعون

ستة أخبار رئيسية للهواتف الذكية لشهر مارس: جلبنا لكم معلومات حول الإعلانات القادمة

الصفحة الرئيسية

 ستة أخبار رئيسية للهواتف الذكية لشهر مارس: جلبنا لكم معلومات حول الإعلانات القادمة

وقد منحتنا الشركات المصنعة للهواتف الذكية على التوالي موعدًا خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر مارس لتقديم منتجات مختلفة من جميع الأنواع ، بما في ذلك العديد من الهواتف الذكية. ما الجديد؟ هنا نقطة كاملة.


في كل فترة من ديناميكيتها، سواء كانت مكثفة أو أكثر هدوءا. نهاية الربع الأول، ومع ذلك، ينتمي بالتأكيد إلى هذه الفئة الأولى في ضوء العديد من الأحداث والمؤتمرات التي أعلنتها الشركات المصنعة للهواتف الذكية. 


من Xiaomi (عبر Redmi و Poco) إلى سامسونج عبر OnePlus و Realme وحتى Motorola ، أعطانا جميعًا موعدًا في نهاية مارس ، أحيانًا وفي كثير من الأحيان حتى يوم واحد بعيدًا.


لا محالة، سوف تكون الهواتف الذكية عامل الجذب الرئيسي للأحداث الافتراضية. لكن ليس ذلك ومن المتوقع أيضا أن تنزلق ساعة ذكية بين الميزات الجديدة، في حين أن مفاجآت أخرى قد تنضم أيضا إلى الحزب.

سامسونج تطلق لعبة كبيرة لمجموعة جالاكسي A



سامسونج يفتح الأعمال العدائية يوم الأربعاء, مارس 17 (3pm) مع مؤتمر غير معبأة المتوقع من قبل المجتمع. هذا التعيين سيسمح العملاق الكوري برفع الحجاب على العديد من جالاكسي A.

 انزلاقات المضايقة المنشورة تراجعت تلميحاً دقيقاً إلى حد ما - مصطلح "رائع"، برأس مال A - ليضعنا على الطريق.

يجب أن يكون نجم الحدث هو المجرة A52 فقط ، التي تكون توقعاتها عالية نسبيًا. وقد تميزت سلفها (المجرة A51) بالفعل من خلال قيمة جيدة جدا مقابل المال، رشها التجانس العام ملموس جدا. باختصار، خليفته لا محالة يثير الفضول.

ومن المتوقع أيضا أن سامسونج غير معبأ لعرض A72 غالاكسي. وتشير التسريبات الأخيرة عنه إلى أنه سيكون له هو أيضاً الحق في تقديم عرض رسمي خلال المؤتمر. ومن المتوقع أيظا أن تحرز المجموعة بعض التقدم في الصوت والتصوير الفوتوغرافي.


XIAOMI: هجوم بوكو F3

نحن نعلم أن Xiaomi تحب تسويق الهواتف الذكية بأسماء مختلفة اعتمادًا على السوق المستهدفة. فعلى سبيل المثال، كان من حق الصين أن تُسجَّل في شركة Redmi K30 Pro، التي تُسوَّق باسم بوكو F2 Pro في أوروبا. 

نمط التجارة التي ينبغي العثور عليها على سلسلة ريدزي K40، وإضفاء الطابع الرسمي في الصين في نهاية شباط/ فبراير.



في أوروبا، يجب أن تمثل هذه المجموعة من الهواتف الذكية من قبل بوكو F3، من بين أمور أخرى. أصدرت بوكو إغاظة لحدث من المقرر أن 22 مارس في 1 .m. ومن المتوقع أن تظهر بوكو F3 والمتغيرات الأعلى نهاية المرجح. 

وللتذكير، فإن معالج Redmi K40 Pro وK40 Pro هما معالج Snapdragon 888 القوي. ولذلك من المتوقع الثقيلة.

مجموعة ون بلس 9 يعمل ضجة كبيرة 

مما لا شك فيه، ون بلس 9 هو الجهاز المحمول الأكثر توقعا من مارس 2021. الرائدات القادمة من العلامة التجارية الصينية وعد أوراق تقنية تحلق على ارتفاع عال.

 ولكن قبل كل شيء ، فإن الشراكة مع أخصائي الصور Hasselblad تنذر بإدخال تحسينات حقيقية في هذا المجال.

لطالما تعرضت هواتف OnePlus للانتقاد بسبب أدائها الفوتوغرافي أقل قليلاً من المنافسة ، لذلك تعتزم المجموعة سد الفجوة لتصبح مرجعًا حقيقيًا في هذا المجال.

 وينبغي أن يكون مصحوبا الكلاسيكية ون بلس 9 من قبل الإصدار برو، ولماذا البديل 9R.



لاكتشاف الحيوانات الجديدة، اذهب يوم الثلاثاء 23 مارس، في الساعة 3 مساءً، بتوقيت فرنسا. كما أنها فرصة لاكتشاف أول ساعة ذكية على الإطلاق للشركة المصنعة، ساعة OnePlus Watch، التي تم تقديمها في نفس اليوم.

 لمعرفة المزيد حول نطاق OnePlus، قام المحرر بكتابة ملف يلخص المعلومات المعروفة عنهم.


REALME ترجع بقوة 

في حفل المؤتمر ، أضاف Realme أيضًا لاعبه الصغير يوم الأربعاء 24 مارس 2021 في الساعة 3 .m. في قائمة اليوم: تحريض Realme 8 و Realme 8 Pro.

 ماذا نعرف عنهم؟ وكان أول معين موضوع تسرب طوعي من المحتمل من الرئيس التنفيذي للمجموعة الهند وأوروبا.

شاشة AMOLED، كاميرا بدقة 64 ميجابكسل، شريحة Helio G95، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن 30 واط: هذا ما تتوقعه.

 أما بالنسبة للثاني، فإن حجاب الغموض الذي يحيط به لم يزول بعد. لا عاجلا هو معروف لبعض من تكوين الصور ، التي تميزت استشعار الرئيسي 108 ميغابيكسل.


وسيسلط الحدث الضوء أخيراً على منتجين آخرين: سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية Buds Air 2، التي قدمتها الشركة بالتفصيل بالفعل، وساعة Realme Watch S Pro الذكية.

MOTOROLA تنتهي بالجمالية 


حتى موتورولا يذهب إلى هناك من مؤتمرها. وعلى غرار "شياومي"، تختار الشركة الخارجية أيضاً أسماء هواتف مختلفة تبعاً للبلد المعني. 

وموتو إيدج S التي أطلقت بالفعل في الصين ولذلك ينبغي أن تتحول إلى G100 موتو لأوروبا. وهذا الهاتف الذي يجب أن تتحدث عنه موتورولا في 25 مارس.


موتورولا موتو G100 يستهدف قطاع متوسط المدى من حيث سجلها التقني (LCD, 90 هرتز, Snapdragon 870, 5000 ماه البطارية) التي ينبغي أن تكون مستوحاة إلى حد كبير من موتو الحافة S.

 ومن المتوقع أن تزيد الأسعار عن 300 يورو لهذا الجهاز المحمول.


google-playkhamsatmostaqltradent