recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أبل يقتل تطبيقه ”IOS “Mémo musical "مذكرة الموسيقية"

الصفحة الرئيسية

أبل يقتل تطبيقه ”IOS  “Mémo musical "مذكرة الموسيقية"



في عام 2016 ، قدمت Apple تطبيق مذكرة الموسيقى إلى iPhone و iPad. أراد هذا الأخير السماح للموسيقيين لتسجيل الألحان والأفكار التركيبية الأخرى ، ببساطة وبسرعة.


كان التطبيق الذي أقدر لنجاح بيئة العمل وخاصة تصميم أساسي لتأثير "الحق في النقطة". وبالإضافة إلى ذلك، لديها ميزة التصدير مريحة إلى المنطق و GarageBand. ناهيك عن تحليله الذكي للإيقاعات والحبال.



لسوء الحظ ، كما هو معلن في منشور في ديسمبر الماضي ، لم يكن تطبيق Music Memo متاحًا منذ 1 مارس. قامت شركة آبل بإزالتها من متجر التطبيقات. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتنزيله قبل 1 مارس العثور عليه في سجل الشراء وإعادة تنزيله إذا تمت إزالة التطبيق في هذه الأثناء.


إذا قمت من أي وقت مضى بتسجيلات مع التطبيق مذكرة الموسيقى، أن ندرك أن هذه يمكن أن يتم ترحيلها إلى التطبيق Dictaphone. نوصي بأن تقوم بذلك على الفور لأن "مذكرة الموسيقى" قد لا تكون مدعومة على الإصدارات المستقبلية من iOS.


الآن ، للتسجيلات الصوتية على الطاير ، تقدم Apple فقط تطبيق Dictaphone ، والذي ، على الرغم من نجاحه ، لا يصل إلى تطبيق Music Memo المنحل من حيث إنشاء الصوت.


إذا Dictaphone لا يكفي، يمكنك أن تتحول إلى كاراج باند، إصدار اي فون وتطلب الشركة من جهاز التسلسل الصوتي المجاني من أبل.


لا مزيد من المذكرات الموسيقية، ولكن لماذا؟


تبقى الحقيقة أن إزالة تطبيق مذكرة الموسيقى يثير تساؤلات. ما هي الأسباب التي يمكن أن تكون وراء إزالة التطبيق؟ لأن الحدث غير عادي إلى حد ما. من النادر أن ترى أبل القمامة التطبيق الأصلي الذي كان على الطاولة لعدة سنوات على اي فون وتطلب الشركة. 


إذا كان المرء متفائلا بشأن مستقبل الموسيقيين مع شركة كوبرتينو، يمكن للمرء أن يتصور أن التطبيق الموسيقى الجديدة هي في تطوير OS، وهو نوع من نسخة أخف من كاراج باند. ولكن لا توجد شائعات أو أدلة رصدت في دائرة الرقابة الداخلية قد أفسحت المجال حتى الآن لمثل هذا الاحتمال.


وبعد ذلك، لأن لدينا دائما الحق في الحلم، ونأمل في يوم من الأيام أن نرى المنطق وصول على دائرة الرقابة الداخلية، على الأقل على باد، أن يكون أخيرا على قرص جهاز التسلسل الصوتي أبل تستحق الاسم، متكاملة تماما ومرتبطة إصدار ماك. في الوقت الحالي ،


 فإن الأثر الوحيد للمنطق على iOS هو تطبيق Logic Remote (متوفر هنا على App Store) ، والذي يسمح لك بالتحكم في برامج الموسيقى على Mac من iPhone أو iPad. إنه جيد بالفعل، ولكننا نحب الكثير... لا تنفخ في قربة مقطوعة!


هل نأسف لاختفاء التطبيق مذكرة الموسيقى على دائرة الرقابة الداخلية أو على نظام ios ؟




google-playkhamsatmostaqltradent