recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Xiaomi Mi 11: هذا التأمين بسعر 8.90 يوروسوف يحررك من الخوف من كسر هاتفك الذكي

الصفحة الرئيسية

Xiaomi Mi 11: هذا التأمين بسعر 8.90 يوروسوف يحررك من الخوف من كسر هاتفك الذكي

بسيطة وفعالة ، وهنا كيف يمكن تلخيص التأمين على الهاتف الذكي Coverd. وعلى وجه الخصوص، فإنه يغطي Xiaomi Mi 11، أحدث الرائد للعلامة التجارية الصينية، مقابل 8.90 يورو في الشهر.


لا تكفي القشرة الواقية عادةً لتغطية هاتفك الذكي ضد بعض الأضرار التي تلحق بالحياة اليومية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التأمين على الهاتف الذكي. 

وهي توفر ضمانة إضافية ضد مواطن الخلل اليومية. من بين جميع تلك المتاحة في فرنسا ، والتأمين Coverd لديه ميزة تقديم عرض سهل الفهم التي تغطي تقريبا جميع أنواع الحوادث ، بما في ذلك الرحلات الجوية (اختياري).


يتوفر تأمين Coverd للعديد من الهواتف الذكية، سواء كانت تعمل على iOS أو Android. واحدة من الهواتف الذكية الأخيرة للاستفادة من ذلك هو Xiaomi 11. 

يتم تقديم التأمين بمعدل 8.90 يورو في الشهر، وبدون التزام، مع شهر واحد يقدم بفضل رمز MI111M. يمكنك أيضًا الاستفادة من الحماية الإضافية ضد السرقة مقابل 3 يورو إضافية في الشهر. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن تأمين Coverd.

تأمين سهل للقراءة وسهل للفهم

لا يجب أن تمر عبر وثائق متعددة الصفحات لفهم كيفية عمل Coverd. هذه هي واحدة من المزايا الكبيرة لهذه الخدمة في مواجهة المنافسة. في حالة Xiaomi Mi 11 ، يبلغ التأمين المغطى 8.90 يورو شهريًا ويشمل:

  • بطانية ضد الأضرار الناجمة عن أي أسباب تسبب كسر الشاشة أو تصدع الظهر، مثل خلال سقوط
  • غطاء ضد أكسدة المكونات، عندما يتسرب الماء إلى الهاتف الذكي
  • استبدال البطارية إذا كان بالية جدا
  • تغطية للاعتداء أو كسر وإدخال السرقات مقابل 3 يورو إضافية

خصم التغطية هو 50 يورو. أي أنه سيتعين عليك دفع هذا المبلغ عن كل مطالبة تغطيها Coverd. مبلغ أقل بكثير من إصلاح. خاصة وأن Coverd لا يفرض حدًا على الإصلاحات كل عام كما هو الحال في كثير من الأحيان مع الخدمات المماثلة الأخرى.

فوائد التغطية

شركة CoverD هي شركة فرنسية شابة، وتقدم خدمة أكثر حداثة من بعض منافسيها التاريخيين. وهو يقدم عرضا رقميا بالكامل مع خدمات ممتازة وقبل كل شيء ، فإنه يستجيب للغاية.

مطالبة مبسطة
هل قمت بكسر شاشة هاتفك الذكي بعد السقوط؟ أول شيء يجب القيام به هو أن يعلن مطالبته على موقع Coverd ، من مساحة عملائه.
 في غضون 24 ساعة من هذا الإعلان، الهاتف الذكي الخاص بك هو بالفعل في طريقه للحصول على تقييم لتحديد ما إذا كان سيتم استبدال أو إصلاح.

ثلاث طرق لإرسال هاتفك للإصلاح
في حالة وقوع كارثة، يتأقلم Coverd مع جدولك الزمني لاسترداد هاتفك الذكي. هناك ثلاث طرق لإصلاح هاتفك:

  • البريد السريع تلتقط الهاتف في العنوان الذي تختاره، مثل المكتب؛
  • Coverd يرسل لك آمنة والدفع المسبق في غضون 24 ساعة، والتي لديك فقط لوضع الهاتف الذكي الخاص بك.
  • تذهب مباشرة إلى مخزن من الشركة المصنعة لهاتفك الذكي لتنفيذ الإصلاح. عليك أن تذهب من خلال الرسوم، ولكن هذا هو الحل الأسرع.


الإصلاحات مع قطع الغيار الأصلية

وفي حالة المطالبة التي تم تغطيتها، يتم إجراء جميع الإصلاحات من قبل مصلحين مرخصين. هذا هو الضمان للاستفادة من الإصلاحات مع قطع الغيار الأصلية. وبالتالي فإن تشغيل الهاتف والضمان محفوظة تماما.

تأمين اختياري للسرقة

في حالة Xiaomi Mi 11 ، يسمح لك الخيار بتغطية الرحلات الجوية مقابل 3 يورو شهريًا. يغطي التأمين السطو والاعتداء بمجرد تمرير الوثائق الداعمة إلى Coverd.

سعر XIAOMI MI 11 الإصلاحات

كما هو الحال في كثير من الأحيان مع الهواتف الذكية الراقية ، فإن أسعار إصلاحات Xiaomi Mi 11 مرتفعة للغاية.

 وافق مركز الإصلاح على رسوم 350 يورو مقابل تغيير الشاشة ، أو 90 يورو لاستبدال الجانب الخلفي من Xiaomi Mi 11.




google-playkhamsatmostaqltradent