recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Apple Watch + أكثر قوة وصديقة للرياضة

الصفحة الرئيسية

 Apple Watch + أكثر قوة وصديقة للرياضة

وفقا لبلومبرج، يمكن أن تظهر ساعة أبل أكثر قوة على جانب العلامة التجارية أبل. والفكرة هي تقديم ساعة ذكية أكثر ملاءمة للأنشطة المعرضة للشلالات.

من اليسار إلى اليمين: Apple Watch Series 6 وApple Watch Series 5

تسيطر أبل بسهولة على سوق الساعات الذكية. وقد تم تقديم أحدث من هذه العلامة التجارية في نهاية ديسمبر كانون الاول: سلسلة ووتش 6 و Watch SE. ومع ذلك، فإن التفاح ترغب في استكمال كتالوجها من خلال تقديم منتج أكثر مقاومة.

وفقا لبلومبرج، فإن ساعة أبل مع علبة أقوى ستكون في الأنابيب. والفكرة هي أن تلبي بشكل أفضل احتياجات الرياضيين والنساء المعرضين للشلالات - ألعاب القوى، والمشي، والرياضة المتطرفة، الخ.

سطح مطاطي

كما تشير بلومبرج، فإن الساعات الذكية لشركة آبل لديها بالفعل حمض نووي رياضي مع تتبع نشاط واسع ومقاومة للمياه يصل عمقها إلى 50 مترًا. النموذج القوي الذي ستفكر فيه أبل سيكون المقصود منه في المقام الأول أن يكون بديلاً أكثر تقدماً.

العلامة التجارية سوف التفاف حالة هذا الجهاز مع طبقة من المطاط بحيث ووتش من شأنه أن يصمد أمام البيئات التي من شأنها أن تلحق الضرر الألمنيوم, التيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ التشطيبات الموجودة اليوم.

2021، 2022، في وقت لاحق أو أبدا؟

وتشير مصادر بلومبرج إلى إصدار بيان بحلول نهاية عام 2021 أو 2022 على أقرب تقدير. ليس من المستحيل على أبل للتخلي عن المشروع تماما إذا لم يكن هناك طريقة لتلبية.

وأخيرًا، تمتلك شركة آبل حصة سوقية بنسبة 40٪ في قطاع الساعات الذكية في عام 2020 وفقًا لـ Counterpoint.




google-playkhamsatmostaqltradent