recent
أخبار ساخنة

المتابعون

واتساب يواصل كسب المستخدمين على الرغم من مشاركة البيانات مع فيسبوك

الصفحة الرئيسية

 واتساب يواصل كسب المستخدمين على الرغم من مشاركة البيانات مع فيسبوك

يستمر WhatsApp في كسب مستخدمين جدد. على الرغم من الإعلان عن شروط الاستخدام الجديدة، بما في ذلك مشاركة البيانات مع فيسبوك، تم تنزيل تطبيق المراسلة 172.3 مليون مرة بين يناير وأبريل 2021.
 ومع ذلك ، فإن ظهور حلول أكثر ملاءمة للخصوصية ، مثل سيجنال أو تيليجرام ، أدى إلى إبطاء نمو الرسائل. 



اعتبارا من 15 مايو 2021 ، تدخل شروط استخدام WhatsApp الجديدة حيز التنفيذ. من ذلك التاريخ، سيقوم تطبيق المراسلة الفورية بمشاركة بيانات معينة تلقائيا، بما في ذلك المحادثات بين شركة ومستخدم، مع الشركة الأم، فيسبوك.

وأثار هذا الإعلان غضبا حقيقيا، أعقبه نزوح مستخدمي واتساب إلى الخدمات المتنافسة، بما في ذلك سيجنال أو تيليجرام. في غضون أسابيع قليلة، اكتسبت سيجنال 7.5 مليون مستخدم في حين انضم 25 مليون مستخدم إلى تيليجرام.


(signal)سيجنال تشهد زيادة بنسبة 1192٪ في التنزيلات بسبب جدل واتساب


وفقا لبيانات Sensor Tower ، أعطى إعلان WhatsApp دفعة كبيرة لنمو كل من تطبيقات المراسلة. في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، سجلت تيليجرام زيادة بنسبة 98٪ في التنزيلات في جميع أنحاء العالم. قام 161 مليون مستخدم للإنترنت بتنزيل خدمة المراسلة منذ إنشائها.

من جانبها، تم تنزيل سيجنال من قبل 64.6 مليون مستخدم للإنترنت في جميع أنحاء العالم وسجلت زيادة بنسبة 1192٪ في تنزيلاتها في غضون عام واحد. من الواضح أن كلا التطبيقين يستفيدان من هذه الأضواء لزيادة أسطول مستخدميها. من أجل الاحتفاظ بهذا الحشد من المستخدمين الجدد،

أعلنت سيجنال عن مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك إرسال الصور في 4K.

تيليجرام وسي سيجنال على حد سواء بلغت ذروتها في اعتماد في كانون الثاني / يناير ، ولكن سرعة التحميل منذ ذلك الحين تباطأت " ، والمزاج برج الاستشعار ، مشيرا إلى أن أرقام تيليجرام انخفض بنسبة 3 ٪ في نيسان / ابريل. إشارة هو أفضل مع النمو المستمر و 2.8 مليون التنزيلات في نيسان/ أبريل.

من ناحية أخرى ، لم تنتقص طفرة سيجنال وتيليجرام من تقدم WhatsApp. وعلى الرغم من الجدل، تم تنزيل الرسائل الفورية على فيسبوك من قبل 172.3 مليون شخص في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021.

 يستمر WhatsApp في التفوق على سيجنال وتيليجرام. ومع ذلك، انخفض نمو المراسلة بنسبة 43٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.




google-playkhamsatmostaqltradent