recent
أخبار ساخنة

المتابعون

signal يسمح الآن لإرسال الصور في 4K، وواتساب (WhatsApp)لا يزال في وقت متأخر

signal يسمح الآن لإرسال الصور في 4K، وواتساب (WhatsApp)لا يزال في وقت متأخر

signal لديه يؤدي خطوة واحدة جديدة على ال WhatsApp بفضل هذه الميزة التي تسمح لك لإرسال الصور في 4K. يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق v5.11.0 الآن تحميل صورهم بدقة عالية عن طريق تقليل الضغط.



منذ حالة سياسة الخصوصية الجديدة ل WhatsApp ، قرر العديد من المستخدمين ترحيل حسابهم إلى Signal. بالإضافة إلى توفير حماية أفضل لبياناتهم الشخصية ، تحاول الرسائل تمييز نفسها عن الشركة الرائدة في هذا المجال من خلال تقديم ميزات جديدة بانتظام. كان هذا هو الحال بشكل خاص عندما أطلق التطبيق Signal Payments ، حل الدفع بالعملة المشفرة.


اليوم ، وقالت انها اختبار ميزة جديدة يمكن أن توسع الفجوة مع منافسها مدى الحياة : إرسال صور عالية الدقة. عادة، يقوم السعاة بضغط الصور المنقولة لتقليل استهلاك البيانات وليس الخوادم الزائدة. تقدم Signal الآن خيار إرسال جديد مع عبارة "مرتفع: أبطأ ، المزيد من البيانات". وهي متاحة حاليا فقط لمستخدمي الإصدار بيتا v5.11.0.


signal تتفوق على الWhatSAPP من خلال عرض لإرسال الصور في 4K

لا تحتاج إلى تنشيط إعداد معين. يقدم التطبيق الخيار من تلقاء نفسه ، بجانب الضغط القياسي ، عند النقر على رمز الصورة المعتاد. اختبر زملاؤنا في شرطة Android الميزة وتمكنوا من التحقق من جودة الصور التي تلقاها المستلم. وهكذا، يتم ضغط صورة بدقة 6944 × 9248 بكسل، تزن 11.6 ميجابايت، بدقة 3075 × 4096 بكسل ووزن 1.4 ميغابايت. للمقارنة، ترسل نفس الصورة 1201 × 1600 بكسل ل 204 كيلوبايت مع الوضع القياسي.



signal لذلك تمكن من خفض كبير في حجم الصور مع الحفاظ على نوعية جيدة جدا. على عكس تيليجرام، لا تقدم المراسلة بعد إرسال صور كاملة الحجم. ولكن يبدو أن الاهتمام بهذه الميزة موجود، وقد تظهر مثل هذه الإمكانية في المستقبل. من جانبها ، فإن WhatsApp دائما ما يكتفي بضغط الصور دون ترك الخيار لمستخدميه.














google-playkhamsatmostaqltradent