recent
أخبار ساخنة

المتابعون

واتساب (whatsapp) ويب يختبر المصادقة الخالية من الهواتف الذكية على الكمبيوتر

الصفحة الرئيسية

 واتساب (whatsapp) ويب يختبر المصادقة الخالية من الهواتف الذكية على الكمبيوتر

يختبر WhatsApp Web beta المصادقة الخالية من الهواتف الذكية على جهاز كمبيوتر. حتى ذلك الحين كان من الممكن فقط استخدام WhatsApp على أجهزة أخرى عندما يكون هاتفك الذكي متصلا وفي مكان قريب. مع هذا النظام الجديد يصبح من الممكن فتح ما يصل إلى أربع جلسات ال WhatsApp المتنافسة للاستمتاع بها باستمرار على جميع أجهزتك. الجدة التي كان المستخدمون يسألون لسنوات. 





أنت تعرف الأغنية: في كل مرة تقوم فيها بتوصيل جهاز كمبيوتر ب WhatsApp ، يطلب منك التطبيق مسح رمز الاستجابة السريعة من تطبيق الهاتف الذكي. يمكنك بعد ذلك التحدث بشكل طبيعي مع أصدقائك ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.


ولكن حذار: إذا كان هاتفك الذكي خارج، أو بعيدا جدا، يتم قطع الوصول إلى الخدمة على الكمبيوتر. لهذا السبب ، من بين مستخدمي WhatsApp الذين يزيد عددهم عن 2 مليار مستخدم ، يطلب الكثيرون بانتظام أن يقوم WhatsApp بمراجعة المصادقة تماما على إصدار الويب والكمبيوتر الشخصي الخاص به.


سيقوم WhatSAPP قريبا بتوصيل ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد بدون هاتف ذكي.




في حين أنه لا يبدو من الضروري للوهلة الأولى السماح لمستخدمي WhatsApp بالبقاء على اتصال من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى لو كان الهاتف الذكي بعيدا جدا أو الوقوع في استنزاف البطارية ، فقد صادفنا جميعا تلك الحالات التي كان يمكن أن يوفر لنا فيها المزيد من الانتشار يوما بعد يوم.

على سبيل المثال، إذا كنت قد فقدت هاتفك الذكي للتو وتأمل أن تكون قادرا على الاتصال بأحبائك على أي حال عبر الكمبيوتر. ومن الملاحظ أيضا أن معظم الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة تسمح بالاستخدام المتزامن على أجهزة متعددة سواء كان هاتفك الذكي متصلا بالإنترنت أم لا.

ومع ذلك ، يبدو أن الأمور تتحرك. يفيد المستخدمون بأنهم رصدوا اختبارا لوضع مصادقة جديد لم يعد يعتمد على وجود الهاتف الذكي ويسمح لك باستخدام WhatsApp على أجهزة متعددة في وقت واحد. وجاء فيه: "لم يعد الاتصال بالهاتف الذكي مطلوبا لاستخدام WhatsApp Web و Desktop و Portal. يمكن استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد."

ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان سيتم نشر هذه الميزة للجمهور العام أو متى سيتم ذلك.  ومع ذلك، وبالنظر إلى التوقعات الكبيرة حول مثل هذا الاحتمال، يبدو من المرجح أن يتم تعلم المزيد في الأسابيع المقبلة.


google-playkhamsatmostaqltradent