recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Apple Music HiFi: تأكيد عرض عالي الدقة قبل الإعلان

الصفحة الرئيسية

 Apple Music HiFi: تأكيد عرض عالي الدقة قبل الإعلان

أبل الموسيقى HiFi، وعرض الصوت عالية الدقة الجديدة، موجودة! 

قبل أيام قليلة من الإعلان المزعوم ، ظهرت أدلة تؤكد وصول هذا العرض الجديد في الإصدار التجريبي من أحدث تحديث لتطبيق Android

ويشاع أن أبل سوف تستفيد من إطلاق AirPods 3 للإعلان عن هذه الميزة الجديدة. 



في الأسابيع الأخيرة ، تنبأ العديد من المخبرين بوصول عرض Apple Music HiFi

يعكس المد والجزر ، Spotify مرحبا فاي ، Qobuz والأمازون الموسيقى HD ، أبل الموسيقى HiFi من شأنه أن يقدم جودة الصوت الراقية.

 لهذا ، ستعلن Apple عن برنامج ترميز بلا خسارة ، دون فقدان الجودة وبدون ضغط ، بدلا من الخسارة (مثل AAC الموجود على Apple Music حاليا). هذا سيكون ALAC.

قبل بضعة أسابيع، أكد الإصدار التجريبي iOS 14.5 عن غير قصد وجود عرض HiFi. 

في الآونة الأخيرة ، أكدت القرائن المنتشرة في التعليمات البرمجية التجريبية لتطبيق Apple Music على Android جميع الشائعات (وتوفر تفاصيل إضافية): أبل مستعدة جيدا لتقديم جودة القرص المضغوط عبر خدمة بث الموسيقى.

 وفي هذا السياق، فإن إطلاق سماعة الرأس AirPods Max في ديسمبر الماضي ليس من قبيل الصدفة.




أبل تفاصيل فوائد الترميز ALAC دون ضغط

من خلال البحث في رمز بيتا للإصدار 3.6 من تطبيق Android من Apple Music ، اكتشف زملاؤنا في 9to5Google العديد من الخطوط التي تؤكد بوضوح العرض عالي الدقة.

 يقرأ "ALAC بدون خسارة تصل إلى 24 بت / 48 كيلوهرتز" و "بدون خسارة عالية Res ALAC تصل إلى 24 بت / 192 كيلوهرتز".

أسطر عدة من التعليمات البرمجية تمييز مزايا برنامج الترميز هذا دون ضغط ولكن أيضا عيوبه. "الملفات الصوتية خالية من الخسائر الحفاظ على كل التفاصيل من الملف الأصلي. سيؤدي تفعيل هذا الخيار إلى استهلاك بيانات أكثر بكثير. 

سوف تستخدم الملفات الصوتية الخالية من الخسائر مساحة أكبر بكثير على جهازك"،" توضح Apple، قبل أن تضيف: "يختلف الدعم ويعتمد على توافر الأغنية وظروف الشبكة وسعة مكبرات الصوت أو سماعات الرأس المتصلة".


وفقا للتسريبات ، ستعلن Apple عن هذا العرض Apple Music HiFi اعتبارا من يوم الثلاثاء 18 مايو 2021. في هذه العملية ، فإن عملاق كاليفورنيا تكشف النقاب عن AirPods 3 .
 وهو جيل جديد من سماعات الرأس اللاسلكية. ومن المتوقع أن يصل بيان صحفي إلى موقع أبل في فترة ما بعد الظهر.


google-playkhamsatmostaqltradent