recent
أخبار ساخنة

المتابعون

HarmonyOS، Watch 3، MatePad2 : برنامج مؤتمر هواوي هذا الأربعاء!

 HarmonyOS، Watch 3، MatePad2 P50: برنامج مؤتمر هواوي هذا الأربعاء!



أخبار حصرية ستكون HarmonyOS في قلب مؤتمر تعقده هواوي في 2 يونيو 2021. ستغتنم العلامة التجارية الفرصة للإعلان عن منتجات الأجهزة الجديدة التي سيتم تشغيلها في ظل نظام التشغيل المنزلي الموحد هذا.

وستعقد هواوي مؤتمرا عبر الإنترنت، حيث تخطط العلامة التجارية لإطلاق منتجات جديدة ومناقشة نظام تشغيل HarmonyOS الخاص بها.

كيفية متابعة المؤتمر؟

ويمكن متابعة المؤتمر من قبل الجميع لأنه يبث علنا على موقع يوتيوب. ويعيش في السؤال متاح في الجزء العلوي من هذه المادة.

ومن المقرر عقد المؤتمر يوم الأربعاء 2 يونيو 2021 في الساعة 2 بعد الظهر.m (بتوقيت باريس، بتوقيت جرينتش +2). "نحن ذاهبون لتقديم شيء جديد تماما"، الشركة المصنعة ندف على استحياء.

ومن المتوقع أن يسلط هذا الحدث الضوء على HarmonyOS، نظام التشغيل الذي طورته هواوي لأن الشركة المصنعة لم تعد قادرة على استخدام خدمات Google. وهو نظام تشغيل مصمم لخلق نظام بيئي وتجربة متجانسة بين جميع أجهزة Huawei المستقبلية: الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات المتصلة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثر من ذلك بكثير مع الهدف المحتمل للهبوط على التلفزيون الذكي وحتى على قطاع السيارات.


HarmonyOS، ولكن أيضا وجود المنتجات.


لم تحدد هواوي هوية المنتجات التي سيتم الإعلان عنها، ولكن العديد من التقارير تشير إلى عرض ساعات Huawei Watch 3 و Watch 3 Pro المتصلة، والتي ستكون على وجه التحديد أول أجهزة يمكن ارتداؤها للعلامة التجارية تشرع في HarmonyOS.



ومن المتوقع أيضا أن يتم الكشف عن جهاز لوحي، هواوي ماتي باد2. هذا واحد من شأنه أيضا تشغيل أصلا تحت نظام التشغيل الجديد هواوي. ويمكن أيضا أن يتم تسويق نسخة برو، والتي من شأنها أن تستفيد من ورقة التقنية الأكثر إثارة للاهتمام وفقا للتسريبات: Kirin 9000 SoC، لوحة 120 هرتز، 40 W الشحن السلكية ...

كما ظهرت شائعات حول إطلاق هاتف هواوي P50 الذكي في الأيام الأخيرة ويمكن أن يجعل لنفسه مكانا في المؤتمر.
google-playkhamsatmostaqltradent