recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Need for speed: العديد من الألعاب تم إزالتها نهائيا من المتاجر عبر الإنترنت

 Need for speed: العديد من الألعاب تم إزالتها نهائيا من المتاجر عبر الإنترنت


في انتظار الحلقة القادمة من الملحمة ، قررت الفنون الإلكترونية لوقف تشغيل بشكل دائم عدة حاجة للسرعة (Need for speed)صدر في السنوات الأخيرة. لدرجة أنها تتم إزالتها من المحلات التجارية المختلفة.

من أجل ترك كل المساحة اللازمة لساحة المعركة القادمة ، اختارت EA تأجيل الحلقة المستقبلية من Need for Speed . وقد ظلت رخصة ألعاب السباق في الواقع في المرآب منذ عام 2019 ، وهو عام إصدار الحاجة المثيرة للجدل للغاية للسرعة: الحرارة. بعد هذا الاستقبال المختلط، أعلن الناشر الأمريكي أن تطوير السلسلة سيستأنف تحت قيادة Standard Games. ولكن قبل التطلع إلى المستقبل، تتطلع الفنون الإلكترونية إلى الماضي.

الحاجة إلى السرعة ببساطة محوها

لذلك ، اعتبارا من هذا الاثنين ، 31 مايو 2021 ، تختفي خمسة Need for Speed بالتأكيد من المتاجر عبر الإنترنت. ضمن هذه القائمة، نجد الحلقات الكربون (2006)، السرية (2008)، التحول (2009)، التحول 2: العنان (2011) وتشغيل (2011). ولذلك لن يكون من الممكن شراء الألعاب المعنية. كما تغلق المتاجر المندمجة في هذه الحلقات أبوابها.
ويتخذ هذا القرار بهدف الإعداد لإغلاق خوادم الأوراق المالية المتأثرة. سيبقى الإنترنت في الخدمة حتى 31 أغسطس 2021. بمجرد مرور هذا التاريخ ، سيظل مالكو الألعاب قادرين على تنزيلها وتشغيلها عبر أوضاع غير متصلة بالإنترنت. وبطبيعة الحال، فإن الأوبوس الأحدث عهدا (الذي صدر بين عام 2012 واليوم) لا يتأثر.

google-playkhamsatmostaqltradent