recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سامسونج غالاكسي نوت 20 الترا يعود بسعر مخفض بفضل الأيام الفرنسية (french days)

 سامسونج غالاكسي نوت 20 الترا يعود بسعر مخفض بفضل الأيام الفرنسية (french days)

سامسونج غالاكسي نوت 20 الترا أصبحت الآن أكثر بأسعار معقولة بفضل خصم كبير جدا على متجر RED: سعره يذهب من 999 إلى 845 يورو.



عروض التكنولوجيا الفائقة تتبع بعضها البعض خلال الأيام الفرنسية، لا يتم تجنيب أي منتج. غالبا ما تكون هذه فرصة للقيام بأعمال تجارية جيدة ، خاصة على الهواتف الذكية الراقية من الجيل السابق. هذا هو الحال من سامسونج غالاكسي ملاحظة جيدة جدا 20 الترا الذي يستفيد حاليا من انخفاض الأسعار من أكثر من 150 يورو.

سامسونج غالاكسي نوت 20 الترا باختصار

1:شاشة AMOLED  هرتز120.

2:إكسينوس 990 - 12GB من ذاكرة الرام.

3:وحدة الصور ممتازة.

بدلا من 999 يورو, سامسونج غالاكسي ملاحظة 20 الترا 5G مع 128GB من التخزين متاحة الآن للبيع في 849 يورو على الأحمر من قبل متجر SFR.

تعرف على المزيد عن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ULTRA👇


لقد مر عام منذ إصدار Note 20 Ultra ولا يزال هذا الأخير هاتفا ذكيا ممتازا جيدا جدا. مع شاشة AMOLED الديناميكية مقاس 6.9 بوصة وتعريف QHD، فإنه يوفر جودة صورة مذهلة. أضف إلى ذلك معدل التحديث من 120 هرتز وتجربة مرة واحدة في اليد ممتعة جدا. وهي مجهزة بقلم. لاحظ أنه أيضا IP68 معتمد. 




للعمل بكفاءة, يتم تشغيل ملاحظة 20 الترا من قبل SoC Exynos 990, البديل الأوروبي لسامسونج سنابدراجون 865, بدعم من 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي لهذا النموذج متوافق 5G. هذا التكوين هو أقل قوة من كوالكوم، ولكن الفرق هو في نهاية المطاف صغيرة. قوية وسريعة الاستجابة، سامسونج غالاكسي نوت 20 الترا قادرة على تشغيل أي التطبيق 3D أو لعبة دون معاناة من تباطؤ.


مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، يمكن للهاتف الذكي الكوري الجنوبي أن يستمر بسهولة ليوم كامل أو حتى لفترة أطول قليلا اعتمادا على استخدامك. يمكن أن يكون لا يزال كثيفة الطاقة جدا، وخصوصا عندما يتم تنشيط وضع 120 هرتز. هذا هو السبب في أننا سوف نقدر وجود تهمة سريعة تصل إلى 25 واط، فضلا عن اللاسلكية (وعكسه).

أما بالنسبة للصورة، فإن Galaxy Note 20 Ultra يعتمد على وحدة بدقة 108-12-12 ميجابكسل، حيث الجودة والتنوع هما واحد. النتائج رائعة، ليلا ونهارا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر براعة جيدة ، بما في ذلك وضع عمودي ، زاوية واسعة جدا ، والتكبير ، الخ. بالإضافة إلى ذلك، لديها سعة ذاكرة داخلية كبيرة، أي 256GB (قابلة للتمد عبر microSD).



google-playkhamsatmostaqltradent